شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن منتخب التنس الأرضي يشارك في بطولة كأس ديفيز بتركيا، وتشارك في المنافسات 8 منتخبات هي الإمارات والكويت وسوريا والعراق وسنغافوره وقيرغيستان وتركمانستان وجوام .يشرف على المنتخب الوطنية محمود خليفة .،بحسب ما نشر وكالة أنباء الإمارات، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات منتخب التنس الأرضي يشارك في بطولة كأس ديفيز بتركيا، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

منتخب التنس الأرضي يشارك في بطولة كأس ديفيز بتركيا

وتشارك في المنافسات 8 منتخبات هي الإمارات والكويت وسوريا والعراق وسنغافوره وقيرغيستان وتركمانستان وجوام .يشرف على المنتخب الوطنية محمود خليفة البلوشي، عضو مجلس الإدارة ورئيس لجنة المنتخبات بينما يقوده المدرب المواطن محمود نادر.وأكد ناصر يوسف المرزوقي الأمين العام لاتحاد التنس ان مجلس الادارة برئاسة الشيخ حشر آل مكتوم يحرص على دعم المنتخبات الوطنية واللاعبين بما يساهم في توفير فرص جيدة لمشاركات ناجحة في البطولات الدولية.ودعا الأمين العام لاعبي المنتخب إلى استثمار المشاركة المقبلة في كأس ديفيز وتحقيق الأهداف والطموحات المرسومة. وأوضح محمود البلوشي رئيس لجنة المنتخبات وجود خطة استعدادات مكثفة للوصول للجاهزية المطلوبة قبل المشاركة في البطولة.وقال: " اعتمد الاتحاد إقامة معسكرين أحدهما داخلي في دبي، وأخر خارجي سيكون في تركيا، ونعمل على توفير كافة السبل للوصول بجاهزية لاعبي المنتخب إلى أعلى مستوياتها في البطولة، بما يسهم في تقديم مستويات فنية طيبة وتحقيق النتائج المرجوة".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

من فيدرر إلى نادال: اعتزل التنس


برلين (د ب أ)
نصح السويسري روجر فيدرر أسطورة التنس صديقه ومنافسه التقليدي السابق الإسباني رافاييل نادال بعدم تأخير قرار اعتزاله لفترة طويلة، وقال فيدرر الفائز بـ 20 لقباً في البطولات الأربع الكبرى قبل انطلاق بطولة كأس لافر هذا الأسبوع في برلين: «اتخاذ قرار في مرحلة ما سيكون مفيدا وبمجرد حسم القرار، بإمكانه الاسترخاء».
وأنهى فيدرر مسيرته مع التنس في بطولة كأس لافر عام 2022 وكان من المنتظر أن يشارك نادال في بطولة كأس لافر في برلين هذا العام، لكنه أعلن انسحابه من البطولة في الأسبوع الماضي. ومن المرجح أن يكون عام 2024 هو الأخير للنجم الإسباني الفائز بـ 22 لقباً في البطولات الأربع الكبرى وسط تلميحات منه بنيته الاعتزال هذا الموسم.
وتعرض نادال «38 عاما» لإصابات عديدة خلال الفترة الأخيرة، لكن لم يتحدد بعد ما إذا كان انسحابه من كأس لافر بسبب الإصابة من عدمه. وقال فيدرر «كنت أتمنى أن تسنح فرصة لنادال للمشاركة في بطولة أخيرة بنهاية مشواره، لكنه قال إنه ليس مستعدا».
وختم النجم السويسري تصريحاته «إنه يبدو بحالة جيدة وعليه فقط أن يحسم قراره، لقد فعل كل شيء في عالم التنس، وسيكون رائعا أن يستمر لموسم آخر، ولكن القرار النهائي يبقى بيده فقط (نادال)».

أخبار ذات صلة إصابة في الكتف تنهي موسم التونسية أنس جابر أوساكا تنفصل عن مدرب الذكريات

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة يؤازر منتخب مصر في بطولة العالم للكراسي المتحركة لكرة اليد «صور»
  • من فيدرر إلى نادال: اعتزل التنس
  • غدا.. منتخب البادل يطير إلى الكويت للمشاركة بتصفيات بطولة العالم
  • منتخبا البادل يشاركان في تصفيات كأس العالم لأول مرة بالكويت
  • جدول مباريات كأس العالم للفوتسال 2024 اليوم الثلاثاء 17 سبتمبر.. عودة المنتخبات العربية
  • “الإمارات لكرة السلة” يشارك في بطولة الوحدة الدولية
  • اليوم.. منتخب الكراسي المتحركة لليد يواجه تشيلي في افتتاح بطولة العالم
  • «رجبي الإمارات» يشارك في الجولة الثانية لـ«نخبة آسيا»
  • "اتحاد الإعاقات الذهنية" يكشف تفاصيل حصول إبراهيم الخولي على برونزية العالم في التنس الأرضي
  • “الريشة الطائرة” يشارك في بطولة العالم بالصين