تشارك الجزائر، لأول مرة في فعاليات الطبعة السابعة والعشرون لمعرض الشرق المتوسط للسياحة والاسفار EMITT  المقام باسطنبول في تركيا.

وحسب بيان لوزارة السياحة، ستتشارك الجزائر ممثلة بالديوان الوطني للسياحة ووفد من المتعاملين السياحيين العموميين والخواص. ومهني قطاع السياحة والصناعة التقليدية، في فعاليات هذه الطبعة التي ستحتضنها أسطنبول وذلك من 06 الى 09  فيفري 2024.

وتهدف هاته المشاركة إلى الانفتاح  واكتساح أسواق سياحية جديدة واعدة  والتعريف بوجهة الجزائر السياحية. وتمكين متعاملينا السياحيين من ربط علاقات عمل بينية وتنظيم برامج سياحية خاصة بعد الاجراءات المتخدة للحصول على التأشيرة.

بالإضافة الى هذا فإن تسجيل  المشاركة الجزائرية في هذا الموعد تعود  الى العمل الترويجي. الذي قام به القطاع خلال فعاليات الصالون الدولي للسياحة والاسفار في طبعته الاخيرة.  حيث عرفت مشاركة واسعة للمتعاملين السياحيين و الصحفيين والمؤثرين الاتراك. الذين قاموا بانجاز عدة محتويات عبر مواقع التواصل الاجتماعي و اعداد مقالات صحفية في مختلف وسائل الاعلام التركية. عن الحضارة الاسلامية والثرات العثماني في الجزائر لقيت صدى إيجابي واسع، حسب ذات البيان.

جدير بالذكر ايضا أن هذا الصالون يعتبر من بين أهم خمس معارض تجارية سياحية في العالم. حيث استحوذت الطبعة السابقة مشاركة أزيد من40.000 متعامل ومحترف في المجال السياحي. بمشاركة 595 عارض يمثلون 95 دولة و30000 زائر.

تجهيز الجناح الجزائري بكل وسائل للترويج للسياحة الجزائرية

وفي إطار هذه التظاهرة حجز الديوان الوطني للسياحة فضاء عرض للاحتضان الجناح الجزائري. الذي  سيصمم ويجهز بكل الوسائل الضرورية للقيام بعمليات الترقية والترويج والتسويق للمقصد السياحي الجزائري.

اما فيما يتعلق بمجال الترقية والترويج، فإنه سيتم الإعتماد على الدعائم الترقوية المطبوعة والرقمية باللغة العربية والانجليزية. و التي سيتم توزيعها على مستوى جناح الجزائر بالإضافة إلى المعلومات و الشروحات. التي سيسهر إطارات الديوان و باقي أعضاء الوفد من متعاملين على توفيرها و تقديمها إلى الزوار الوافدين على الجناح الجزائري.

كما سيكون متوفر على مستوى الجناح الجزائري إمكانية القيام بزيارات افتراضية عبر تقنية ثلاثية الابعاد لبعض المناطق السياحية الجزائرية.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا

تحتضن العاصمة الرياض غدًا الثلاثاء فعاليات معرض إنترسك السعودية في نسخته الـ(6)، حتى 3 أكتوبر 2024.
ويأتي بتنظيم من المديرية العامة للدفاع المدني والهيئة العليا للأمن الصناعي، وذلك بمركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض.فعاليات معرض إنترسك في الرياضويهدف المعرض، الذي يعد أحد المعارض الرائدة للسلامة والأمن، إلى تلبية احتياجات السوق السعودية والهيئات الحكومية في مجال مكافحة الحرائق والأمن والاستجابة لحالات الطوارئ والسلامة والأمن السيبراني.
أخبار متعلقة وزير الخارجية لنظيره اللبناني: المملكة تدعم أمن لبنان واستقراره"الدفاع المدني" يحذر: ابتعدوا عن هذه الأماكن أثناء هطول الأمطار

انطلاقاً من دورها في تعزيز مجالات الأمن والسلامة والحماية من الحريق؛ تنظم #الهيئة_العليا_للأمن_الصناعي بالشراكة مع #الدفاع_المدني معرض #انترسك_السعودية بنسخته السادسة. pic.twitter.com/viEg5IGzJG— الهيئة العليا للأمن الصناعي (@HCIS_SA) September 27, 2024
ويهتم بالتواصل مع مزودي الخدمات ومناقشة أفضل الممارسات وأحدث التقنيات، بمشاركة أكثر من 300 شركة من 32 دولة حول العالم.
كما يضم المعرض مؤتمرًا وورش عمل ومجالًا تكنولوجيًا يركز على تأثير الابتكار في صناعة الأمن والحماية، وقمة "مستقبل الأمن والسلامة"، وقمة "التكنولوجيا والحماية من الحرائق".

مقالات مشابهة

  • أكثر من 300 شركة تشارك بمعرض "إنترسك" في الرياض غدًا
  • أسوان تشارك بالملتقى الأول للسياحة والمسئولية المجتمعية بمؤسسة مستشفى سرطان الأطفال
  • «مصر للطيران» تشارك في ملتقى مؤسسة «57357» للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • رئيس الإدارة المركزية للسياحة والمشاتي بأسوان تشارك فعاليات الملتقى الأول للسياحة والمسؤولية المجتمعية
  • الجزائر لن تشارك في البطولة الإفريقية للدراجات على الطريق !
  • بعد فرض التأشيرة عليهم .. المغاربة يستقبلون القرار الجزائري بسخرية عارمة
  • «التضامن» تشارك بـ15 أسرة منتجة في معرض «سوق الدار» بالسعودية
  • "التضامن" تشارك بـ15 أسرة منتجة في معرض "سوق الدار" بالسعودية
  • محادثات أنبوب الغاز الجزائري النيجيري تترقب تطورًا جديدًا
  • تعرف على الأحزاب الجديدة التي ستشارك لأول مرة في انتخابات كوردستان