مسقط- العمانية

محفوفًا بعناية الله ورعايته.. يغادر حضرةُ صاحبِ الجلالةِ السُّلطان هيثم بن طارق المعظم - حفظه الله ورعاه- البلاد متوجّهًا إلى المملكة المتحدة الصديقة في زيارة خاصة. 

.

المصدر: جريدة الرؤية العمانية

إقرأ أيضاً:

eBay تتوقف عن فرض رسوم على البائعين في المملكة المتحدة

اعتبارًا من اليوم، لن يضطر بائعو eBay من المستهلك إلى المستهلك (C2C) في المملكة المتحدة إلى دفع رسوم بيع مقابل أي مشتريات محلية. كانت الشركة قد اختبرت أولاً البيع المجاني للملابس المستعملة في وقت سابق من هذا العام. باستخدام البيانات من هذا الاختبار، قررت eBay فتح البوابات.

بالإضافة إلى الاختبار الأولي في المملكة المتحدة، أزالت eBay أيضًا رسوم البائع في ألمانيا للمبيعات المحلية. في إعلان اليوم من eBay، قال الرئيس التنفيذي والرئيس جيمي إيانوني إن القيام بذلك يمكن أن "يعزز سوقنا من خلال خفض الحواجز أمام البيع من المستهلك إلى المستهلك، مما يحسن اتساع وعمق المخزون على eBay". ومع ذلك، ذكر إيانوني أيضًا أن الشركة ستبدأ في تنفيذ "رسوم مواجهة للمشتري" في أوائل العام المقبل.

من بين الأسباب المذكورة لإزالة رسوم البائع أن المملكة المتحدة موطن لمئات الملايين من العناصر غير المستخدمة. يعتقد إيانوني أن البائعين سيكونون أكثر ميلاً لإنشاء متاجر على موقع إيباي إذا لم يكن عليهم إنفاق الأموال فقط لإدراج العناصر وعدم القلق بشأن حصول الشركة على نسبة مئوية من الأموال التي يتلقونها بعد البيع. إن اتساع العناصر القادمة من المستهلكين بدلاً من البائعين المحترفين فقط يمكن أن يجعل السوق "أكثر حيوية".

تواجه إيباي أيضًا منافسة من Vinted و Depop، وهما منصتان للتجارة الإلكترونية أحدث لا تفرضان رسومًا على البائعين. Vinted، على وجه الخصوص، هي سوق مستعملة في المقام الأول للملابس، وإزالة إيباي لرسوم البائع على الملابس هي إجابة مباشرة للشركة المنافسة. كما شهدت Depop، المملوكة لشركة Etsy، نموًا. وبالتالي، فليس من المستغرب أن تتبع إيباي خطى منافستها.

ذكر الإعلان أيضًا المزيد من التغييرات والتحسينات، مثل "عملية إدراج مبسطة"، وعملية استلام محلية محسنة وتجربة محفظة أفضل من خلال eBay Balance. تخطط إيباي لمشاركة المزيد من التفاصيل حول خططها المستقبلية في حدث Global All Hands القادم.

مقالات مشابهة

  • eBay تتوقف عن فرض رسوم على البائعين في المملكة المتحدة
  • بوريطة في لقائه مع بلينكن: جلالة الملك يقدر الشراكة مع الولايات المتحدة لإحلال السلام في الشرق الأوسط
  • نتنياهو يتوجه للإسرائيليين بهذين الطلبين
  • نتنياهو يتوجه إلى الشعب الإيراني برسائل وتهديدات
  • جلالة السلطان يصدر مرسومين سلطانيين
  • جلالة السلطان يهنئ الرئيس الصيني
  • 7 أكتوبر .. قرعة كأس جلالة السلطان لكرة القدم
  • السوداني يرجئ زيارته إلى المملكة المتحدة بسبب التطورات الإقليمية والدولية
  • السوداني يقرر إرجاء زيارته الرسمية المقررة إلى المملكة المتحدة
  • جلالة السلطان يتلقى شكر الملك سلمان