المناطق_واس

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية، التقرير السنوي لجمعية شباب المستقبل بالمنطقة.

 

أخبار قد تهمك أمير الحدود الشمالية يرأس الاجتماع الـ11 للجنة الإسكان التنموي بالمنطقة 5 فبراير 2024 - 4:13 مساءً أمير الحدود الشمالية يختتم زيارته لمنطقة عسير 2 فبراير 2024 - 7:07 مساءً

 

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه اليوم، مدير فرع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمنطقة خالد الرميخاني يرافقه رئيس الجمعية عايد الذايدي و أعضاء مجلس الجمعية.

 

 

وتضمّن التقرير تفصيلاً عن مبادرات وبرامج وفعاليات الجمعية وأهدافها في تنمية الشباب اجتماعياً ومهارياً ومهنياً وتعزيز القيم والسلوكيات الإيجابية لديهم مع استثمار أوقاتهم ومواهبهم وقدراتهم بما يحقق النفع لهم ولمجتمعهم.

 

 

ونوّه سمو الأمير فيصل بن خالد بن سلطان باهتمام القيادة الحكيمة بالشباب في عملية التنمية بما يتواكب مع رؤية المملكة 2030, مشيراً إلى الدور المهم للجمعية بتحفيز الشباب من خلال إقامة الفعاليات والبرامج المناسبة لشباب وشابات المنطقة و تأهيلهم وتدريبهم لنشر ثقافة العمل التطوعي وتنمية ودعم المبادرات الشبابية وتعزيز القيم الإيجابية لديهم واستثمار طاقاتهم في العمل الخيري، للإسهام في بناء جيل مبدع من القيادات الشابة.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: أمير الحدود الشمالية الحدود الشمالیة

إقرأ أيضاً:

المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة

الوطن |متابعات
التقى فخامة رئيس ؤ، المستشار عقيلة صالح، اليوم الأربعاء، برئيس هيئة الرقابة الإدارية، عبدالله قادربوه، الذي كان برفقة عدد من مدراء الإدارات بالهيئة، وذلك في مكتبه بمدينة القبة.

تم خلال اللقاء مناقشة مستجدات عمل هيئة الرقابة الإدارية وسبل تعزيز التزام المؤسسات الحكومية بمعايير الشفافية والإفصاح. كما تم استعراض استراتيجية الهيئة في التنسيق مع المؤسسات التنفيذية لضمان تحقيق أعلى مستويات الحوكمة والمساءلة.

في إطار اللقاء، قدم رئيس هيئة الرقابة الإدارية لفخامة رئيس مجلس النواب التقرير السنوي للهيئة، بالإضافة إلى تقرير عشري جديد يغطي تفاصيل الإنفاق الحكومي في ليبيا من عام 2011 إلى عام 2021.

وأشاد فخامة رئيس مجلس النواب بالجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة في إعداد التقارير، معتبراً التقرير العشري إنجازاً غير مسبوق وفريداً من نوعه، حيث يتضمن تفاصيل دقيقة عن الإنفاق الحكومي على مدى عشر سنوات. كما أصدر تعليماته بتشكيل لجنة برلمانية رقابية لدراسة التقرير العشري ومعالجة الأخطاء التي تم رصدها فيما يتعلق بأوجه الصرف والإنفاق الحكومي.

 

الوسومالرقابة الإدارية المؤسسات الحكومية المستشار عقيلة صالح ليبيا مجلس النواب

مقالات مشابهة

  • قادربوه يسلم «عقيلة» التقرير السنوي لهيئة الرقابة الإدارية
  • المستشار “صالح” يتسلم من رئيس هيئة الرقابة الإدارية التقرير السنوي للهيئة
  • أمير منطقة القصيم يتسلم شهادة الآيزو العالمية في التميز الإداري لجمعية الإسكان
  • أمير الحدود الشمالية يتسلّم تقريرًا عن مشاريع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وخططها التدريبية في المنطقة
  • الأمير فيصل بن خالد بن سلطان يتسلّم التقرير السنوي لشركة أسمنت الجوف لعام 2024
  • التقرير السنوي للتنافسيّة يستعرض خريطة المؤشرات الدولية
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يدشّن الملتقى العلمي للتوجهات الأمنية في ظل التحديات المستقبلية
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يتسلم التقرير السنوي لهيئة المدن الصناعية ومناطق التقنية
  • أمير الحدود الشمالية يدشن مشروعًا للطرق بتكلفة 45 مليون ريال
  • أمير منطقة الحدود الشمالية يُقلد قائد أمن الإمارة رتبته الجديدة