شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مكتب الصحة في بروم ميفع يستضيف العيادة الطبية التخصصية للهلال الأحمر الإماراتي بمنطقة حصيحصة، الاربعاء 19 يوليو 2023 الساعة 20 38 59 عدن الأمناء خاص من عبدالرحمن بامزاحم استضاف صباح يوم الأربعاء مكتب الصحة العامة .،بحسب ما نشر الأمناء نت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مكتب الصحة في بروم ميفع يستضيف العيادة الطبية التخصصية للهلال الأحمر الإمارات ي بمنطقة حصيحصة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مكتب الصحة في بروم ميفع يستضيف العيادة الطبية...

الاربعاء 19 يوليو 2023 - الساعة:20:38:59 (عدن (الأمناء) خاص:)

*من عبدالرحمن بامزاحم 

استضاف صباح يوم الأربعاء مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع العيادة الطبية التخصصية المتنقلة للهلال الأحمر الإماراتي . 

حيث كانت الاستظافة بمنطقة حصيحصة وضمت العيادة .. "أخصائي أطفال وأخصائي نساء وتوليد وتخصص عام"، إضافة إلى أن المعاينة والفحوصات والأدوية كانت مجانيا . 

وبهذا الخصوص أوضح مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمديرية بروم ميفع الأستاذ سالم أحمد بارميل أن مكتب الصحة بالمديرية يحرص دوما على استضافة مثل هذه العيادات والبعثات والقوافل الطيبة التخصصية المدعومة والتي تعمل على تقديم خدمة علاجية متكامله ومجانية للمرضى في مناطق المديرية بشكل دوري ومستمر بين فترة وأخرى وأن هناك تعاون وشاركة بين مكتب الصحة بالمديرية وعدد من مؤسسات الخيرية التي لها علاقة بمثل هذه البرامج العلاجية والطبية شاكرا الجهود المبذولة والدعم الكبير من مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة متمثلا في المدير العام الدكتور محمد صالح الجمحي والسلطة المحلية بالمديرية والمتمثلة في المدير العام الدكتور خالد حسن الجوهي، مكررا شكره وتفزيره للهلال الأحمر الإماراتي على تنفيذه لهذه القافلة الطبية التخصصية المتنقلة في مناطق المديرية . 

والجدير ذكره أن عدد الحالات التي تم الكشف عليها ع النحو الأتي .. "العيادة العامة ( 45) الأطفال ( 35) نساء وتوليد ( 55) لإجمالي ( 135 ) " .

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"

نظم قطاع الخدمات الطبية بوزارة الداخلية مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الإستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية".. بمشاركة نخبة من كبار الأطباء المتخصصين وممثلى الوزارات والجامعات والهيئات والمجالس الحكومية والخاصة ومن أبرزها الهيئات العامة والدولية ".. لمناقشة عددًا من الموضوعات العلمية الهامة المتعلقة بصحة المرأة،فضلًا عن الإستفادة من الخبرات العلمية المتقدمة فى هذا المجال.

حيث يعد المؤتمر إحدى المبادرات التى تهتم بكافة الجوانب ذات الصلة بصحة المرأة ويعكس الإهتمام البالغ الذى توليه وزارة الداخلية تضامنًا مع إستراتيجية وتوجيهات الدولة الهادفة للإهتمام بالصحة العامة لا سيما صحة المرأة المصرية وأهمها حملة الـ 100 مليون صحة والكشف المبكر لأورام الثدى.
     
يأتى ذلك فى ضوء خطة قطاع الخدمات الطبية التى تهدف إلى الإرتقاء بالمنظومة الطبية.. والإستمرار فى تفعيل البرامج التدريبية السنوية الهادفة للإرتقاء بالمستوى العلمى والتقنى للكوادر الفنية العاملة بالقطاع وتنمية مهاراتهم وإثراء خبراتهم.

مقالات مشابهة

  • دوريات الإدارة العامة للمجاهدين بمنطقة عسير تقبض على مواطن لنقله (11) مخالفًا لنظام أمن الحدود
  • الصليب الأحمر اللبناني: المستشفيات بحاجة ماسة إلى المساعدات الطبية لإنقاذ المصابين
  • الإمارات.. "جاهزية" تطلق برنامجاً وطنياً لتطوير مهارات الكوادر الطبية
  • “جاهزية” تطلق برنامجا وطنيا لتطوير مهارات الكوادر الطبية
  • وزير الصحة: نتعاون مع فرنسا لصقل مهارات التدريب للأطقم الطبية في المستشفيات
  • اللجنة الدولية للصليب الأحمر: مستشفيات لبنان تواجه نقص بالكوادر الطبية والموارد الحيوية | فيديو
  • الداخلية تنظم مؤتمرًا طبيًا تحت عنوان "الاستراتيجيات الطبية العامة لصحة المرأة المصرية"
  • إن قزام: البعثة الطبية للهلال الأحمر تباشر مهامها
  • وصول وفد من الأطباء والممرضين لإن قزام
  • تعرف على ضوابط مد خدمة أعضاء المهن الطبية بعد المعاش.. تفاصيل