شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن بوتين موسكو ستعود الى اتفاق الحبوب مع أوكرانيا في هذه الحالة، في حال تمّت استجابة كامل مطالبهاأعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، استعداد موسكو للعودة إلى اتفاق تصدير الحبوب الأوكرانية .،بحسب ما نشر رؤيا الإخباري، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بوتين: موسكو ستعود الى اتفاق الحبوب مع أوكرانيا في هذه الحالة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بوتين: موسكو ستعود الى اتفاق الحبوب مع أوكرانيا في...

في حال تمّت استجابة "كامل" مطالبها

أعلن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، الأربعاء، استعداد موسكو للعودة إلى اتفاق تصدير الحبوب الأوكرانية في حال تمّت استجابة "كامل" مطالبها، وإلا فإنّ تمديد هذا الاتفاق "لن يعود له معنى".

ً : روسيا تتوعد السفن المتجهة إلى موانئ أوكرانيا

وقال بوتين خلال اجتماع حكومي نقل التلفزيون وقائعه "ندرس إمكان العودة (الى الاتفاق)، ولكن بشرط: أن تؤخذ كلّ مبادىء مشاركة روسيا في هذا الاتفاق في الاعتبار، وتنفّذ بالكامل ومن دون استثناء".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

موسكو تخرج عائلات دبلوماسييها من لبنان

أعلنت الحكومة الروسية، الخميس، أن روسيا قامت بإجلاء 60 من أفراد عائلات دبلوماسييها من لبنان بسبب القصف الإسرائيلي المكثف على هذا البلد.

ويثير التصعيد بين إسرائيل من جهة، وإيران وحزب الله اللبناني الموالي لها من جهة أخرى، مخاوف من خروج الوضع عن السيطرة في الشرق الأوسط، بعد عام من الهجوم غير المسبوق الذي نفذته حركة حماس في 7 أكتوبر (تشرين الأول) 2023 وأشعل حرب غزة.

لبنان يستقبل طائرة مساعدات روسية بتوجيه من بوتين - موقع 24وصلت طائرة مساعدات روسية إلى لبنان، محملة بأطنان من المساعدات الإنسانية، اليوم الخميس، بتوجيه من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقالت وزارة الحالات الطارئة الروسية على حسابها على تلغرام، إن طائرة تابعة للوزارة أقلعت من بيروت متوجهة إلى موسكو وعلى متنها عائلات الدبلوماسيين المتواجدين على الأراضي اللبنانية، موضحة أن العملية تمت بناء لتعليمات الرئيس فلاديمير بوتين.

وأضافت: "اليوم (الخميس) سيصل 60 شخصاً إلى الأراضي الروسية".

وهي أول رحلة إجلاء تنظمها روسيا لرعاياها بسبب تصاعد الحرب مما دفع شركات الطيران إلى تعليق رحلاتها إلى بيروت.

شركات طيران تتجنب المجال الجوي الإيراني - موقع 24ذكر موقع (فلايت رادار 24) المختص بتتبع الرحلات الجوية أن شركات الطيران تتجنب إلى حد كبير المجال الجوي الإيراني في رحلاتها فوق الشرق الأوسط.

 وأعلنت إسرائيل، الخميس، أنها قضت على 15 من مقاتلي حزب الله في غارة على جنوب لبنان، بينما قال حزب الله إنه صد عمليتي توغل لـ "قوات العدو" في اليوم الرابع من العمليات البرية الإسرائيلية.

وبالإضافة إلى هجماتها المدمرة على حماس وحزب الله، حلفاء إيران، عدوها اللدود، هددت إسرائيل بالرد على إطلاق ما يقارب 200 صاروخ إيراني الثلاثاء على أراضيها.

مقالات مشابهة

  • بوتين ورحمون يجتمعان في موسكو في “الأيام القريبة”
  • ناشونال انترست: هكذا سيتغدى بوتين بترامب
  • اتفاق بين أمريكا وكوريا الجنوبية حول الإنفاق العسكري
  • أسعار الغذاء بالعالم تسجل أكبر زيادة خلال 18 شهر
  • الفاو: ارتفاع أسعار الغذاء العالمية بفعل زيادة السكر في سبتمبر
  • حفل لرباعي كونسرفتوار موسكو بأوبرا دمنهور.. الليلة
  • اتفاق ينهي إضراب عمال موانئ الساحل الشرقي لأميركا
  • موسكو تخرج عائلات دبلوماسييها من لبنان
  • «صناعة الحبوب» تشيد بقرار زيادة سعر أردب القمح المحلي إلى 2200 جنيه
  • زراعة البحيرة تنظم دوة عن" الإستغلال الأمثل لأقراص الغلة"