لقى شخص مصرعه وأصيب 10 آخرين إثر تصادم اتوبيس مع سيارة بيجو، بالطريق الصحراوي الشرقي المار على نطاق محافظة المنيا، تم نقل الجثه والمصابين إلى مستشفى المنيا العام.

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارا من غرفة عمليات النجدة يتضمن تصادم اتوبيس مع سيارة بيجو تحمل لوحات معدنية "3812 ي س ج"، بطريق الجيش المار على محافظة المنيا وتحديدًا بالقرب من مدخل  بوابة الرسوم طريق الجيش اتجاه القاهرة.


على الفور إنتقلت سيارات الإسعاف وقوة من مباحث ورجال الحماية المدنية إلى موقع الحادث تبين وفاة " م _م _ف"، "سائق"، وإصابة 10 آخرين بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات واشتباه ارتجاج بالمخ وكسور بأنحاء الجسم.

تحرر عن الحادث المحضر اللازم وانتقل رجال إدارة المرور لرفع الأثار وتسيير الحركه بالطريق الصحراوي الشرقي، وتم نقل الجثة إلي مشرحة مستشفي المنيا العام، وتم نقل المصابين إلى ذات المستشفى. 
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: المنيا محافظة المنيا محافظة المنيا اليوم المنيا اليوم اخبار المنيا أخبار المنيا اليوم اخبار محافظة المنيا محافظ المنيا المنيا الان حوادث المنيا عاجل المنيا

إقرأ أيضاً:

سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية

وقع حادث تصادم على  الطريق الإقليمي بالمنوفية، بين سيارتين نقل ثقيل وسيارة، بدائرة مركز شرطة الباجور، وعلى الفور انتقلت الجهات المعنية من مرور وقوة أمنية وإسعاف للتعامل مع الحادث.

 

بلاغ حادث تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الإقليمي بالمنوفية 
 

وتلقى اللواء محمود الكموني، مدير أمن المنوفية، إخطارا من العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، يفيد ورود بلاغ حادث تصادم على الطريق الإقليمي بالقرب من ترعة سبك.

 

التحقيق في حادث تصادم بين تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
 

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية مصحوبة بعناصر المرور لتسيير حركة السيارات، والتنسيق مع الإسعاف للتعامل مع الحادث، إذ أوضح مصدر أنه لا توجد إصابات.

حادث على الطريق الإقليمي بالمنوفية 
تحرير محضر بواقعة تصادم بين سيارة تريلا وملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية 

 

 


وحررت القوة الأمنية محضرا بالواقعة وجار استكمال الإجراءات القانونية اللازمة حيال الحادث، وإخطار جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وتتعامل عناصر المرور مع الحادث بتسيير حركة السيارات بشكل منتظم على الطريق الإقليمي بالمنوفية، بعد الحادث الذي شهده الطريق منذ قليل.

مقالات مشابهة

  • سيارة تريلا تدهس ملاكي على الطريق الإقليمي بالمنوفية
  • مصرع واصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم
  • مصرع طفلة وإصابة والدتها أسفل عجلات سيارة مسرعة في بولاق الدكرور
  • مصرع ترزى وإصابة شابين فى حادث تصادم بالشرقية
  • مصرع طالبين وإصابة آخر في حادث تصادم بالمنيا
  • درس خصوصي ينتهى بمأساة.. مصرع طالبين وإصابة ثالث في حادث مروع
  • بسبب السرعة الزائدة.. إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بزراعي المنيا
  • تفاصيل مصرع وإصابة 14 شخصا إثر حادث تصادم بأسيوط   
  • مصرع سائق إثر تصادم توكتوك بسيارة تريلا على طريق قويسنا بالمنوفية
  • مصرع شخص فى حادث تصادم موتوسيكل وتريلا بقنا