بوابة الوفد:
2024-10-06@05:10:13 GMT

ريال مدريد في ورطة قبل مواجهة جيرونا

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

تعرض ريال مدريد لضربة جديدة، قبل أيام قليلة من مواجهة جيرونا، في قمة الدوري الإسباني، ضمن منافسات الجولة الـ 24 على استاد السانتياجو برنابيو.

 

قبل المباراة المنتظرة، تعرض الملكي لضربة جديدة في خطوط دفاعه، حيث تبين أن قائد الفريق ناتشو فرنانديز يعاني من إصابة عضلية، قد تمنعه من المشاركة في المباراة المقررة، يوم السبت المقبل.

 

وأوضحت وكالة الأنباء الإسبانية، أن ناتشو يعاني من الإجهاد والتعب العضلي الزائد نتيجة للعب العديد من المباريات، وهذا ما سيزيد من مشكلات مدرب الفريق الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

ناتشو 

وتغيب قائد ريال مدريد عن التدريبات يوم الأربعاء، وقد تلقى علاجًا طبيعيًا في محاولة للشفاء قبل المباراة المهمة المنتظرة.

 

ووفقًا لما ذكرته "ريال مدريد"، هناك شكوكا بشأن قدرة ناتشو على المشاركة في مباراة جيرونا، وسيتوقف قرار مشاركته على تطور حالته.

 

كما سيتوقف القرار على حالة الألماني أنطونيو روديجير، الذي يعاني من كدمة شديدة ولا يزال يتدرب منفردًا.

 

أنشيلوتي في ورطة

 

في حال تأكد غياب ناتشو ورودريجو عن مواجهة جيرونا، فسيتعين على المدرب الإيطالي إيجاد بديل مناسب له، ليخوض المباراة في مركز الدفاع، إلى جانب كارفاخال الذي من المرشحين لمواصلة الظهور في هذا المركز.

 

وسيضطر أنشيلوتي إلى إشراك كارفاخال وتشواميني في خط الدفاع، ويُعد هذا الخيار هو الأقرب حاليًا، بسبب عدم توافر مدافعين في صفوف الفريق الأول.

أنشيلوتي 

وكان تشواميني قد لعب كقلب دفاع، في الشوط الثاني من مباراة خيتافي، عندما تعرّض روديجر للإصابة قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول، وشارك بجانب ناتشو في ذلك الوقت وقدم أداء دفاعي مميز.

 

ويعاني المرينجي من نقص في مركز خط الدفاع، منذ غياب إيدير ميليتاو وديفيد ألابا بسبب إصابتهما بقطع في الرباط الصليبي، ولتعقيد الأمور انضم روديجير مؤخرًا إلى قائمة الغائبين أيضًا، مما سيضع فريق ريال مدريد في موقف صعب أمام جيرونا إذا تأكد غياب ناتشو أيضًا.

 

يحتل ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، ويتفوق على جيرونا بفارق نقطتين.

 

ولذلك، ستكون المباراة التي ستجرى يوم السبت، فرصة كبيرة لفريق الملكي للابتعاد عن الفريق الكتالوني، وجدير بالذكر أن مواجهة الذهاب بين الفريقين انتهت بفوز المرينجي بفارق ثلاثة أهداف نظيفة على ملعب جيرونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد جيرونا الدوري الإسباني السانتياجو برنابيو ناتشو ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب ألمانيا يختار الثلاثي الأفضل بقلب دفاع ريال مدريد

اختار نجم منتخب المانيا وريال مدريد انطونيو روديجير افضل ثلاثة لاعبين في العالم في مركز قلب الدفاع مؤكدا ان هذا الثلاثي هم بمثابة الحلم بالنسبة له لكي يلعب بجانب أحدهم في ريال مدريد .

وكان انطونيو روديجير الذي يعد بالفعل احد افضل الاعبين في مركز قلب الدفاع على مستوى العالم قد انتقل من تشيلسي الأنجليزي إلى ريال مدريد عام ٢٠٢٢ وكان احد اهم الاعبين في صفوف ريال مدريد لتحقيق ثنائية الدوري الأسباني ودوري أبطال أوربا الموسم الماضي .

 وفي رده على سؤال حول الأفضل في مركز قلب الدفاع على مستوى العالم خلال حواره مع صحيفة الماركا الاسبانية : سأقول اسمائهم ولكن بلا ترتيب هم فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول و ويليم صليبا مدافع الارسنال وجابريال مدافع الارسنال ايضا .

وقال انطونيو روديجير حول اختياره للهولندي فان دايك : الكل تابع ما حققه فيرجيل فان دايك منذ انضمامه إلى ليفربول بعدما نجح في الفوز بكل البطولات الممكنة مع ليفربول مشيرا الى ان فان دايك له طريقة في الأداء تميزه عن باقي المدافعين وتضعه في مكانة كبيرة .

وكشف انطونيو روديجير عن اعجابه بثنائي أرسنال الأنجليزي الفرنسي ويليم صليبا و البرازيلي جابريال مشيرا الى انهم الثنائي الأفضل على مستوى العالم حاليا و متابعتهم تثير الكثير من الإعجاب بهم خاصة جابريال الذي يتقدم مستواه بشكل رائع في المواسم الأخيرة.  

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يتخطى عقبة فياريال بثنائية في الليجا
  • الشوط الأول.. ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف
  • ريال مدريد يتقدم على فياريال بهدف فالفيردي
  • عاجل.. أنشيلوتي يعلن تشكيل ريال مدريد الرسمي لمواجهة فياريال في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستضيف فياريال في مواجهة مرتقبة بالدوري الإسباني
  • نجم منتخب ألمانيا يختار الثلاثي الأفضل بقلب دفاع ريال مدريد
  • أنشيلوتي يطالب لاعبي ريال مدريد بالعودة لطريق الانتصارات أمام فياريال
  • أنشيلوتي يشرح أسباب هزيمة ريال مدريد أمام ليل بدوري أبطال أوروبا
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • أنشيلوتي: أنا صادق جداً.. ريال مدريد يفتقد الإبداع