كشف أسطورة الكرة الهولندية كلارنس سيدورف، عن سر رفض اللعب في الدوري السعودي، بعد فض الشراكة مع ميلان الإيطالي قبل 12 عامًا، مشددًا على أن اختلف تمامًا في الوقت الحالي في السعودية.

واعتزل سيدورف في عام 2014 بعد مسيرة مرصعة بالذهب، حيث خاص مسيرة رائعة بألوان أياكس أمستردام وريال مدريد وإنتر ميلان، إلا أن بلغت ذروتها رفقة الروسونيري، قبل أن يكتب كلمة النهاية بقميص بوتافوجو البرازيلي.

واعترف سيدورف، في تصريحات عبر قناة "SSC": "كان هناك اهتمامات من جانب أندية الدوري السعودي، بعد مغادرة سان سيرو في صيف عام 2012، لكن رفضت وقتها هذه العروض، إلا أن الأمور تغيرت تمامًا في الوقت الحالي".

اقرأ أيضاً

سيدورف.. ملك الكرة الهولندية الذي تنعقد عليه آمال الكاميرون

وأضاف نجم الروسونيري: "بعد الرحيل عن النادي اللومباردي قررت الذهاب إلى إمارة دبي من أجل التفكير في المستقبل دون ضغوط، وبالفعل تلقيت العديد من العروض المغرية من الدوري السعودي، لكن فضلت شد الرحال صوب الدوري البرازيلي".

وختم سيدورف تصريحاته: "دون شك لو كنت لاعبًا في الوقت الحالي، لقررت الانتقال مباشرة إلى الدوري السعودي، بالتأكيد أصبح الوضع مختلفًا، لكن السبب الذي دفعني إلى الذهاب إلى البرازيل يعود إلى أنها عاصمة كرة القدم في العالم".
 

المصدر | الخليج الجديد

المصدر: الخليج الجديد

كلمات دلالية: هولندا السعودية الدوری السعودی

إقرأ أيضاً:

اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا

 

أعلن اتحاد الغرف السعودية ممثلًا بمجلس الأعمال السعودي الكندي، عن افتتاح أول مكتب للمجلس بمدينة تورنتو بكندا، وذلك خلال لقاء الطاولة المستديرة التي نظمها المجلس، بمشاركة واسعة من الوزراء والمسؤولين والمستثمرين من البلدين.
ويشكل افتتاح المكتب نقطة تحول مهمة في تمثيل مصالح القطاع الخاص السعودي في كندا، ودفع مسار التعاون الاقتصادي بين الدولتين، في ضوء المهام المرسومة له، وتشمل زيادة التعريف بالفرص الاستثمارية، وتشجيع الاستثمارات والشراكات بين مجتمعي الأعمال، وإزالة المعوقات والصعوبات التي تواجه المستثمرين.
ووفقًا لاختصاصاته سيعمل المكتب بصفته نقطة ربط بين الشركات والمنظمات السعودية والكندية، لإقامة الفعاليات الاقتصادية والمعارض، وتنظيم زيارات وفود الأعمال، وتقديم جميع الخدمات اللازمة للمستثمرين من الجانبين.
وستدعم أنشطة مكتب مجلس الأعمال بتورنتو، رفع حجم التبادل التجاري بين المملكة وكندا الذي بلغ نحو 12 مليار ريال في العام 2023، في ظل توقعات بأن يشهد ارتفاعات قياسية خلال الأعوام القادمة

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الأهلي والهلال في كلاسيكو الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • موعد مباراة النصر القادمة أمام العروبة في الدوري السعودي والقناة الناقلة
  • اتحاد الغرف السعودية يفتتح أول مكتب لتمثيل القطاع الخاص السعودي بكندا
  • وكيل اللاعب السعودي ”فهد المولد” يكشف آخر تطورات حالته الصحية ويتوعد مطلقي الشائعات
  • فورتنايت تتيح لأولياء الأمور التحكم في وقت لعب أطفالهم
  • أستاذ تخطيط عمراني يوضح أهمية مبادرة «سكن لكل المصريين» في الوقت الحالي
  • عوار ضمن “التوب 3” لهدافي الدوري السعودي
  • عوار ضمن “التوب3” لهدافي الدوري السعودي
  • وكيل عمر مرموش: اللاعب من بين أفضل 5 لاعبين في الدوري الألماني ويمكنه اللعب مع كبار أوروبا
  • الحبسي‬⁩: في الوقت الحالي لا يستطيع أي فريق إيقاف الهلال‬⁩ .. فيديو