سعر الذرة الصفراء.. استقرار أسعار الذرة الصفراء خلال تعاملات اليوم الخميس في الاسواق المصرية ولدى تاجر الجملة، عقب تسجيل هبوط حاد بالقيمة الشرائية خلال تعاملات أمس، بنحو 400 إلى 500 جنيه للطن، لجميع الأنواع.

 

وتعتبر الذرة الصفراء، من أكثر العناصر التي تدخل في مكونات الأعلاف لتسمين المواشي والدواجن، لذا يرغب العديد من أصحاب المزارع والمربيين في التعرف على سعر الطن في مصر يوميًا.

 

وفي هذا السياق تستعرض "بوابة الوفد الإلكترونية" أسعار الذرة الصفراء لدى تاجر الجملة والتي سجلت تراجعًا الايام السابقة، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات التي تهم المواطن ومتابعي موقع الوفد، للوقوف لعى أخر المستجدات التي تطراُ على الساحة، وجاءت الاسعار على النحو الاتي:

بالصور.. ٢٧ ميدالية رصيد أبطال كاراتيه نادى رويال فى بطولة القاهرة الشتوية إطلاق "بوستر "مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية سعر الذرة اليوم الخميس في مصر الذرة الصفراء

الذرة البرازيلي

استقر سعر طن الذرة البرازيلي، عند 17,500 جنيه.

 

الذرة الأرجنتيني

ثبت سعر طن الذرة الأرجنتيني، عند نفس قيمته الشرائية، ليسجل 17,500 جنيه.

 

الذرة الأوكراني

سعر الفول اليوم الخميس عند التاجر.. المستورد بكام

 

وواصل سعر طن الذرة الأوكراني، الحفاظ على ثباته ليسجل الطن 16,500 جنيه.

 

سعر الذرة العالمي

انكمشت أسعار العقود الآجلة للذرة في بداية تداولات اليوم، في بورصة شيكاغو التجارية، حيث نزل عقد مارس بنحو 1 سنت، ليصل لـ433.25 سنت للبوشل.

 

 

وهبط عقد مايو 2024، ببداية تعاملات اليوم، عند 445.5 سنت للبوشل، وقت كتابة الخبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أسعار الذرة الصفراء اليوم الخميس الأسواق المصرية اسعار الذرة الصفراء الذرة البرازيلي الذرة الصفراء الیوم الخمیس

إقرأ أيضاً:

أسعار الدواجن اليوم الخميس بالمزرعة والأسواق المحلية

أسعار الدواجن اليوم الخميس.. شهدت أسعار الفراخ خلال تعاملات  اليوم الخميس 27-6-2024 في الأسواق والمحلات، حالة من الاستقرار، إذ سجل سعر الفراخ البيضاء نحو 86 جنيهًا في أرض المزرعة، كما هبطت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 109 جنيهات.

 

ورغم ما شهدته الأيام الماضية، من حالة تحسن ملحوظ في اسعار الفراخ اليوم لمختلف الأنواع في بورصة الدواجن اليوم، خلال تعاملات البيع والشراء، سواء على مستوى المزرعة أو محلات التجزئة بجميع الأسواق على مستوى الجمهورية، وكانت أسعار الدواجن للأنواع المختلفة، قد شهدت تباين ملحوظ، بسبب اختلاف الشركة المنتجة، ولكن أسعارها تراوحت للتجار تسليم المزرعة بين 86 جنيهًا و109 جنيهات.

 

وفي هذا الصدد تستعرض بوابة الوفد الإلكترونية، اسعار الدواجن اليوم الخميس، بعد الانتهاء من عيد الاضحى باسبوع، وتحرص الوفد على تقديم كافة المعلومات الاقتصادية والسعرية اللازمة للوقوف على آخر المستجدات التي تطرا على ساحة الأسواق المصرية لرصد ومتابعة كل جديد، وجاءت اسعار الدواجن اليوم على النحو الآتي:

التموين: احتياطي القمح يكفي 6 أشهر علماء يكشفون الفوائد الصحية لاستخدام الزنجبيل أسعار الدواجن اليوم الخميس 

سجلت أسعار الدواجن البيضاء في أرض المزرعة استقرارًا وصلت إلى 86 جنيهًا، ويعود ذلك نتيجة وفرة المعروض وضخ الدولة لكميات كبيرة من الدواجن المجمدة.

أسعار الدواجن الساسو

كما هبطت أسعار الدواجن الساسو لتباع بنحو 109 جنيهات.

مقالات مشابهة

  • تبدأ من 21 ألف جنيه.. أسعار التكييفات في الأسواق المصرية
  • أسعار الدواجن اليوم الخميس بالمزرعة والأسواق المحلية
  • أخر تحديث.. أسعار العملات بمنتصف تعاملات اليوم الخميس في البنوك المصرية
  • أسعار اللحوم اليوم الخميس 27-6-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم الضاني اليوم الخميس 27-6-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار اللحوم البلدي والمستورد اليوم الخميس 27-6-2024 في الأسواق ومحال الجزارة بقنا
  • أسعار البيض اليوم الخميس 27-6-2024 في الأسواق وبورصة الدواجن
  • أسعار السمك في الأسواق اليوم الخميس 27-6-2024
  • تراجع أسعار الدولار في البنوك المصرية بداية تعاملات اليوم الخميس 27 يونيو
  • أسعار الحديد اليوم الخميس 27-6-2024 في الأسواق المصرية