ماجد محمد

رصدت الكاميرات في استاد الثمامة أحد المشجعين القطريين في المدرجات وهو ينفعل لحظة إعلان الحكم 3 دقائق على الـ 13 دقيقة الإضافية من وقت المباراة وتأخر إعلان صافرة النهاية.

وظهر المشجع وهو ينفعل لحظة تأخر الحكم الكويتي إعلان صافرة النهاية، قائلاً:” الحكم بنزّل له الملعب”، بينما يقوم مشجع آخر بتهدئته .

وكان الحكم قام بإضافة 3 دقائق على الـ 13 دقيقة وقت بدل الضائع من عمر المباراة؛ الأمر الذي زاد من توتر المشجعين بعد الاطمئنان من التأهل لدور النهائي من بطولة كأس آسيا .

وضرب المنتخب القطري موعدا في المباراة النهائية المقررة مساء السبت المقبل على استاد لوسيل، مع نظيره الأردني الذي تأهل هو الآخر بعد فوزه على كوريا الجنوبية (2 – صفر).

ونجح المنتخب القطري بهذا الفوز في تخطي عقبة الدور نصف النهائي للمرة الثانية تواليا، بعد وصوله إلى نفس الدور في النسخة الماضية 2019 التي حقق لقبها قبل أربعة أعوام في الإمارات، ليخوض بذلك النهائي الثاني تواليا له في تاريخ مشاركاته العشر في البطولة القارية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/NKfPnDtZMwbOfzw7.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: استاد لوسيل المنتخب الإيراني كوريا الجنوبية

إقرأ أيضاً:

سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة

استهل سبورتنج مشواره في البطولة العربية للأندية لكرة السلة، بالفوز على نظيره الغرافة القطري بنتيجة 84/73 في المباراة التي جمعتهما على الصالة المغطاة ببرج العرب، ضمن فعاليات اليوم الأول للبطولة التي ينظمها نادي الاتحاد السكندري.

انتهت الفترة الأولى بتقدم سبورتنج بنتيجة 22-21، وفي الفترة الثانية استمر تفوق سبورتنج في الفترة حيث أنهى الفترة بنتيجة 45/22.

ومع انطلاق الفترة الثالثة، نجح سبورتنج في توسيع الفارق إلى 18 نقطة ليختتم الفترة بنتيجة 68-50، في الوقت الذي حاول فيه الغرافة العودة خلال الفترة الأخيرة، ونجح في تقليص الفارق ليصبح 4 نقاط إلا أن سبورتنج استطاع حسم اللقاء في لحظاته الأخيرة بفارق 11 نقطة لينتهي اللقاء بنتيجة 84/73.

شهدت المباراة حضور محافظ الإسكندرية أحمد خالد، ورئيس الاتحادين العربي والإماراتي لكرة السلة إسماعيل القرقاوي، ووكيل وزارة الشباب والرياضة الدكتورة صفاء الشريف، ورئيس الاتحاد المصري لكرة السلة مجدي أبوفريخة، ورئيس نادي الاتحاد السكندري محمد مصيلحي.

مقالات مشابهة

  • بالفيديو..سيارة تاكسي تقتحم ملعبًا لكرة القدم
  • مصر.. إعلان مواعيد مباريات كأس السوبر في أبو ظبي
  • قائمة النشامى لمواجهتي كوريا الجنوبية وعُمان بتصفيات كأس العالم
  • الجالبوت: واجهنا ضغط المباريات وهدفنا «الصورة الجيدة»
  • معاقبة أتليتيكو مدريد بسبب شغب "الديربي"
  • الإعلان عن موعد كأس السوبر المصري
  • مواعيد مباريات الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري في الإمارات
  • بعد إعلان التشكيل النهائي.. رئيس النواب يرفع أعمال الجلسة العامة لـ7 أكتوبر
  • سبورتنج يتغلب على الغرافة القطري في البطولة العربية لكرة السلة
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي