شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن شبوة مواطن يقتل اخته وابنتها ويصيب اثنين من الاقارب حاولا اسعافهما، وقالت مصادر بالمحافظة التي تقع تحت سلطة الاحتلال وادواته ‏ان مواطن يدعى عبدالناصر اطلق النار على أخته وبنتها في حي ريدان بمدينه العليا .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شبوة: مواطن يقتل اخته وابنتها ويصيب اثنين من الاقارب حاولا اسعافهما، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شبوة: مواطن يقتل اخته وابنتها ويصيب اثنين من...

وقالت مصادر بالمحافظة التي تقع تحت سلطة الاحتلال وادواته ‏ان مواطن يدعى عبدالناصر اطلق النار على أخته وبنتها في حي ريدان بمدينه العليا بيحان.

واضافت ان القاتل منع اقتراب اي شخص من لاسعاف المصابتين واطلق النار على اثنين من الاقارب حاولوا الاقتراب الاخت التي ظلت تنزف حتى فارقت الحياه فيما اصيبت ويصاب في الحادثه 3 اشخاص اخرين من الاقارب.

وتنشط في المحافظة عصابات تهريب الشبو المخدرة بتشجيع كامل من مليشيا لاحتلال الاماراتي السعودي مما زاد من انتشار جريمة القتل في اوساط المجتمع.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ شبوة يدشن التوسعة الجديدة في شارع قطن ويشدد على تفعيل لجنة الخدمات

شمسان بوست / شبوة:

دشن محافظ محافظة شبوة، عوض ابن الوزير، اليوم، الاعمال الانشائية للتوسعة الجديدة في شارع الشهيد قطن بمدينة عتق .

واستمع من مدير عام مكتب الاشغال العامة والطرق بالمحافظة المهندس عوض رويس، لشرح مفصل عن الأعمال التي تتمثل في شق وسفلت مسارات اضافية للسير والخدمات، وجزيرة وسطية، وارصفة للمشاة ومواقف سيارات .

ونوه المحافظ باهمية هذه التوسعة الجديدة لهذا الشارع الرئيسي الذي يشق بجمالية فائقة قلب المدينة ويمتد بطول ثلاثين كيلو متر..مؤكدا العزم على اطلاق اعمال وبرامج البنية الاساسية لتحسينه باعتباره يمثل الواجهة الحقيقة لمركز المحافظة مدينة عتق .

ووجه المحافظ بضرورة عمل دراسة عاجلة لاستبدال الاعمدة الكهربائية في الشارع بكيبلات ارضية ، وذلك للحفاظ على المظاهر الجمالية للشارع وسلامة السير فيه .

في سياق آخر، شدد محافظ محافظة شبوة، على اهمية تفعيل عمل لجنة الخدمات بالمحافظة، والقيام بدورها في الحفاظ على المصالح العامة لدولة في مركز المحافظة مدينة عتق .

وجدد خلال ترأسه اليوم الخميس، إجتماعاً إستثنائياً للجنة التي يرأسها الوكيل المساعد للمحافظة علي الكندي، التأكيد على وضع خطة عملية متكاملة لازالة اعمال الابنية العشوائية المخالفة للتخطيط الحضري للمدينة..منوها باضرارها البالغة على مظهرها الجمالي .

وكلف المحافظ قائد شرطة الدوريات وامن الطرق بالمحافظة العقيد علي الدحبول، وحث اللجنة بالعمل على مراقبة المواقع المخصصة للمتنفسات العامة بالمدينة ، والشروع في تقديم مشروعات استثمارية لتشغيلها .

وكان الإجتماع قد إطلع على تقرير موجز بالاعمال الميدانية للجنة وقيامها بحصر عملية البناء العشوائي في وحدات الجوار بالمحافظة والسطو على المصالح العامة فيها والبناء في مجاري السيول وما يترتب عليها من تبعات حالة حدوث الكوارث الطبيعية في ظل ماتشهده المحافظة من متغيرات مناخية متقلبة و ممطرة .

مقالات مشابهة

  • محافظ شبوة يدشن التوسعة الجديدة في شارع قطن ويشدد على تفعيل لجنة الخدمات
  • يزيد الراجحي يتبرع بالمتبقي من عشاء حفل زواج اخته للجمعيات الخيرية
  • إحالة سيدة وابنتها للمفتي بتهمة قتل ربة منزل لسرقتها في الإسكندرية
  • إحالة أوراق أم وابنتها للمفتى لاتهامهما باستدراج ربة منزل لقتلها وسرقتها
  • أب يقتل ابنه بسبب قصة شعره
  • شبوة على صفيح ساخن: هجمات سلفية تطال منازل آل فدعق وتزيد من حدة التوتر!
  • وزير الخارجية المصري: حماس تؤكد لنا التزامها الكامل باقتراح وقف إطلاق النار الذي توصلنا إليه في 27 مايو والتعديلات التي أجريت عليه في 2 يوليو
  • نقابة الصحفيين اليمنيين تدين ”تعسفات” بحق مراسلين في شبوة وتطالب بالتدخل
  • مجزرة تهز البصرة.. صبي يقتل عائلته رمياً بالرصاص
  • نقابة الصحفيين تطالب بوقف الإجراءات غير القانونية ضد مراسلي القنوات في شبوة