النهار أونلاين:
2024-06-29@22:22:54 GMT

شاب مهدد بالحبس بعد تهديد والده بالقتل

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

شاب مهدد بالحبس بعد تهديد والده بالقتل

التمس وكيل الجمهورية لدى محكمة الجنح ببئرمرادرايس بالعاصمة تسليط عقوبة عام حبس نافذ لشاب في العقد الثاني من العمر “ب.ع”. هدد بقتل والده استاذ جامعي الذي مثل امام هيئة المحكمة ليشكو تصرفات ابنه اللامسؤولة. رغم المستوى العلمي العالي الذي يتمتع به.

المتهم و اثناء مثوله امام هيئة المحكمة وجهت له جنحة التهديد بالقتل وهو في حالة استعلاء واستهزاء.

رغم خطورة الوقائع المتابع بها، لقيامه بتهديد والده بالقتل، بسبب خلافات عائلية ورفض والده بمساعدته على الزواج. كما أن القاضي وجه له توبيخا قاسيا، بسبب الحقد الدفين الذي يكنه لوالده الضحية.

وتبين من خلال جلسة المحاكمة، أن توقيف المتهم على يد رجال الشرطة بالعاصمة، جاء بعد شكوى رفعها والده. بسبب قيام ابنه بخنقه محاولا قتله ،و موجها له عبارات تهديد بالقتل.

كما اكد والده ان والدته ايضا هربت من المنزل بسبب تصرفات ابنها اللامسؤولة .

وهي التصريحات نفسها التي تمسك بها الضحية ، أمام هيئة المحكمة، مؤكدا بأن ابنه يتصرف بعصبية اتجاهه ،وفي كل مرة يضرب أبواب المنزل بقوة وقت دخوله وخروجه ، إلى درجة أصبح يهدده بالقتل،كما اتعبه كثيرا .

وحاولت المحكمة القاضي والوكيل، اصلاح الخصومة بين الطرفين، غير أن تصرفات المتهم بالجلسة، جعلت القاضي يوجه له ملاحظات سلبية.

وعلى ضوء المعطيات الواردة بالجلسة التمست وكيل الجمهورية ضده العقوبة السالف ذكرها ، في حين حدد القاضي تاريخ النطق بالحكم في القضية الى الاسبوع المقبل .

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أمين سر حركة فتح بهولندا: هناك تخبط كبير بحكومة نتنياهو بسبب ملف تجنيد "الحريديم"

قال زيد تيم، أمين سر حركة فتح في هولندا، إن اللجوء لقرار تجنيد "الحريديم" في الجيش الإسرائيلي دليل وجود نقص شديد في أفراد القوات، موضحا أنه منذ 1948 تم إعفاء هذه المجموعة من الخدمة، ويحاولون دائما تأجيل ذلك بالذهاب للمدارس الدينية، حتى وصولهم إلى سن 40 عاما للإعفاء من التجنيد.

إسرائيليون يرفضون دعوى نتنياهو أمام الكونجراس.. "أنه لا يمثلنا" 6 شخصيات إسرائيلية طالبت الكونجرس بإلغاء دعوة نتنياهو.. أبرزهم إيهود باراك قرار المحكمة العليا الإسرائيلية الآن يلزم "الحريديم" لأداء الخدمة العسكرية

وأضاف "تيم"، خلال مداخلة ببرنامج "صباح جديد"، ويقدمه الإعلاميان فادي غالي وشيرين غسان، المذاع على قناة "القاهرة الإخبارية"، أن قرار المحكمة العليا الإسرائيلية الآن يلزم "الحريديم" لأداء الخدمة العسكرية، لكن حزبي "يهود التورات المتحدة" و"شاس" المنضمين للحكومة الإسرائيلية يعترضان هذا القرار، وانسحابهما من الحكومة يشكل خطرا كبيرا لـ"نتنياهو"، ويؤدي كما حدث في 2018 إلى انهيارها.

حكومة الاحتلال

وأشار  إلى أن هناك تخبطا كبيرا في حكومة الاحتلال في كثير من الملفات، وأهمها عدم الانسجام في الهدف الذي يصلوا إليه عدا هدف واحد، وهو القتال والقتل والإرهاب وحرب الإبادة وممارستها، وهذا ما يحدث على الأرض قولا وفعلا سواء في غزة أو الضفة الغربية باستخدام الأسلحة الأمريكية.

مقالات مشابهة

  • السجن سنة وغرامة 100 ألف جنيه.. المحكمة تعاقب كروان مشاكل وإنجي حمادة بسبب «فيديو المطبخ»
  • سجن مواطن مغربي بإسبانيا نشر محتوى “داعشي” على تيك توك
  • تحذير من طقس الإسكندرية غدا.. رفع الرايات الحمراء على الشواطئ بسبب الأمواج
  • بينهم متهم بالقتل.. القبض على 3 مطلوبين في بغداد
  • بسبب سوء التدبير وتراكم الإختلالات.. مشروع مارتشيكا مهدد بالتوقف
  • إيرادات الأفلام.. أهل الكهف لـ خالد النبوي مهدد بالسحب من دور السينما لهذا السبب (صور)
  • القاضي البولندي شميدت: رهاب روسيا سمة مشتركة لكل سلطات وارسو
  • بسبب حكم قضائي.. محامى ينهى حياته داخل محكمة بلقاس بالدقهلية
  • أمين سر حركة فتح بهولندا: هناك تخبط كبير بحكومة نتنياهو بسبب ملف تجنيد "الحريديم"
  • هولندا توبخ سفير إسرائيل بسبب تجسس الموساد على المحكمة الجنائية الدولية