الفن و المشاهير، هذه حقيقة نقل عادل إمام إلى المستشفى إثر وعكة صحية،تنتشر كثيراً في الآونة الأخيرة شائعات خول مرض أو وفاة الممثل المصري عادل إمام وكان .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر هذه حقيقة نقل عادل إمام إلى المستشفى إثر وعكة صحية، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

هذه حقيقة نقل عادل إمام إلى المستشفى إثر وعكة صحية

تنتشر كثيراً في الآونة الأخيرة شائعات خول مرض أو وفاة الممثل المصري عادل إمام وكان أحدثها ما راج قب ساعات من أن وضعه الصحي المتأزم اقتضى دخوله إلى المستشفى منذ أيام.

لكن الأمر لم يعدو كونه شائعة تضم إلى الأخباء الزائفة التي أطلقت في الأونة الأخيرة وقد نفى المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، كل ما تردد عن إصابته بوعكة صحية، مؤكداً في تصريحات صحفية أنه بصحة جيدة، ويتواجد حالياً في منزله وسط أولاده وأحفاده، كما ان عاد إمام ينوي أن يقضي عطلة في الساحل الأسبوع المقبل مع عائلته.وكان آخر ظهور لعادل إمام خلال الاحتفال بعيد ميلاده الـ83، في أيار (مايو) الماضي، بحضور عدد كبير من النجوم منهم يسرا ولبلبة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ثروت الخرباوي: الإرهاب يتسلل ولا يباغت

أكد الدكتور ثروت الخرباوي، المفكر والكاتب، أن ملف الإرهاب هو واحد من الملفات التي تأتي في منتهى الاهمية؛ لأن الإرهاب يتسلل ولا يباغت وكان قد حوصر من قبل في الخليج ومصر ودول كثيرة.

تصريحات ثروت الخرباوي

وشدد “الخرباوي”، خلال حواره ببرنامج “الخلاصة”، الذي تقدمه الإعلامية هبة جلال، على قناة “المحور”، على أنه بعد محاصرة الإرهاب في مصروالخليج والعديد من دول العالم أخذ يتسلل إلى أفريقيا، مضيفًا: “عندما أنشئت بوكو حرام او تسللت جماعات إرهابية متطرفة، لم يكن هناك هدفا إلا السيطرة والاستحواذ على مناطق الصراعات، إذ إن أفريقيا قارة بكر بها الكثير من الثروات التي لم يستطيع أحد الوصول إليها”.

 

وأشار إلى أنه أصبح هناك قواعد عسكرية لكثير من الدول الكبرى في جيبوتي وغيرها من الدول الافريقية بعدما أحدثت الجماعات الإرهابية الفتن والصراعات الإثنية وكان ذلك مبررا للدول الكبرى لتتدخل بقواعدها في البداية تحت مظلة الأمم المتحدة وقوات حفظ السلام.

 

وتابع “الخرباوي”، : "بعض الدول تمول تلك الجماعات لانها تستهدف الحصول على ثروات". 

مقالات مشابهة

  • مشاهير التواصل يسرقون تذاكر يورو 2024 من المشجعين
  • تعليق داليا البحيري على إعتزال الزعيم عادل إمام
  • وعكة صحية مفاجئة تنقل خالد العبيد إلى المستشفى
  • محمود العزازى: حبى للزعيم وراء تقليدى له وعرض نوستالجيا 90/80 أعاد للمسرح جمهوره
  • صورة نادرة للزعيم عادل إمام بالسودان.. وكيف أثارت عبارة عفوية نظام نميري؟!
  • طه حسين في المشاعر المقدسة 2-1
  • أشرف فايق يغادر المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية
  • ثروت الخرباوي: الإرهاب يتسلل ولا يباغت
  • فيلم «اللعب مع العيال» يكتفي بـ مليون جنيه بدور العرض أمس
  • التباهي بالثروة ومعاقبة المشاهير