شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن لماذا أونانا الأنسب لأسلوب لعب مانشستر يونايتد وهل خسره غوارديولا؟، حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي أ ف ب رياضة nbsp;أندريه أوناناإنتر ميلانمانشستر يونايتدإريك تن .،بحسب ما نشر اندبندنت عربية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات لماذا أونانا الأنسب لأسلوب لعب مانشستر يونايتد وهل خسره غوارديولا؟، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

لماذا أونانا الأنسب لأسلوب لعب مانشستر يونايتد وهل...

حارس المرمى الكاميروني أندريه أونانا لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي (أ ف ب)

رياضة  أندريه أوناناإنتر ميلانمانشستر يونايتدإريك تن هاغالدوري الإنجليزيالدوري الإيطاليبيب غوارديولامانشستر سيتي

اقترب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التعاقد مع الكاميروني أندريه أونانا حارس فريق إنتر ميلان الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم مركز حراسة المرمى بعد رحيل الإسباني دافيد دي خيا، بعد نهاية عقده مع الشياطين الحمر، إذ إنه يبحث عن تجربة جديدة.

تعاقد مانشستر يونايتد المنتظر مع أونانا جاء بناء على طلب المدير الفني الهولندي إريك تن هاغ، بخاصة أن الحارس الكاميروني تدرب تحت قيادته في نادي أياكس، وتنطبق عليه المواصفات التي وضعها المدرب لتطبيق طريقة لعبه خلال المواسم المقبلة، من إعادة الشياطين الحمر إلى منصات التتويج مرة أخرى، إذ إن ملامح تطور الفريق تحد يده ظهرت في نهاية الموسم الماضي.

وكان دي خيا يجد بعض المشكلات في تطبيق طريقة لعب تن هاغ الذي يعتمد على بناء اللعب من الخلف، وكان الحارس الإسباني غير جيد في اللعب بقدمه من أجل الإسهام مع زملائه في الخروج بالكرة بشكل مميز، وتنفيذ الجانب التكتيكي الذي وضعه المدرب الهولندي من أجل تطوير منظومة اللعب في مانشستر يونايتد.

وأهم ما يميز أونانا التعامل مع الكرة بقدمه بشكل جيد للغاية، إذ قال الحارس السابق ومحلل أداء حراس المرمى مات بيزدروفسكي في تصريحات صحافية، "أفضل ما يميز أونانا هو الاستحواذ على الكرة بشكل جيد وتمريرها في المساحات الضيقة بإتقان ومساعدة المدافعين وخط الوسط في بناء الهجمة، ونادراً ما يتعرض للتوتر أثناء توزيع الكرة، مما يعطي الاستحواذ لمصلحة فريقه".

اقرأ المزيد

يحتوي هذا القسم على المقلات ذات صلة, الموضوعة في (Related Nodes field)

ينطبق ما قاله مات بيزدروفسكي على ما يطلبه تن هاغ في حارس مرمى مانشستر يونايتد الجديد، لذلك وقع الاختيار على أونانا لأنه يمتلك هذه الإمكانات، إضافة إلى تدربه في وقت سابق مع المدرب الهولندي في أياكس.

وجاءت إشادة غير مباشرة بصفقة انتقال أونانا إلى مانشستر يونايتد من المدير الفني لمانشستر سيتي الإسباني بيب غوراديولا إذ قال قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان، "بالنسبة إلى طريقة لعب إنتر، فإن أونانا حارس استثنائي ويتخذ موقعاً مميزاً في الملعب لبناء اللعب"، وهذا ما تحتاج إليه طريقة تن هاغ في مانشستر يونايتد، خصوصاً أن أكبر نقاط ضعف خطة الهولندي عدم قدرة الحارس دي خيا على الاحتفاظ بالكرة وبناء اللعب من الخلف.

وحقق أونانا إحصاءات مميزة للغاية بالنسبة إلى التمريرات في الموسم الماضي، فجاءت دقة التمرير بنسبة 100 في المئة من مسافة 15 ياردة (13.716 متر)، بينما على مسافة 30 ياردة (27.432 متر) جاءت الدقة بنسبة 98 المئة، وبهذه الأرقام سيكون الحارس الكاميروني في المركز الثالث بين حراس الدوري الإنجليزي كدقة تمرير، بعدما كان دي خيا في منتصف الجدول بالنسبة إلى التمريرات الطويلة.

وبذلك، يمتلك أونانا بحسب الإحصاءات وطريقة لعبه مع إنتر ميلان خلال المواسم الأخيرة، مميزات تحتاج إليها خطة تن هاغ في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزي الممتاز.

 هو حجر الأساس في طريقة تن هاغ في الموسم الجديد بالدوري الإنجليزيعبد الحفيظ طارقpublication  الأربعاء, يوليو 19, 2023 - 14:15

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس أندریه أونانا إنتر میلان طریقة لعب دی خیا

إقرأ أيضاً:

تقارير تكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت بعض التقارير الإنجليزية، عن المرشح المحتمل لقيادة مانشستر يونايتد، فى حالة رحيل الهولندي إريك تين هاج عن الإدارة الفنية للشياطين الحمر.
 

ووضعت النتائج المخيبة للآمال للمدرب الهولندى إريك تين هاج مع مانشستر يونايتد، فى موقف محرج، وضع إدارة الشياطين الحمر احتمالية إقالته فى الفترة المقبلة.
وذكرت صحيفة "ديلي إكسبريس" البريطانية، أن إدارة مانشستر يونايتد برئاسية السير جيم راتكليف، ستقرر مصير تين هاج خلال التوقف الدولي المقبل، بعد البداية السيئة للموسم الحالي على مستوى النتائج.
وفى آخر 7 مباريات حقق تين هاج فوزين فقط في جميع المسابقات.
كما إن يونايتد يحتل حاليًا المركز 12 في الدوري الإنجليزي، بفارق 4 نقاط فقط عن منطقة الهبوط.
وكشفت الصحيفة عن أن سيموني إنزاجي المدير الفنى لفريق إنتر، وجاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا السابق، هما اقرب الأسماء المرشحة لخلافة تين هاج.
ويعتبر وضع إنزاجي لخلافة تين هاج من أكثر الخيارات المفاجئه، لأنه يرتبط بعقد سارٍ مع إنتر حتى صيف 2027، ومن الصعب أن يرحل عن النيراتزوري في منتصف الموسم.

مقالات مشابهة

  • تقارير تكشف عن الأسماء المرشحة لخلافة تين هاج في مانشستر يونايتد
  • يلا شوت.. مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام بث مباشر برابط مباشر يلا شوت بدون تقطيع
  • قمة البريميرليج.. توتنهام يتقدم على مانشستر يونايتد في الشوط الأول
  • بدون تقطيع.. بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام برابط مباشر وجودة HD
  • راشفورد يقود تشكيل مانشستر يونايتد أمام توتنهام
  • تشكيلتا مانشستر يونايتد وتوتنهام في "البريميير ليغ"
  • سون يغيب عن قمة مانشستر يونايتد
  • وسط أجواء مشحونة بالتوتر.. أرتيتا يرفض تدمير علاقته مع غوارديولا: أحبه ومعجب به
  • لفض الشراكة.. موعد مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام والقنوات الناقلة والمعلق
  • تصرف غير متوقع من إيدرسون خلال مباراة في الدوري الإنجليزي.. وهكذا كان رد فعل غوارديولا