تعرف على موعد مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أهم تفاصيل هذا النهائي الحلم المرتقب في "لوسيل" بين النشامى ونظيره العنابي.

يستعد منتخب الأردن لكرة القدم ومدربه المغربي الحسين عموتة لمواصلة الإبداع والإمتاع عندما يلاقي نظيره منتخب قطر على أرضية ملعب "لوسيل" في إطار منافسات نهائي كأس آسيا 2023.

المنتخب الأردني أو كما يعرفه الجميع باسم منتخب النشامى لم يكن مرشحًا من أي جهة أو شخص في بداية البطولة الآسيوية، ولكنه بلا شك استحق وبجدارة الوصول إلى نهائي كأس آسيا للمرة الأولى في تاريخه، وسطر إنجازًا لن ينسى بجهود عموتة وجهازه الفني، وأيضًا من خلال الروح القتالية للاعبين وفي مقدمتهم نجمي الهجوم موسى التعمري ويزن النعيمات.

اقرأ أيضًا: تعرف على تصنيف منتخب الأردن عالميًا بعد وصوله إلى نصف نهائي كأس آسيا 2023

أما حامل اللقب العنابي القطري فحقق إنجازًا لا يقل أهمية في البطولة التي يستضيفها على أراضيه وملاعبه المونديالية، حيث بعد فوزه على إيران أصبح ثالث منتخب في آخر مئة عام يصل إلى نهائي كأس آسيا للمرة الثانية على التوالي بعد أن خاض نهائي النسخة الماضية في الإمارات وتمكن من الفوز بنتيجة 3-1 على الساموراي الياباني.

متى موعد مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023؟

تقام مباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023 مساء يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024، وسيطلق حكم اللقاء صافرة البداية في تمام الساعة 16:00 بتوقيت المغرب والجزائر وتونس، 17:00 بتوقيت مصر وفلسطين، 18:00 بتوقيت قطر والأردن والسعودية والعراق، 19:00 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

ما القنوات الناقلة لمباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023؟

شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية هي الناقل الحصري في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لمباريات كأس آسيا 2023، وستنقل مواجهة النشامى ونظيره العنابي على قناة beIN ASIAN CUP 1 إلى جانب عدة قنوات أخرى وهي:

قناة Alkass Extra ONE HDقناة Alkass Extra TWO HDقناة SSC 1 HD داخل السعودية فقطقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 داخل الإمارات فقطقناة Al-Rabiaa Iraqكيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الأردن وقطر في نهائي كأس آسيا 2023الحساب الرسمي لقناة بي إن سبورت على موقع يوتيوبتطبيق ياسين تيفي "Yacine TV"تطبيق "TOD" التابع لقنوات بي إن سبورت القطريةتطبيق "SHAHID VIP" التابع لقنوات إس إس سي السعوديةتطبيق "STARZPLAY" التابع لقنوات أبو ظبي الرياضية

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الأهلي والهلال والقنوات الناقلة

سيكون عشاق الكرة العربية والسعودية على وجه الخصوص على موعد مع الإثارة الكروية اليوم السبت في "كلاسيكو" دوري روشن بين الأهلي والهلال.

يستضيف أهلي جدة على ملعبه وأمام جماهيره "زعيم" الأندية السعودية الهلال في مباراة قمة ضمن الجولة السادسة من دوري روشن للمحترفين.

ميندي يحسم موقفه من المشاركة في "كلاسيكو" السعودية - موقع 24حسم حارس المرمى إدوارد ميندي موقفه من المشاركة في "كلاسيكو" السعودية السبت.

ويسعى الأهلي للاستفادة من الدفعة المعنوية التي تلقاها بفوزه الآسيوي على الوصل، من أجل استعادة توازنه في الدوري بعد الخسارة في الجولة الماضية أمام القادسية وهي الخسارة التي جعلته يتراجع للمركز السابع برصيد 7 نقاط.

ويأمل الأهلي في تحقيق الفوز للتقدم خطوة في جدول الترتيب والعودة لدائرة المنافسة على اللقب.

في المقابل، يدخل الهلال اللقاء بحثاً عن الفوز السادس على التوالي والحفاظ على العلامة الكاملة التي تضعه حالياً في الصدارة منفرداً برصيد 15 نقطة وبفارق 3 نقاط عن أقرب منافسيه.

موعد المباراة:

يلتقي الأهلي والهلال على إستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة" بمدينة جدة على تمام الساعة 22:00 بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة: 

سوف تنقل مباراة الأهلي والهلال عبر قناتي SSC1 SD بتعليق أحمد النفيسة، وSSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.
 

مقالات مشابهة