كشف الإعلامي أحمد شوبير عن كواليس جديدة في الغرامة الموقعة على محمود عبد المنعم كهربا لاعب النادي الأهلي لصالح نادي الزمالك، والموقعه عليها من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم.

 

وتحدث شوبير في تصريحات لبرنامج "مع شوبير" على راديو أون سبورت إف إم: "بعد إعلان جدول قضايا المحكمة الرياضية الدولية حتى شهر مايو المقبل وعدم إدراج قضية محمود كهربا، فإن اللاعب ليس لديه إيقاف حتى نهاية الموسم، لأنه حتى لو صدر حكم سيحتاج 60 يوما لحين صدور الحكم، وهو ليس تحت المقصلة".

 

وتابع: "علمت فيما بعد أن الفيفا يفضلوا أن يستمر اللاعب في مزاولة الكرة، ويبدو أن قرار كهربا سيستغرق وقتا".

وأختتم: "كهربا سيلجأ إلى المحكمة الفيدرالية حال صدور حكم ضده من المحكمة الفيدرالية وقد يستغرق الأمر الموسم المقبل بالكامل أيضا".

 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شوبير الأهلي أحمد شوبير محمود عبد المنعم الزمالك كهربا

إقرأ أيضاً:

كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الإطاحة بلاعب أجنبي جديد من صفوف الفريق، قبل بداية الموسم الكروي الجديد.

وعلم «الوطن سبورت» أن كولر أبلغ لجنة تخطيط الكرة بالنادي، خلال الاجتماع الذي عقد بالأيام الماضية، بعدم رغبته في استمرار الجنوب إفريقي بيرسي تاو، بصفوف الفريق، في الموسم الجديد.

أسباب الإطاحة ببيرسي تاو من الأهلي نهاية الموسم

وبرر كولر طلبه بضرورة رحيل بيرسي تاو، لعدة أسباب، جاء أبرزها دخول اللاعب في خلافات قوية مع الجهاز الفني حال عدم مشاركته في تشكيل الفريق الأساسي بالمباريات.

وجاء ثاني الأسباب التي أوضحها كولر إلى لجنة التخطيط، هو كثرة الإصابات العضلية التي يتعرض لها اللاعب وابتعاده عن قائمة المباريات لفترات طويلة لذلك السبب.

وشارك بيرسي تاو في 30 مباراة مع النادي الأهلي في هذا الموسم، بينما تغيب عن التواجد في قائمة مباريات الأهلي 14 مباراة بسبب الإصابة، ونجح تاو في إحراز 7 أهداف.

عروض بيرسي تاو للرحيل عن الأهلي

وتلقى بيرسي تاو عدة عروض خلال الفترة الماضية جاء أبرزها من ناديي صن داونز ويانج أفريكانز، في جنوب إفريقيا، كما تلقى اللاعب عرضًا من أحد أندية الدوري الإماراتي.

وانضم بيرسي تاو إلى صفوف النادي الأهلي منذ عامين قادمًا من صفوف برايتون الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • موعد عودة كهربا لتدريبات الأهلي المصري
  • مختار مختار: استمتع بأداء هؤلاء في الأهلي.. وأؤيد استمرار كهربا
  • من هي «كتاليا» التي أهداها إمام عاشور فوز اليوم؟.. اسم لم يفهمه كهربا
  • كولر يحدد موعد انتظام كهربا في مران الأهلي
  • كولر يعفو عن محمود كهربا بعد مباراة الأهلي والداخلية
  • كولر يصدر قرار جديد بشأن محمود كهربا قبل مواجهة الداخلية.. عقاب قاسي
  • أزمة كهربا وكولر في الأهلي تصل إلى طريق مسدود
  • «كهربا» يبحث عن عرض خليجي للهروب من «جحيم» كولر
  • كولر يطيح بـ بيرسي تاو من الأهلي
  • ليفربول يحسم مستقبل نونيز في الموسم المقبل