ماجد محمد

عبر الناقد الرياضي فهد الهريفي عن استيائه بسبب أوضاع المنتخب الوطني، حيث وجه رسالة قوية للاتحاد السعودي لكرة القدم، بضرورة حل الجهاز الإداري للمنتخب.

وتابع الهريفي قائلًا: “معقول ما في البلد إلا هذا الولد؟”، مشيرًا أنه يجب أن يتم محاسبة المقصرين، حيث أنه منذ 4 سنوات لا يوجد إنجازات للمنتخب.

وأشار أن منتخبات كوريا واليابان وإيران خرجت، لكنها ستحاسب على ذلك، أولهم مدرب المنتخب الياباني، وأشار كذلك لكابتن المنتخب الكوري، والذي خرج يتحدث منكسًا الرأس إحترامًا للجماهير.

وأكد خلال حديثه عبر برنامج رياضة سكوب أنه يجب أن يكون هناك تعامل صارم مع هذه الأمور، متسائلًا كيف للجهاز الإداري أن يرفع تقرير وهو حكم وخصم.

وأردف ان انخفاض مستوى اللاعبين يعود إلى المدرب، وتعامله مع اللاعبين، وكذلك تفاجأ اللاعبون بمنهج تدريبي جديد، في بطولة مهمة كبطولة آسيا.

الكابتن فهد الهريفي: الجهاز الإداري للمنتخب يجب أن يُحل.. معقول "مافي البلد إلا هذا الولد" !@Fahadalhurifi#رياضة_سكوب@Misfer_KH pic.twitter.com/Hlponi6x8B

— رياضة سكوب (@RiyadahScoop) February 7, 2024

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الاتحاد السعودي لكرة القدم الجهاز الإداري المنتخب السعودي یجب أن

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب

كشف تامر عبد الحميد، نجم الزمالك السابق، عن أزمة كبيرة داخل المنتخب الأولمبي والأندية بسبب التمسك باللاعبين خلال فترة خوض مباريات أولمبياد باريس 2024.

وأضاف تامر عبد الحميد خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن هناك بعض الأندية ترفض إرسال لاعبيها للمشاركة مع المنتخب الوطني في أولمبياد باريس، مؤكداً أن هناك عناد شديد من ناديي الأهلي وبيراميدز في إرسال لاعبيها بسبب المنافسة على لقب بطولة الدوري.

وانتقد تامر عبد الحميد، اتحاد الكرة بسبب عدم إدارتهم منظومة كرة القدم باحترافية بسبب عدم انتظام جدول بطولة الدوري، وتأجيل الكثير من المباريات لبعض الأندية التي تصنع أزمة كبيرة بعدم إرسال لاعبيها للانضمام للمنتخب، قائلاً:« يجب إلغاء المنتخبات طالما أن البعض يعتبر الأندية أكثر أهمية وطوال الوقت نعلم أن الانضمام لمنتخب مصر شرف كبير لأي لاعب».

وأشار تامر عبد الحميد، إلى أن الكرة المصرية هي المتضررة الوحيدة مما يحدث من تصرفات بعض الأندية من العناد مع اتحاد الكرة بسبب تفضيل مصلحتهم عن المنتخب الوطني رغم وقوف الاتحاد معهم أثناء مشاركتهم في البطولات الأفريقية.

وتابع تامر عبد الحميد، يجب على جميع الأندية التكاتف ورفع مصلحة المنتخب أولا، وعلى الأندية أن تحترم هذا الأمر، من أجل تحقيق ميدالية أولمبية في باريس 2024.

وعن تصريحات البرتغالي جوميز عقب تعادل فريق مع فاركو، قال «هناك حالة تراخي لدي لاعبي الزمالك بسبب ابتعادهم عن المنافسة عن اللقب وهو ما أكده البرتغالي».

وواصل تامر عبد الحميد، تصريحاته، أن نادي الزمالك عليه التركيز خلال المرحلة المقبلة من أجل أعداد فريق جيد للمنافسة على البطولات الموسم المقبل.

مقالات مشابهة

  • فرض الوصاية.. مدير مكتبة الإسكندرية يكشف أسباب فشل مؤسسة تكوين (فيديو)
  • بيدري يُثير مخاوف المنتخب الإسباني بعد إصابته القوية
  • لقجع: مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيستضيف مباريات المنتخب في “الكان“
  • النني سعيد بانضمامه للمنتخب الأوليمبي
  • المقاولون يهنئ رباعي الذئاب المشارك مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس
  • السودان بجانب غانا وأنغولا والنيجر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية والاتحاد يرحب
  • محافظ الشرقية: الجهاز الإداري هو المحور الرئيسي في تنفيذ خطط التنمية
  • هاني سعيد يكشف حقيقة رفض بيراميدز انضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • بيراميدز يعلن موقفه من إنضمام لاعبيه للمنتخب الأولمبي
  • تامر عبد الحميد: بعض الأندية تصنع أزمة كبيرة لعدم إرسال لاعبيها للمنتخب