السومرية نيوز – دوليات

بعد أشهر عديدة على اختفائه، نشرت مواقع إيرانية عدة صوراً للرئيس الإيراني الأسبق محمود أحمدي نجاد، تظهر كدمات غريبة في وجهه ما فتح باب التكهنات عن سببها.
فقد أظهرت الصور التي تداولتها وسائل إعلام إيرانية أحمدي نجاد وهو يتوجه إلى مرقد المرشد الإيراني الأول الخميني برفقة أعضاء مجلس تشخيص مصلحة النظام.



وكشفت الصور ارتداء الرئيس السابق في بعض الصور كمامة واقية من الأمراض، زرقاء اللون، وتظهر كدمة كبيرة أسفل عينه اليسرى.

فيما لم تُعرف أسباب الكدمات على وجهه، أو ما إذا كان يعاني من مشكلة صحية، ولم يصدر تعليق من مكتبه.

أول ظهور بعد مصادرة جوازه
وهذا أول ظهور لأحمدي نجاد بعدما صادرت السلطات جواز سفره في الخامس من أكتوبر/كانون الأول الماضي، قبل أن تسمح له بالسفر إلى غواتيمالا.
وكان موقع "دولت بهار" الناطق باسم مكتب أحمدي نجاد قد أعلن عن منعه من مغادرة البلاد، من قبل عناصر أمن يرتدون ملابس مدنية، في مطار الخميني الدولي، جنوب طهران، بحسب ما نقلت صحيفة "الشرق الأوسط".

وبعد بيان مكتبه، ذكرت وكالة "تسنيم" التابعة للحرس الثوري أنه تلقى بلاغاً مسبقاً بعدم السماح له بالسفر، لـ"الحيلولة دون المخاطر الأمنية المحتملة لهذه الرحلة".

انتقادات حادة
يذكر أن أحمدي نجاد تعرض لانتقادات حادة من قبل وسائل إعلام إيرانية، منذ أكتوبر/تشرين الأول الماضي، لعدم اتخاذه أي موقف بشأن الحرب في غزة، خصوصاً من قبل خصومه الإصلاحيين.
ويواجه الرجل تهماً باتخاذ مواقف "شعبوية" عرّضت إيران لعقوبات أممية خلال فترة رئاسته، على إثر دعوات سابقة أعلن فيها تأييده "محو" إسرائيل.

المصدر: السومرية العراقية

كلمات دلالية: أحمدی نجاد

إقرأ أيضاً:

لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"

علق الفنان محمد رمضان، على أزمة عمرو دياب الأخيرة مع المعجب في حفل زفاف ابنة رجل الأعمال محمد السعدي، والتي أثارت جدلًا كبيرًا خلال الفترة الماضية وتسبب في غضب الجماهير وشن حملات هجوم على الهضبة، إذ قام بصفع أحد المعجبين على وجهه أثناء محاولته لإلتقاط صورة معه. 

محمد رمضان 

 

محمد رمضان يعلق على واقعة صفع عمرو دياب لمعجب 

تصدر اسم محمد رمضان مواقع التواصل الاجتماعي، عقب المؤتمر الصحفي الذى أقيم على هامش فعاليات مهرجان موازين بالمغرب، وسأل أحد الصحفيين عن رأيه في في واقعة صفع عمرو دياب لمعجب بالقلم على وجهه. 

 

قال محمد رمضان :" حصل معايا نفس الموقف شفت الفيديو لنفس الشخص حاول يتصور معايا، مش بعتب عليه لأن الجمهور عايشين عشانه، وبنشتغل عشان ننال إعجابه، ومقدرش أعلق على تصرف عمرو دياب". 

محمد رمضان وعمرو دياب

ومن المقرر أن يحيي محمد رمضان، حفلًا غنائيًا ضمن فعاليات مهرجان موازين مساء اليوم، في أول مشاركة له بالمهرجان، ومن المقرر أن يصاحب محمد رمضان فرقته، ويقدم فقرات استعراضية مع أبرز أغانيه على مسرح النهضة، وسط حضور جماهيري كبير.

 

تفاصيل صفع عمرو دياب لمعجب على وجهه 

منذ فترة قصيرة، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ عمرو دياب ، أثناء حضوره حفل زفاف ابنة محمد السعدي، وهو يصفع أحد معجبيه بالقلم، بعد محاولته لالتقاط صورة معه، والأمر الذي تسبب في غضب الجماهير، معبرين عن غضبهم واستيائهم من تصرف الهضبة وسط مطالب كثيرة بالإعتذار عما بدر منه خاصة أنها لم تكن أول مرة يقوم بهذا التصرف.

عمرو دياب

 

ظهر الهضبة في مقطع الفيديو وهو يغني على المسرح ليصعد شاب لالتقاط صورة معه وأمسك بملابس الفنان، ليرفض الفنان تصرف الشاب وأثار غضبه وأزاح يده، ومن ثم صفعه بالقلم على وجهه وسط حالة من الذهول وصدمة الحاضرين.

 

وسرعان ما فتح رواد مواقع التواصل الاجتماعي أبواب النار على عمرو دياب، بعد صفعه لمعجب بالقلم على وجهه، خاصة أنها لم تكن المرة الأولى التي يكرر فيها الهضبة هذا الفعل، فمنذ فترة قصيرة اهان سائقة الخاص أمام الناس بقوله "أنت حيوان"، كما قام من قبل بضرب مهندس الصوت ثم طرده من المسرح أمام الجمهور.

عمرو دياب

 

 

 

 

مقالات مشابهة

  • إنستغرام يمكن امرأة من العثور على شقيقها بعد اختفائه 18 عامًا
  • عشرات الآلاف من الضحايا والمنكوبين.. السيسي: المجتمع الدولي أدار وجهه عن غزة
  • روبوت يظهر «ابتسامة طبيعية»
  • لأول مرة محمد رمضان يعلق على أزمة عمرو دياب مع المعجب.. "بنشتغل عشان الجمهور"
  • السفارة السعودية في روما تصدر تنبيها "مهما" لمواطنيها الراغبين بالسفر إلى إيطاليا
  • الصور الأول من حفل خطوبة هيا كتكت ابنة الفنانة أمل رزق
  • بعد اختفائه 11 يوما.. مقتل سائق توك توك في الفيوم
  • سفارة المملكة في إيطاليا تنشر توضيحات هامة للمواطنين الراغبين بالسفر إلى إيطاليا
  • سوريا.. العثور على رفات رجل بعد اختفائه منذ 40 عاما
  • وجهه مصنوع من أنسجة الجلد الحية.. خبراء بجامعة طوكيو يبتكرون روبوت بشرى مخيف