تعرف على موعد مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذا النهائي الحلم المرتقب في "لوسيل" بين النشامى ونظيره العنابي.

يستعد منتخب الأردن لكرة القدم ومدربه المغربي الحسين عموتة لمواصلة الإبداع والإمتاع عندما يلاقي نظيره منتخب قطر على أرضية ملعب "لوسيل" في إطار منافسات نهائي كأس آسيا 2023.

المنتخب الأردني أو كما يعرفه الجميع باسم منتخب النشامى لم يكن مرشحًا من أي جهة أو شخص في بداية البطولة الآسيوية، ولكنه بلا شك استحق وبجدارة الوصول إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وسطر إنجازًا لن ينسى بجهود عموتة وجهازه الفني، وأيضًا من خلال الروح القتالية للاعبين وفي مقدمتهم نجمي الهجوم موسى التعمري ويزن النعيمات.

اقرأ أيضًا: تعرف على تصنيف منتخب الأردن عالميًا بعد وصوله إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023

أما حامل اللقب العنابي القطري فحقق إنجازًا لا يقل أهمية في البطولة التي يستضيفها على أراضيه وملاعبه المونديالية، حيث بعد فوزه على إيران أصبح ثالث منتخب في آخر مئة عام يصل إلى نهائي كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي بعد أن خاض نهائي النسخة الماضية في الإمارات وتمكن من الفوز بنتيجة 3-1 على الساموراي الياباني.

متى موعد مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023؟

تقام مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023 مساء يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، وسيطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 17:00 بتوقيت مصر وفلسطين، 18:00 بتوقيت قطر والأردن والسعودية والعراق، 19:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023؟

شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمباريات كأس آسيا 2023، وستنقل مواجهة النشامى ونظيره العنابي على قناة beIN ASIAN CUP 1 إلى جانب عدة قنوات أخرى وهي:

قناة Alkass Extra ONE HDقناة Alkass Extra TWO HDقناة SSC 1 HD داخل السعودية فقطقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 داخل الإمارات فقطقناة Al-Rabiaa Iraqكيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023الحساب الرسمي لقناة بي إن سبورت على موقع يوتيوبتطبيق ياسين تيفي "Yacine TV"تطبيق "TOD" التابع لقنوات بي إن سبورت القطريةتطبيق "SHAHID VIP" التابع لقنوات إس إس سي السعوديةتطبيق "STARZPLAY" التابع لقنوات أبو ظبي الرياضية

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة

 

تنطلق مساء اليوم الأحد الموافق 1 يوليو الجاري، مواجهة من العيار الثقيل بين منتخب فرنسا الأول لكرة القدم، مع نظيره المنتخب البلجيكي، وذلك في إطار منافسات دور ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024.

موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

ومن المقرر أن تنطلق صافرة مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءًا بتوقيت أبو ظبي، على ملعب دوسلدورف أرينا.

معتز إينو يكشف عن استيائه من إدارة الزمالك ويناقش تداعيات قراراتها زيزو: إمام عاشور أفضل لاعب في إفريقيا وهذه علاقتي مع الشناوي
القنوات الناقلة لمباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية وتحديدا قناة beIN Sports Max 1HD، هي المسئولة بشكل حصري عن إذاعة مباراة منتخب فرنسا ضد بلجيكا، باعتبارها الوكيل الحصري لإذاعة مباريات بطولة كأس أمم أوروبا.

معلق مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا

والجدير بالذكر أن قنوات بي إن سبورتس، أعلنت تعيين المعلق المميز حسن العيدروس، للتعليق على أحداث مباراة منتخب فرنسا مع نظيره البلجيكي، عبر قناة beIN Sports Max 1HD.

مقالات مشابهة

  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد فنزويلا وكندا في ربع نهائي كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور في كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ضد رومانيا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة تركيا والنمسا في ثمن نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة هولندا ورومانيا في يورو 2024 والقنوات الناقلة والمعلق والتشكيل
  • موعد مباراة فرنسا ضد بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024 والمعلق والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إنجلترا القادمة في ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة