شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن شباب بلوزداد يتعاقد مع المدرب البلجيكي فندنبروك ويطير إلى السعودية، أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدرب البلجيكي سفن فندنبروك، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شباب بلوزداد يتعاقد مع المدرب البلجيكي فندنبروك ويطير إلى السعودية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شباب بلوزداد يتعاقد مع المدرب البلجيكي فندنبروك...

أعلن نادي شباب بلوزداد الجزائري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، تعاقده مع المدرب البلجيكي سفن فندنبروك، لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وذكر بلوزداد في بيان أن فندنبروك سيقود الفريق بداية من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023 التي تقام في مدن الطائف وأبها والباحة السعودية من 27 يوليو الحالي إلى 12 أغسطس المقبل.

كما كشف أن الجهاز الفني يضم أيضا المحلي صابر بن سماعين، كمدرب مساعد، بجانب جيهارد يوهوين، وفريهايدين جريجروي.

من جهة أخرى، طارت بعثة شباب بلوزداد للسعودية للمشاركة في بطولة كأس الملك سلمان، حيث سيلعب في المجموعة الرابعة التي تقام مبارياتها بأبها، برفقة الرجاء البيضاوي المغربي والوحدة الإماراتي والكويت الكويتي.

ويستهل بلوزداد، بطل الدوري الجزائري، مشواره في البطولة العربية، بملاقاة الرجاء يوم 28 يوليو الجاري، ثم الوحدة الإماراتي يوم 31 من ذات الشهر، قبل ان يلاقي الكويت الكويتي يوم 3 أغسطس بختام دور المجموعات.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إجتماعات هامة للتحضير للمشروع الجزائري القطري لإنتاج الحليب

إستقبل وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية، كريم بيبي تريكي، اليوم الأحد، مستشار مجلس إدارة الشركة القطرية “بلدنا”، علي العلي.

وحسب بيان للوزارة، يندرج هذا اللقاء في إطار التحضير لانطلاق المشروع المتكامل المشترك الجزائري القطري. لإنتاج الحليب المجفف على مستوى ولاية أدرار.

وأكد الوزير التزام القطاع، من خلال المؤسسات التابعة له، على مرافقة المشروع من خلال توفير شبكات الاتصالات، بمختلف التكنولوجيات (الثابت والنقال وعبر الساتل). الكفيلة بضمان خدمات ذات جودة من أجل السير الأمثل له. بالارتكاز على الحلول التكنولوجية المرتقب اعتمادها.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • السعودية.. بيان غاضب للنصر بعد تصرفات غير مقبولة في غرفة الملابس الفريق
  • زرقان ينفرد برقمين مميزين في الدوري البلجيكي
  • بالفيديو.. براهيمي هدافا في أول ظهور مع سانت تروند البلجيكي
  • إجتماعات هامة للتحضير للمشروع الجزائري القطري لإنتاج الحليب
  • مغاربة يناشدون المنظمات الدولية التدخل لتحرير شباب مغاربة من قبضة القضاء العسكري الجزائري
  • مدرب شباب بلوزداد يكشف أسباب الخسارة أمام الجمارك البوركينابي !
  • خسارة شباب بلوزداد وفوز مازيمبي ويانج أفريكانز في دوري أبطال إفريقيا
  • شباب بلوزداد ينهزم أمام الجمارك البوركينابي
  • ناصر الحجري يعتذر عن قيادة الفريق الكروي بنادي مسقط
  • إدارة “السياربي” تزف أخبارا سارة لأنصارها في “باماكو”