الوطن:
2024-07-01@14:29:09 GMT

فتح باب الاشتراك في مشروع علاج «الصحفيين» لمدة أسبوع

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

فتح باب الاشتراك في مشروع علاج «الصحفيين» لمدة أسبوع

أعلنت لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية فتح الاشتراك بمشروع العلاج 2024، للصحفيين وأسرهم من 8 إلى 15 فبراير 2024، تنفيذًا لقرار مجلس نقابة الصحفيين وذلك بغرامة 25% من قيمة الاشتراك.

تفاصيل عمل مشروع العلاج

وأوضحت لجنة الرعاية الصحية في بيان لها تفاصيل فتح مشروع العلاج في الفترة من 8 إلى 15 فبراير 2024 أن العمل سيكون خلال مواعيد العمل الرسمية، كما أنه سوف يكون مُتاح تجديد الاشتراك، خصمًا من بدل التكنولوجيا والتدريب لكل الزملاء المشتركين من الصحف الحزبية والخاصة بتحرير وإرسال صورة استمارة الاشتراك عبر واتساب، كما يمكنهم التعديل بالحذف، أو الإضافة بموجب مستند، على رقم (01099756266).

وأضافت لجنة الرعاية أنَّ الزملاء بالصحف القومية يمكنهم تجديد الاشتراك بناءً على خطاب يحصل عليه الزميل موجهًا إلى مؤسسته لإحضار موافقة على تحويل قيمة الاشتراك على 3 أقساط شهرية مع الأخذ في الاعتبار أن الخدمة ستتوقف حال تأخر إرسال المؤسسات القومية لقيمة الأقساط الثلاثة شهريًا في موعدها.

تجديد اشتراك مشروع علاج الصحفيين

وتابعت أنَّه سوف يكون مُتاح تجديد الاشتراك للأعضاء من الأساتذة الأفاضل بجدول المعاشات، خصمًا من المعاش على ثلاثة أشهر تخفيفًا عنهم، بإرسال الاستمارة عبر رقم واتس آب (01099756266)، كما أنَّ الصحفيين الراغبين في الاشتراك المُباشر يمكنهم الحضور للنقابة للسداد بالخزينة، أو تحرير طلب التقسيط، أو إرسال مندوب من كل مؤسسة لإتمام إجراءات الاشتراك.

ولفتت النقابة إلى أنَّ الصحفيين الراغبين في الاشتراك للمرة الأولى، عليهم التقدم مباشرة لإدارة المشروع بالمستندات المطلوبة للاشتراك للمرة الأولى، كما قرر المجلس فتح باب الاشتراك في خدمة أقارب الصحفيين خلال نفس الفترة بقيمة 200 جنيه للفرد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مشروع علاج الصحفيين البدل الاشتراك في مشروع علاج الصحفيين

إقرأ أيضاً:

مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع

المناطق_واس

تمكّن مشروع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية “مسام” لتطهير الأراضي اليمنية من الألغام خلال الأسبوع الرابع من شهر يونيو 2024م، من انتزاع 755 لغماً في مختلف مناطق اليمن، منها 47 لغماً مضاداً للدبابات، و707 ذخائر غير منفجرة، وعبوة واحدة ناسفة.

واستطاع فريق “مسام” من نزع لغم واحد مضاد للدبابات و156 ذخيرة غير منفجرة في محافظة عدن، ونزع ذخيرة واحدة غير منفجرة في مديرية قعطبة بمحافظة الضالع، كما تمكن الفريق في محافظة الحديدة من نزع 20 ذخيرة غير منفجرة في مديرية حيس، وذخيرة واحدة غير منفجرة بمديرية الخوخة.

أخبار قد تهمك مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع 181 أضحية في مدينة عفرين بمحافظة حلب 20 يونيو 2024 - 7:57 مساءً وصول الطائرة الإغاثية السعودية الـ 53 لإغاثة الشعب الفلسطيني في قطاع غزة 12 يونيو 2024 - 4:24 مساءً

وفي محافظة مأرب تمكن الفريق من نزع لغم واحد مضاد للدبابات بمديرية حريب، ونزع 45 لغماً مضاداً للدبابات و520 ذخيرة غير منفجرة بمديرية مأرب، ونزع 3 ذخائر غير منفجرة بمديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

كما استطاع فريق “مسام” في محافظة تعز من نزع 5 ذخائر غير منفجرة بمديرية ذباب، ونزع ذخيرة واحدة غير منفجرة بمديرية المندب، ونزع عبوة واحدة ناسفة بمديرية صبر.

وبذلك يرتفع عدد الألغام التي نزعت خلال شهر يونيو إلى 4.210 ألغام, ليصبح عدد الألغام المنزوعة منذ بداية مشروع “مسام” حتى الآن إلى 449 ألفاً و68 لغماً زرعت بعشوائية في مختلف الأراضي اليمنية لحصد المزيد من الضحايا الأبرياء من الأطفال والنساء وكبار السن.

مقالات مشابهة

  • خلال أسبوع.. مشروع "مسام" ينتزع 755 لغمًا في اليمن
  • الأهلي يعلن تجديد عقد نجمه رسميًا لمدة 3 سنوات
  • مركز الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغماً عبر مشروع “مسام” في اليمن خلال أسبوع
  • عاجل.. الأهلي يعلن رسميًا تجديد عقد محمد هاني لمدة 3 سنوات
  • مشروع “مسام” ينتزع 755 لغماً في اليمن خلال أسبوع
  • الملك سلمان للإغاثة ينتزع 755 لغمًا عبر مشروع "مسام" في اليمن خلال أسبوع
  • أول تعليق من محمد صبحي بعد إعلان تجديد تعاقده مع الزمالك
  • عاجل.. الزمالك يعلن تجديد التعاقد مع محمد صبحي لمدة أربعة مواسم
  • «الرعاية الصحية» تعرض إنجازات «التأمين الطبي الشامل»: علاج 44 مليون مواطن
  • الثلاثاء .. نقابة الصحفيين تناقش مشروع قانون العمل الجديد