استقبل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اللواء مهندس طارق محمد العباسي رئيس مجلس إدارة مصنع 144 الحربي ببنها، وذلك لمناقشة إمكانيات التصنيع داخل مجمع المصانع بالشركة، لصالح المشروعات المقامة بالمحافظة، وكذا قطعة أرض على مساحة تقع شرق المصنع على الرياح التوفيقي مباشرة، وتطل على كورنيش البر الشرقي الذي أُنشئ من قبل المحافظة.

 

مشروعات استثمارية خدمية

وجدير بالذكر أنّ هذه الأرض البالغ مساحتها 13 ألف متر مربع، تُستخدم كحرم آمن للمصنع من الجهة الشرقية، وجرى التنسيق على استغلالها بالتعاون مع مجلس إدارة المصنع لإقامة مشروعات استثمارية خدمية، بما يحقق رؤية المحافظة والشركة لتطوير الكورنيش لخدمة المواطنين، وإقامة حدائق عامة تماشيًا مع أعمال التطوير التي تمت بالمنطقة، إذ أكد «الهجان» خلال الاجتماع، ضروة استغلال هذه الأرض حتى لا تتحول إلى مكان عشوائي يُساء استخدامه ويشوه المظهر الحضاري للكورنيش. 

عربات متنقلة للطعام

وأكد الانتهاء من تطوير الكورنيش بالكامل، وتوريد عربات متنقلة للطعام، وجاري طرحها للشباب لتكون متنفسًا جديدًا لأبناء مدينة بنها والمدن المجاورة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: القليوبية شباب القليوبية مصانع القليوبية مصنع القليوبية بروتوكول القليوبية

إقرأ أيضاً:

محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية الجديد، إن اختياره ضمن حركة المحافظين مسؤولية كبيرة أُوكلت إليه، داعيًا الله أن يكون على قدر تلك المسؤولية.

 وأضاف أنه سيبذل قصارى جهده لتحقيق الأفضل لأبناء المحافظة خلال الفترة المقبلة، من خلال العمل على جميع الملفات المطروحة التي تهم الشارع القليوبي.

وأكد المحافظ الجديد في أول تصريح له أن مكتبه مفتوح للجميع، والعمل ودفع المشروعات من أول الأولويات خلال الفترة المقبلة داعيا كافة فئات الأهالي والشخصيات وأبناء المحافظة إلى العمل يدًا ييد من أجل رفعة الوطن والمواطن والارتقاء بالمحافظة ومواجهة كل الملفات التي تؤرق المواطن.
يذكر أن محافظ القليوبية الجديد  من أبناء محافظة الإسكندرية، ويعمل مهندسا، ويعد من أبرز مسئولي شركة المقاولون العرب، وعضوا بمجلس إدارة الشركة، وعمل نائب مدير التحالف المنفذ لمشروع سد ومحطة جوليوس نيريرى الكهرومائية بتنزانيا، وهو أحد المشروعات المهمة.

كما يعد المحافظ الجديد من أهم خبراء إدارة المشروعات الكبرى في مصر وخارجها.

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية الجديد: سأبذل جهدي لتحقيق الأفضل للمواطنين
  • محافظ الطائف يستقبل رئيس مجلس إدارة جمعية اليقظة الخيرية
  • اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية يغادر مكتبه
  • أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعي الشرقي في سوهاج
  • «بحري»: يجب استكمال «حياة كريمة» وإطلاق المشروعات والتوسع في المناطق الصناعية
  • محافظ أسوان يتفقد أعمال التطوير الجارية بحديقة الورد في كورنيش النيل
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج ضمن « حياة كريمة»
  • بدء أعمال تطوير ورفع كفاءة طريق دار السلام الزراعى الشرقي بسوهاج
  • محافظ الغربية يتابع مشروعات الرصف والتطوير بالمحلة الكبرى
  • مشروعات الري في أعمال تطوير وحماية النيل وفرعيه وإزالة التعديات على مجرى النهر