البوابة:
2024-06-27@13:41:41 GMT

أغلى 4 حقائب يد في العالم

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

أغلى 4 حقائب يد في العالم

البوابة - تعمل ماركات الأزياء الراقية على تلبية احتياجات هواة جمع أثمن القطع، حيث تطلق حقائب اليد الأكثر قيمة بأعداد محدودة للغاية، يمكن لهذه القطع الفريدة من نوعها أن تجلب مئات الآلاف في المزاد، مع لمسات نهائية من جلد التمساح وزخارف ماسية تزيد من حجم الربح.

اقرأ ايضاًأغلى 5 منتجات يمكن شراؤها من amazonأغلى 4 حقائب يد في العالم
1-هيرميس هيمالايا كيلي

513,200 دولار

هيمالايا بيركينز، بيعت القطعة التي تحتوي على قطع من الذهب والألماس عيار 18 قيراطًا، مقابل 513200 دولار، التي تتكون من تمساح من جبال الهيمالايا من طراز Retourné Kelly 25، في عام 2020.


2-هيرميس جينزا تاناكا بيركين

1.9 مليون دولار


يعرض أحد موظفي جينزا تاناكا حقيبة ألماسية بقيمة 200 مليون ين (1,626,016 دولارًا أمريكيًا) مصنوعة من 208 قيراط و2182 ماسة وبلاتين، تعاونت Hermès مع صانع المجوهرات الياباني Ginza Tanaka في عام 2015 لإنشاء قطعة "Birkin" البلاتينية بقيمة 1.9 مليون دولار، بما في ذلك قطعة مركزية على شكل كمثرى بوزن ثمانية قيراط.



3-هيرميس ساك بيجو بيركين

2 مليون دولار

تم إطلاق حقيبة Sac Bijou Birkin، التي يبلغ سعرها 2 مليون دولار، كجزء من مجموعة Haute Bijouterie Collection من Hermès في عام 2012، تتميز حقيبة اليد الصغيرة، التي صممها بيير هاردي، والمخصصة للارتداء كسوار، بأكثر من 2000 ماسة مرصعة بالذهب الوردي. وفقًا لـ Sotheby’s، لا يوجد سوى ثلاثة قطع من نوع Sac Bijou Birkins.

 

4-معوض

3.8 مليون دولار

أغلى حقيبة يد على الإطلاق، تم عرض حقيبة اليد على شكل قلب، "محفظة ألف ليلة وليلة من معوّض"، المرصعة بـ 4517 ماسة مدمجة بوزن إجمالي 381.92 قيراط، مع علبة العرض الخاصة بها، تحمل الحقيبة التي صممها روبرت معوض الرقم القياسي العالمي لحقيبة اليد الأكثر قيمة على الإطلاق

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: حقائب الماركات العالمية ملیون دولار

إقرأ أيضاً:

بربع مليون جنيه.. حكاية حقيبة هاجر أحمد واستغاثتها بجهاز حماية المستهلك

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت الفنانة هاجر أحمد عن تجربتها السيئة مع مَغْسلة شهيرة ولها فروع كثيرة فى منطقة القاهرة الجديدة، التى تسببت فى تلف حقيبتها باهظة الثمن وتبلغ قيمتها ربع مليون جنيه؛ مما دفعها لتقديم شكوى لجهاز حماية المستهلك ضد المغسلة.

وأعربت هاجر عن استيائها ومحاولاتها لاستعادة حقها ولكن دون جدوى، وأوضحت أنها تواصلت  في آخر مكالمة لحماية المستهلك وكان ردهم: "الفاتورة بتاعة الشنطة اللي هيا 250 جنيها هيدوهالك تقريبا 10 أضعاف، وده قانون حماية المستهلك".

وتابعت هاجر أحمد: لما كلمت حماية المستهلك اتحكالي عن مشاكل هذه المغسلة وسمعتها السيئة، قائلة: "شهرين ونص منتظرة ياخدوا موقف محدش عمل حاجة، عشان كده قررت أكتب عنهم، تجربة سيئة وناس مش صادقة وكذابين وغير أمناء حقيقي اللي مستغني عن حاجته يبعتهالهم".

مقالات مشابهة

  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إصدار سندات قصيرة الأجل بقيمة 433 مليون جنيه لصالح « إي اف چي للحلول التمويلية»
  • إي اف چي هيرميس تنجح في إتمام خدماتها الاستشارية لصفقة إصدار سندات قصيرة الأجل بقيمة 433 مليون جنيه لصالح «إي اف چي للحلول التمويلية»
  • سعرها يصل إلى ربع مليون جنيه.. معلومات عن حقيبة يد الفنانة هاجر أحمد
  • هاجر أحمد تتصدر التريند بعد تلف شنطة بـ ربع مليون جنيه
  • بربع مليون جنيه.. حكاية حقيبة هاجر أحمد واستغاثتها بجهاز حماية المستهلك
  • أغلى مبيعات الكوميكس.. بيع غلاف لغز القطة السوداء مقابل 840 ألف دولار
  • 123 مليون دولار مساعدات إغاثية انطلقت من دبي خلال عام
  • “ألروسا” الروسية لتعدين الماس تعلن عن أكبر احتياطي في العالم سيستغرق استخراجه 30 عاما
  • "ألروسا" الروسية لتعدين الماس تعلن عن أكبر احتياطي في العالم سيستغرق استخراجه 30 عاما
  • معلومات الوزراء يستعرض أبرز مؤشرات سوق البن في ظل التهديدات المناخية