RT Arabic:
2024-07-14@14:13:15 GMT

مدرب إنتر ميامي يبرئ ميسي من اتهامات بمجاملة السعودية

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

مدرب إنتر ميامي يبرئ ميسي من اتهامات بمجاملة السعودية

أثارت مشاركة الأرجنتيني ليونيل ميسي لفريقه إنتر ميامي الأمريكي، في المباراة الودية مع نادي فيسيل كوبي الياباني بطوكيو، الأربعاء، غضب جماهير هونغ كونغ من جديد.

وخسر الفريق الأمريكي ودية الفريق الياباني بركلات الترجيح، بعدما حسم التعادل السلبي الوقت الأصلي، في لقاء شارك به ليو لنصف ساعة فقط، نظرا لعودته حديثا من الإصابة.

وزاد ظهور ميسي خلال المباراة من غضب جماهير هونغ كونغ، التي تستشيط غضبا في الأساس منذ أيام، في ظل غياب الأرجنتيني عن الودية التي أقيمت في بلادها، بداعي الإصابة، رغم أنه قبل أيام من تلك المواجهة ظهر لسبع دقائق فقط في ودية النصر السعودي ضمن كأس موسم الرياض.

إقرأ المزيد حكومة هونغ كونغ تتدخل في أزمة ميسي

وبعدما اتهمه مسؤولو هونغ كونغ بمجاملة السعودية والتحايل عليهم، خرج مدرب إنتر ميامي جيراردو مارتينو "تاتا"، لتوضيح الصورة لجماهير هونغ كونغ.

وقال تاتا في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بعد مران الأمس، شعر ميسي بأنه بحالة جيدة، واتفقنا على أنه سيلعب 30 دقيقة من مباراة اليوم، وبعد نهاية المباراة بالفعل كان سعيدًا للغاية، لأنه شعر براحة تامة في موضع إصابته".

وأضاف: "أتفهم خيبة الأمل التي أصيب بها الجمهور في هونغ كونغ، لغيابه عن مباراتهم، لكن إشراكه وقتها كان بمثابة المخاطرة الكبرى، حتى لو كان الأمر فقط دقائق معدودة، عليهم التأكد أننا كجهاز فني بالكامل كنا نريد إشراكه!".

المصدر: "وكالات"

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إنتر ميامي ميسي هونغ کونغ

إقرأ أيضاً:

عبدالناصر زيدان: مدرب بيراميدز ساعد الأهلي في حسم المباراة

أكد الإعلامي عبدالناصر زيدان، أن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش،  ساعد الأهلي على الفوز و الإقتراب من التتويج بالدوري.

وأضاف زيدان خلال تصريحاته ببرنامجه«ملعب الشمس»،  والمذاع على «قناة الشمس»، أن المدرب احترم الأهلي كثيراً وكان واضح كثيرا خلال المباراة.

وأكمل، أن المدرب كان تائها خلال المباراة ولم يضيف فنيا أي جديد طوال الـ90 دقيقة.

حقق فريق الأهلي فوزا مثيرا على نظيره بيراميدز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

تقدم وسام ابو علي بالهدف الاول للنادي الاهلي في الدقيقة 16، وأدرك التعادل اللاعب فيستون ماييلي في الدقيقة 29 لينتهى الشوط الاول بينهما بنتيجة 1 ـ 1.

وسجل أحمد سامي هدف بيراميدز برأسية بعد عرضية متقنة من جانب المغربي محمد الشيبي في الدقيقة السادسة من عمر الشوط الثاني.

 

وكان حسين الشحات قد سقط داخل منقطة الجزاء بعد عرقلة من جانب محمد حمدي لاعب بيراميدز ليحتسب حكم المباراة ركلة جزاء للأحمر ويسجلها وسام أبو علي في الدقيقة 63.

وعلى طريقة قاضية نهائي دوري أبطال أفريقيا “نهائي القرن”، سجل محمد مجدي قفشة هدف الفوز للأهلي في الدقيقة 86 من عمر المباراة ليقتنص المارد الأحمر فوزا ثمينا في الدوري المصري.

 

يحتل الأهلى المركز الثانى برصيد 60 نقطة بعدما لعب 24 مباراة وحقق الفوز فى 19 لقاء وتعادل فى 3 مباريات وخسر مباراتين وسجل لاعبوه 57 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

 

مقالات مشابهة

  • دي ماريا يختار الأفضل بين ميسي ورونالدو
  • باريس يسعى لضم زميل ميسي
  • سكالوني مدرب الأرجنتين يدعو لنهائي بلا عنف
  • ميسي يوجه رسالة مخيفة لكولومبيا قبل الحرب اللاتينية
  • ميسي يحذر كولومبيا: أنا جاهز!
  • في نهائي كوبا أمريكا.. آمال ميسي ورفاقه بتتويج ثالث تصطدم بعنفوان كولومبيا
  • نشرة منتصف اليوم.. نجم الأهلي في المستشفى ولوران بلان مدربًا لـ الاتحاد وإغماء شهد سعيد
  • "كوبا أمريكا 2024".. كولومبيا تستعد لموقعة الحسم أمام الأرجنتين
  • عبدالناصر زيدان: مدرب بيراميدز ساعد الأهلي في حسم المباراة
  • عرض جديد من النصر لضم ديبالا