متابعة بتجــرد: روّجت الفنانة حلا شيحة عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الخاص في “إنستغرام” لمسلسلها الرمضاني “إمبراطورية ميم” والذي تعود من خلاله إلى العمل الفني، وذلك بصور من كواليس التصوير جمعتها مع المخرج محمد سلامة وعدد من أبطال العمل.

وظهرت حلا بين أبطال العمل وهي تبتسم، وعلّقت على الصور بالقول: “إمبراطورية ميم”…

ومن المقرر أن يُعرض المسلسل في موسم رمضان المقبل، وهو يشكّل عودة للفنانة حلا شيحة إلى الساحة الفنية بعد اعتزالها المتكرر وارتدائها الحجاب.

المسلسل مأخوذ عن رواية للكاتب إحسان عبد القدوس، وكتب السيناريو والحوار محمد سليمان عبد المالك، والرواية سبق وقُدّمت في فيلم سينمائي قامت ببطولته الفنانة الراحلة فاتن حمامة عام 1972.

وكشف المخرج محمد سلامة أن مسلسل “إمبراطورية ميم” يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، هم: خالد النبوي، حلا شيحة، هاجر السراج، نور النبوي، إيمان السيد، نورهان منصور، عمر زهران، محمد محمود عبد العزيز، آدم وهدان، إلهام صفي الدين، منى أحمد زاهر، عبدالله سعد، ريمون توفيق، يارا عزمي، أحمد طلعت، أحمد السلكاوي، باتع خليل، ليلى عز العرب، محمود حافظ، نشوى مصطفى، أحمد عنان، ومحمود فايز.

main 2024-02-08 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: إمبراطوریة میم حلا شیحة

إقرأ أيضاً:

فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)

احتفلت الفنانة  هاجر الشرنوبي بحفل زفافها في مارينا بالساحل الشمالي من المنتج أحمد الجابري وسط حضور عدد من الأصدقاء المقربين داخل الوسط الفني وخارجه.

وبدت هاجر الشرنوبي بإطلالة خاصة مواكبة لأحدث صيحات موضة فساتين الزفاف المناسبة لصاحبات الذوق الجريء، بجاء تصميم فستان زفافها بشكل غير تقليدي منقسم اإلى نصفين، الجزء العلوي مجسم قصير بأكمام طويلة كشف عن خصرها والجزء السفلي ميني جيب مزوده بقماش الحرير الناعم اتسم بشق مثير كشف عن ساقيها.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت تسريحة شعر جذابة وتزينت بتاج مزين بحبات اللؤلؤ وأوراق الأشجار البيضاء ووضعت مكياجًا صاخبًا مرتكزًا على ألوان النود لتعكس سحر ملامحها بشكل ناعم مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

وتصدرت فساتين الزفاف غير التقيلدية منصات الموضة العالمية لتصبح الخيار الأمثل لصاحبات الذوق المتمرد المحبات للتغيير والتجديد بصفة مستمرة.

 

يذكر أن هاجر الشرنوبى شاركت مؤخراً فى مسلسل رحيل المكوّن من 15 حلقة، والذى تم عرضه على قناة ON الشهر الماضي، والعمل بطولة ياسمين صبرى، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، أحمد بدير، مي القاضي، عارفة عبد الرسول، عزت زين، هاجر الشرنوبي، أحمد صيام، ليلى حسين، لبنى ونس. وتأليف محمد عبدالمعطي. وإخراج محمد عبد السلام.

 

مسلسل رحيل تدور أحداثه في إطار من الإثارة والدراما حول رحيل ياسمين صبري التي انقلبت حياتها رأسًا على عقب وتخرج من السجن موصومة بجريمة القتل، لتواجه غضب الانتقام وشبح الموت على يد أبناء القتيل، وماذا سوف تختار.. العيش والمواجهة أم الابتعاد والرحيل، وأي ثمن ستدفع لاختياراتها؟.

 الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي  الفنانة  هاجر الشرنوبي 

مقالات مشابهة

  • بصور من الكواليس.. صلاح عبدلله يروج لمسلسل "تيتا زوزو"
  • نشوى مصطفى تكشف حقيقة اعتزالها التمثيل بعد مسلسل «إمبراطورية ميم»
  • دراما رمضان 2025.. عصام السقا ينضم لمسلسل «فهد البطل»
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • بعد أحمد عزمي.. أميرة هاني تستغيث من العمل في الوسط الفني «صورة»
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • الماس: قرعة دور الـ16 متوازنة ولا أحد يتمنى مقابلة الهلال إلا “أحمد العقيل” .. فيديو
  • "يا ترى سهى هتعمل إيه؟".. سارة عصام تروج لمسلسل "البحث عن علا 2"
  • محمد سالم رئيسا لمجموعة عمل البعد الاجتماعي للاستدامة في “الإيكاو”
  • “الست” تجمع منى زكي ونيللي كريم لأول مرة في فيلم