عجمان (الاتحاد)
تنطلق يوم غد منافسات النسخة الثالثة لبطولة عجمان الدولية لبناء الأجسام، التي تقام في الصالة الرياضية لنادي شرطة عجمان والرماية برعاية دائرة التنمية السياحية في عجمان، بإشراف الاتحادين الإماراتي والدولي لبناء الأجسام واللياقة البدنية، بمشاركة 250 لاعباً من 20 دولة مختلفة، وهو الحدث الذي يأتي تمهيداً للإعلان عن استضافة الإمارات بطولة آسيا لعام 2026، في عجمان.


وكشف الحكم الدولي طارق خليل رئيس اللجنة المنظمة، عن الجاهزية الكاملة لانطلاق البطولة مقدماً الشكر إلى الجهات الداعمة لاستضافتها، وقال: «البطولة ستحظى بحضور دولي مع حضور رئيس الاتحاد الدولي الدكتور الإسباني رفائيل سانتوجا وعدد من القيادات الرياضية، ونتوقع مشاركة كبيرة لنخبة من أفضل لاعبي الإمارات والعالم في البطولة، وستضم البطولة 25 وزناً تنافسياً للرجال والشباب والماسترز في بناء الأجسام والفيزيك والكلاسيك، فيما تبلغ الجوائز المالية نحو 100 ألف درهم، وندعو الجمهور للحضور والتمتع بأجواء الحدث».

أخبار ذات صلة الحمادي بطل الشرق الأوسط لبناء الأجسام «الطبيعية» %99 استخدام الخدمات الرقمية بشرطة عجمان

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: بناء الأجسام اتحاد بناء الأجسام شرطة عجمان

إقرأ أيضاً:

لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية

حصل مختار سيد عبد الرؤوف لاعب الدراجات، فى  مركز شباب محافظة الفيوم على المركز الخامس في بطوله افريقيا للدراجات البارلمبية في طريق المقطم  والتى اقيمت خلال الفترة من 26 الى 29 يونيو الحالى، وذلك في اول مشاركه له  مع منتخب مصر للدراجات .

تحت اشرف التدريب الكابتن محمد فؤاد المدير الفنى لمنطقة الفيوم للدراجات والكابتن محمد ابراهيم مدرب المنتخب للدراجات  والدكتور وجيه عزام  رئيس الاتحاد المصرى والافريقى للدراجات.

المركز الأول: 37  ميدالية لمصر …

كانت مصر قد حققت المركز الاول فى البطولة برصيد 37 ميدالية منها 15 ذهبية و16 فضية و6 ميداليا برونزية فى مسابقات المضمار والطريق فى البطولة التى شارك فيها 55 لاعب ولاعبة يمثلون 6 دول افريقية هى مصر وكينيا والمغرب وموريشيوس ونيجيريا والسنغال.

وعقب انتهاء البطولة  صرح  الدكتور وجيه عزام رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة ورئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات والنائب الاول لرئيس الاتحادين الدولي والعربي أن البطولة جاءت ضمن سلسلة بطولات مميزة نظمها الاتحاد الإفريقي للدراجات في الفترة الماضية، عكست جميعها تطور رياضة الدراجات وزيادة قاعدة المشاركين على مستوى القارة السمراء ، وفي ظل  اهتمام الدولة بالبطولات  وخاصة البارالمبية مما  انعكس علي نجاح التنظيم  وتتويج المصريين بالبطولات.

واعلن  الكابتن محمد إبراهيم مدرب منتخب مصر إلى أن إقامة النسخة الأولى من هذه البطولة في مصر كان فرصة جيدة لاختبار قدرات العديد من اللاعبين الذين شاركوا في البطولة، والذين سيشكلون نواة لجيل مميز من لاعبي الدراجات الباراليمبيين في المرحلة المقبلة للمنافسة في البطولات العالمية حيث ان هذه البطولة تضيف نقاط جديدة للاعبي منتخب مصر مما  تؤهلهم لكأس العالم  والاولمبياد.

3

مقالات مشابهة

  • سلطان بن أحمد القاسمي يتوج الفائزين في النسخة الـ 2 من بطولة الشارقة الرياضية للبادل
  • لاعب الفيوم يحصل على المركز الخامس فى بطولة أفريقيا للدراجات البارالمبية
  • منتخب الجولف يشارك في بطولة مصر الدولية
  • انطلاق البطولة العربية الدولية للاسكواش في بالم هيلز بمشاركة 256 لاعب ولاعبة
  • رئيس الوزراء: مصر نجحت في اتخاذ إجراءات إصلاحية جادة أبرزها استقرار سعر الصرف
  • وزير الشباب والرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • وزير الشباب يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالإسكندرية
  • وزير الرياضة يشهد توزيع ميداليات بطولة العالم لناشئي الخماسي الحديث بالأسكندرية
  • بورسعيد تستعد لاستضافة بطولة الغوص والإنقاذ الصيفية 2024
  • انطلاقة قوية لمنافسات الجولة الأولى من بطولة خالد بن محمد بن زايد للجوجيتسو