فن، ماحبتنيش مسلم يطرح الأغنية السادسة من ألبومه الجديد،طرح المطرب مسلم، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو أغنيته الجديدة .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر "ماحبتنيش".. مسلم يطرح الأغنية السادسة من ألبومه الجديد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

"ماحبتنيش".. مسلم يطرح الأغنية السادسة من ألبومه الجديد

طرح المطرب مسلم، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو أغنيته الجديدة " ماحبتنيش" وهى الأغنية السادسة، من ألبومه الجديد، والأغنية تجربة فنية جديدة، يتناول فيها مسلم فكرة تعبر عن استدراك الشخص، ورجوعه لنفسه، بعد نهاية علاقة الحب وتجاوزه مرحلة الندم و الحزن، بأن يقرر أن يعيش فى الواقع، ويتأكد بأن الحب كان من طرفه هو فقط، وأن  الطرف الأخر لم يكن صادقا فى حبه، وتأتى هذه الأغنية استكمالا لقصص الأغانى السابقة التى قدمها مسلم، بداية بأغنية "مش ندمان" و"مين كان سبب" و"صعبان عليك".

 أغنية "ماحبتنيش" كلمات، وألحان مسلم، وتوزيع موسيقى إسلام الازرق ، وهى من توزيع شركة ديجيتال ساوند، وتقول كلمات "ماحبتنيش":..

انت ماحبتنيش

فبلاش نكدب على بعض .. روح كفاياك تمثيل

إننا نرجع صعب

بعدي عايش و بخير

بس سايبني ف حرب

فيك كان عشمي كبير

ردتني لسابع ارض

ايام ومسيرها تعدي

مش فارق كنت معاك و لوحدي

ايام لازم هتنسي

و يارب تكون مرتاح من بعدي

انت اختارت تعيش

بس بعيد عني

انساني  ياريت متجيش

بعد م طاب قلبي

حبيتك  بس مفيش

حاجه قصاد تعبي

كنت بعدي كتير

بس دا كان ذنبي

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ترامب يطرح ساعات تحمل اسمه: يبلغ ثمن إحداها 100 ألف دولار – صورة

أعلن الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب، عن إطلاق مجموعة من الساعات التي تحمل اسمه، بأسعار تتراوح بين 499 دولارًا و100 ألف دولار.

وعبر منصته “تروث سوشيال”، قال ترامب: “هذه الساعات مميزة للغاية وستعجبكم”، مشيرًا إلى أنها ستكون هدية عيد ميلاد “رائعة”. كما دعا متابعيه إلى زيارة موقع إلكتروني لشراء الساعة، قائلاً: “احصل على ساعتك الخاصة بترامب الآن”.

من بين الساعات المعروضة، تأتي “ساعة ترامب فيكتوري توربيون” كأغلى خيار، بسعر 100 ألف دولار. هذه الساعة الذهبية المرصعة بالجواهر متاحة بثلاثة ألوان، ويقتصر عددها على 147 قطعة فقط.

ووفقًا للموقع الخاص بالمنتجات، فإن الساعات “ليست ذات طابع سياسي ولا ترتبط بأي حملة انتخابية”، كما أنها “لم تُصمم أو تُنتج أو تُوزع أو تُباع بواسطة دونالد ترامب أو منظمة ترامب أو أي من الشركات التابعة له”.

تعد هذه الساعات أحدث مثال على استغلال ترامب لاسمه لأغراض تجارية، وهي خطوة غير مسبوقة لأي مرشح رئاسي. وجاء الإعلان قبل 40 يومًا من الانتخابات، وفي يوم لم يظهر فيه ترامب في أي فعالية انتخابية.

ومنذ دخوله السباق قبل عامين تقريبا، حقق ترامب ملايين الدولارات من بيع منتجات تحمل اسمه مثل أحذية رياضية ذهبية وعملات فضية تحمل وجهه وتوقيعه، بالإضافة إلى كتابين، وكذلك كشف مؤخرا عن مشروع لعملة مشفرة جديدة.

الأيام البحرينية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • أذكار الأحلام.. كيف تُحصن وتحمي نفسك
  • الموسيقار إيهاب عبدالسلام يطرح «قبل المعركة»
  • مسلم 3D.. لعبة فيديو تُحارب الإسلاموفوبيا
  • تفاصيل انطلاق معرض أثاث دمياط بمشاركة 74 عارضا.. فيديو
  • أول صورة لـ محمد رمضان من فيلم «أسد أسود».. يطرح في دور السينما خلال 2025
  • في أسبوعين فقط..مسلم يقترب من الـ 2 مليون مشاهدة بأغنية "واحشاك"
  • بنك ABC يطرح حساب توفير «يوم بيوم» بسعر فائدة 21.5%
  • مهرجان الجونة السينمائي يطرح البوستر الرسمي لدورته السابعة (صور)
  • موسم الرياض يطرح تذاكر أغلى بطولة تنس في التاريخ
  • ترامب يطرح ساعات تحمل اسمه: يبلغ ثمن إحداها 100 ألف دولار – صورة