شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 30 دقيقة من مباراة الأهلي وحرس الحدود ضغط أحمر لتسجيل الهدف الأول، 09 05 م الأربعاء 19 يوليو 2023 الأهلي مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 30 دقيقة من مباراة الأهلي وحرس الحدود.. ضغط أحمر لتسجيل الهدف الأول، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

30 دقيقة من مباراة الأهلي وحرس الحدود.. ضغط أحمر...

09:05 م | الأربعاء 19 يوليو 2023

الأهلي

مرت 30 دقيقة من مباراة الأهلي وحرس الحدود، وما زال التعادل السلبي يسيطر على اللقاء الذي يجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة 33 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز في نسخته الـ64.

أحداث 30 دقيقة

وبدأ الأهلي اللقاء بضغط متقدم في ظل رغبته في تسجيل هدف مُبكر، حيث شهدت الدقيقة الثانية، تسلل على محمود كهربا، نتيجة تمركز خاطئ خلف مدافعي حرس الحدود.

وبالدقيقة السادسة، هدف محقق ضائع من النادي الأهلي، بعدما انفراد تام بالمرمى عن طريق بيرسي تاو وسدد كرة قوية تصدى لها كريم عماد، حارس الحرس.

وفي الدقيقة 10، ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي، نفذها علي معلول بعرضية إلى حدود منطقة الجزاء استقبلها حسين الشحات بتسديدة مباشرة مرت بشكل بعيد عن المرمى.

إلغاء هدف للأهلي

الدقيقة 11، هدف ملغي لصالح النادي الأهلي بداعي التسلل على محمد شريف، بعدما أنفرد اللاعب بالمرمى وسدد قكرة قوية سكنت الشباك، وبعد العودة للفار تم التأكد من صحة قرار حكم اللقاء.

الدقيقة 19، ركلة ركنية أولى للحرس ، نفذت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء مرت من الجميع دون أي خطورة على المرمى.

الدقيقة 23، تسديدة قوية عن طريق فلانتين أودو لاعب حرس الحدود من خارج حدود منطقة الجزاء مرت بشكل بعيد أعلى العارضة العلوية للمرمى.

الدقيقة 29، تسديدة قوية عن طريق محمود كهربا من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس كريم عماد وأبعد الخطورة عن مرماه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس منطقة الجزاء

إقرأ أيضاً:

عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile

تشهد مباراة الأهلي القادمة في بطولة دوري nile ، والمقررة أمام الداخلية، الخميس المقبل، في إطار مباريات الجولة 29، غياب النجم طاهر محمد طاهر، بسبب تراكم الإنذرات، بعدما حصل على بطاقة صفراء في مباراة فريقه ضد طلائع الجيش اليوم، والتي انتهت بهزيمة الأخير برباعية نظيفة.

طاهر محمد طاهر رجلاً لمباراة الأهلي وطلائع الجيش

وبرغم إهداره لركلة جزاء أمام طلائع الجيش، إلا أن طاهر محمد طاهر ، قد حصل على جائزة رجل المباراة ، بعدما نجح في افتتاح التسجيل للأهلي في الدقيقة 12 من عمر المباراة ، بالإضافة لصناعته الهدف الرابع الذي أحرزه وسام أبو علي في الدقيقة 3+90، وقبل نهاية المباراة بدقيقتين فقط، ليكون سببا رئيسيا في فوز فريقه برباعية نظيفة في مباراة اليوم.

موعد مباراة الأهلي والداخلية 

ويلتقي الأهلي مع نظيره الداخلية ، في تمام السابعة من مساء الخميس المقبل ، في إطار مباريات الجولة 29 من بطولة دوري nile ، ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب البطولة برصيد 51 نقطة من 21 مباراة ، بينما يقع الداخلية في المركز السابع عشر «قبل الأخير» ، برصيد 19 نقطة من 28 مباراة.

    

مقالات مشابهة

  • العراق يسجل 17 هزة أرضية خلال شهر واحد
  • مباراة الأزمة.. بيراميدز يهزم سموحة بثلاثية في اللقاء المعاد
  • أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا اليوم في يورو 2024 والملخص «فيديو»
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة هولندا ضد رومانيا في كأس أمم أوروبا 2024
  • موعد مباراة الأهلي المقبلة في الدوري بعد الفوز على طلائع الجيش
  • عاجل| نجم الأهلي يغيب عن مواجهة الأهلي القادمة بدوري nile
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • السولية يتنازل عن الجائزة.. طاهر محمد طاهر رجل مباراة الأهلي وطلائع الجيش
  • الأهلي يهزم الطلائع برباعية ويطارد بيراميدز على قمة الدوري "صور"
  • الأهلي يتقدم على الطلائع بثلاثية في الشوط الأول .. صور