شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن غضب جماهيري يجتاح العاصمة ويفاجئ “بن سلمان وابن زايد” بهتافات غير مسبوقة شاهد بالفيديو، خرجت اليوم مظاهرات جماهيرية غاضبة تهتف ضد التحالف عقب تدهور مريع للاوضاع المعيشية في المدينة وكافة المناطق الواقعة تحت سيطرة سلطة حكومة عدن على .،بحسب ما نشر الميدان اليمني، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات غضب جماهيري يجتاح العاصمة ويفاجئ “بن سلمان وابن زايد” بهتافات غير مسبوقة.

. شاهد بالفيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

غضب جماهيري يجتاح العاصمة ويفاجئ “بن سلمان وابن...

خرجت اليوم مظاهرات جماهيرية غاضبة تهتف ضد التحالف عقب تدهور مريع للاوضاع المعيشية في المدينة وكافة المناطق الواقعة تحت سيطرة سلطة حكومة عدن على وجه الخصوص.

وردد المتظاهرون في المسيرة التي جابت شوارع كريتر في عدن عبارات ضد التحالف السعودي الاماراتي الذي يعتبرونه سببا لجميع مشاكلهم: برع برع يا تحالف.

وتوعد المتظاهرون بالتصعيد ضد التحالف حتى يتم تلبية مطالب الشعب.

مباشر من كريترهكذا يهتف أبناء عدن #برع_برع_يا_تحالفبعد ثمان سنوات متخمة بالمظالم والأزمات وحكم العصابات، صنعت من عدن فريسة للصوص والقتلة والفسدة.تحولت عدن من أرض السلام إلى منبع الكراهية والمناطقية على يد التحالف وأدواته الدخيلة على هذه المدينة الجميلة.عرف أبناء عدن حقيقة… pic.twitter.com/gqTXOhy84w

— عادل الحسني (@Adelalhasanii) July 19, 2023

وتعيش عدن وعدد من المدن اليمنية بلا كهرباء وسط ارتفاع حرارة الجو لارقام قياسية جعلت المواطن يعاني الامرين، بالاضافة الى انعدام كثير من الخدمات والانفلات الامني في المدينة.

وكشفت مصادر مطلعة ان الحكومة في عدن رفعت سعر الدولار الجمركي في ميناء عدن إلى 1386 ريال يمني، الأمر الذي من المتوقع أن يتسبب في ارتفاع أسعار المواد الغذائية والسلع، و مغادرة المزيد من التجار للاستيراد عبر ميناء الحديدة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: شاهد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ضد التحالف

إقرأ أيضاً:

شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)

تناقلت صفحات تنشط على عملاق مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك بالسودان, مقطع حظي باهتمام وتفاعل كبير من قبل المتابعين.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أظهر المقطع لحظات مراسم زواج فتاة سودانية على رجل خليجي وفقاً لما أورد ناشرو المقطع.

https://www.facebook.com/reel/500282402436418

وتمت مراسم الزواج على أنغام أغنيات الفنانة إنصاف مدني, والتي تم تشغيلها عبر أحد الأجهزة داخل صالون المنزل.

ووفقاً لمتابعات محرر موقع النيلين لتعليقات الجمهور فقد جاءت معظم التعليقات من الجنس اللطيف, حيث كتبت إحدى المتابعات: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي) لترد عليها معلقة أخرى: (غايتو دي الوحيدة الاستفادت من الحرب).

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • هل شاهد سكان إسطنبول مركبة فضائية في سماء المدينة؟ (فيديو)
  • شاهد - اليمنيون يفاجئون العالم بمسيرات مع غزة.. جبهات الإسناد ثبات وجهاد
  • بالفيديو: 4 شهداء وإصابات خطيرة خلال اقتحام الاحتلال مدينة جنين
  • شاهد بالفيديو.. القوات المسلحة والقوة المشتركة تحرر مدينة الدندر ومناوي يكتب محتفلاً
  • بالفيديو.. بيتكوفيتش يحل بالجزائر لمتابعة نهائي كأس الجزائر
  • شاهد بالفيديو.. وسط حضور حاشد من أهل العروسين.. “سوداني” يتزوج من “تونسية”
  • شاهد بالفيديو.. مجلة ألمانية شهيرة تصف قائد الجيش السوداني “البرهان” بأنه أخطر جنرال في العالم
  • شاهد بالفيديو.. شاب مصري ينصح: (الجنسية العربية الوحيدة الممكن تريحك في السكن هم السودانيين.. ناس طيبين وما بعملوش قلق ولا مشاكل) ومصريون يردون عليه: (فعلاً حقيقة والسودان أخت بلادي)
  • شاهد بالفيديو.. على أنغام الفنانة إنصاف مدني.. نازحة سودانية تتزوج من مواطن خليجي والجنس اللطيف يعلق: (انتي الوحيدة العبرتي وانتصرتي والوحيدة الاستفادت من الحرب)
  • شاهد بالفيديو.. سيدة سودانية تقتحم جلسة للبرهان والعطا بمدينة أم درمان وتخاطبهم وسط تفاعل الحاضرين