أكد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين على حجز الوحدات السكنية المطروحة بالحي السكني «جاردن سيتي الجديدة» بالعاصمة الإدارية الجديدة، والتي بدأ حجزها منذ أيام.

وأشار الوزير إلى أن عدد الحاجزين الذين سددوا مبلغ جدية الحجز حتى الآن 1435 حاجزا، موضحا أن حي «جاردن سيتي الجديدة»، يجرى تنفيذه طبقا لتصميم معماري مستوحى من الطراز الفرنسي القديم ليشبه التصميمات المعمارية المُنفذة بمنطقة جاردن سيتي بوسط البلد بالقاهرة، وسيكون علامة بارزة في العاصمة الإدارية الجديدة، وسيحقق نقلة نوعية كبيرة في طبيعة العمران المصري.

وأضاف الوزير، أن حي جاردن سيتي الجديدة يقع على مساحة 885 فداناً، ويضم 385 عمارة سكنية بها حوالى 21494 وحدة سكنية، و513 وحدة تجارية، و456 فيلا متصلة وشبه متصلة ومنفصلة، كما يضم الحى جميع الخدمات التعليمية والترفيهية والتجارية والرياضية والدينية، وغيرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الخدمات التعليمية العاصمة الإدارية الجديدة المجتمعات العمرانية الوحدات السكنية جاردن سيتى عمارة سكنية نقلة نوعية إسكان جاردن سیتی

إقرأ أيضاً:

إقبال كبير على المراهنات من قبل الشباب اللبناني!

ارتفعت وتيرة المراهنات خلال الأسابيع الماضية مع بدء منافسات "يورو 2024" المقامة في ألمانيا، والتي يحاول من خلالها عدد كبير من اللبنانيين المراهنة على توقعات المباريات المتتالية لفرصة الحصول على بعض الأموال خلال هذه الفترة.

وحسب المصادر، فإن نسبة المراهنات ارتفعت قرابة 45% منذ بدء المباريات، واللافت أن المراهنات انخفضت داخل المقاهي والأحياء بشكل بشكل لافت، حيث انتقل معظم الشباب إلى فتح حسابات على مواقع عالمية مستفيدين بذلك من خدمة "vpv" التي تسمح لهم بالتداول والمراهنة من دون الكشف عن هويتهم.

ويلفت مصدر أمني لـ"لبنان24" إلى أنّ المداهمات والتوقيفات الأخيرة التي قامت بها القوى الأمنية أفضت إلى تراجع حركة المراهنة داخل المكاتب غير الشرعية، وهذا ما يبرّر لجوء الشباب إلى الحسابات الإلكترونية التي تستخدم "سيرفرات" مصدر معطمها  تركيا .
  المصدر: خاص لبنان24

مقالات مشابهة

  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء في العاصمة الإدارية.. غدا
  • مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء غدا في العاصمة الإدارية
  • السيرة الذاتية لـ شريف الشربيني وزير الإسكان.. تولى رئاسة جهاز العاصمة الإدارية
  • أصغر رؤساء الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني؟ لـ وزارة الإسكان "بروفايل "
  • الأصغر سنا في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني وزير الإسكان المتوقع؟
  • إقبال كبير على المراهنات من قبل الشباب اللبناني!
  • الأصغر سنًا بالحكومة.. من هو شريف الشربيني المرشح لوزارة الإسكان؟
  • الأصغر سنا في الحكومة الجديدة.. من هو شريف الشربيني وزير الإسكان الجديد؟
  • الطائف.. تسليم 412 وحدة سكنية لمستفيدي الإسكان التنموي
  • أحمد موسى يوجه التحية إلى كاظم الساهر بعد حديثه عن العاصمة الإدارية الجديدة