فن، مروة ناجى تطرح أبو الغضب وتخص الرجال بــ فك التكشيرة،طرحت المطربة مروة ناجى، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو أغنيتها .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر مروة ناجى تطرح "أبو الغضب" وتخص الرجال بــ "فك التكشيرة"، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

مروة ناجى تطرح "أبو الغضب" وتخص الرجال بــ "فك...

طرحت المطربة مروة ناجى، على اليوتيوب وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو أغنيتها الجديدة "أبو الغضب" التى تفتتح بها نشاطها الفنى فى موسم الصيف.

 وتطالب مروة فى أغنيتها كل المرتبطين فى علاقتهما الاجتماعية، وخاصة الرجال، بفك التكشيرة والبعد عن العصبية، والبحث عن السعادة، والفرحة، والبهجة، عن طريق الابتسام والضحك والانطلاق فى الحياة. 

من ناحية أخرى عبرت مروة ناجي، عن سعادتها بالمشاركة في مهرجان جرش الموسيقي، وقد تم اختيار مصر لتكون ضيف شرف مهرجان "جرش" بالأردن فى دورته المقبلة التى تنطلق ٢٦ الشهر الجارى.

وقالت مروة ناجي: "شرف لي الوقوف على مسرح مهرجان جرش فهو من أهم المهرجانات العربية على مستوى العالم العربي.

 أغنية "أبو الغضب" كلمات محمود سليم، وألحان كريم أحمد، وتوزيع موسيقى حازم السعيد ، وهى من توزيع شركة ديجيتال ساوند.  

كلمات الأغنية

وتقول كلمات "أبو الغضب":.. متعصب دايما ومقفل .. مانتش طايق كلمة لحد متنرفز على طول ومتنشن .. مالك كدة ليه قالبها بجد روق على حالك كده واهدى .. وأنت بتضحك شكلك أحلى دي الدنيا بسيطة أوي وسهلة .. مش مستاهله إننا نتشد أبو الغضب ليه الضحك عندك بالطلب .. من غير سبب قالب وشك من غير سبب ياخي تتحسد .. لو ضحكة طلعت بالغلط رغم التكشيرة وتقفيلتك .. والعصبية اللي ملزماك فيك حاجة جميلة طيبة قلبك .. وعشانها أنا أصلا حباك ما خلاص اتعودت عليها .. وحاجات أنا هفضل اعديها لكن لو ناوي تسوق فيها .. خلي في علمك مش سيباك

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

منتخب الرجال يكسب جزر الأنتيل في «أولمبياد الشطرنج»

 
بودابست (وام)

أخبار ذات صلة العين يعتمد «السلاح اللاتيني» في «صراع النخبة» الحمرية بطل «درع التفوق» لصيف الشارقة

حقق منتخب الرجال، فوزه الثاني في الأولمبياد العالمي للشطرنج، وتغلب على جزر الأنتيل 3-1، ضمن الجولة الثالثة من الأولمبياد الذي تستضيفه العاصمة المجرية بودابست حالياً.
وجاء فوز منتخبنا بهذه المباراة، بعدما تغلب عمران الحوسني على فان بيملين، وإبراهيم سلطان على برجيسترا ويليام، وتعادل عمار السدراني مع روريك كابيلا، وأحمد فريد مع فان روريك، ليرفع منتخبنا رصيده إلى 4 نقاط، بعد الجولة الثالثة، ويلتقي في مباراته المقبلة مع منتخب مولدوفا في الجولة الرابعة.
وفي منافسات السيدات، خسر منتخبنا أمام نظيره البرازيلي 1.5 نقطة مقابل 2.5 نقطة، حيث فازت عنود عيسى «13 عاماً» على ايزابيلا تاماروزي، وتعادلت وافية المعمري مع كاثي جولرت، في حين خسرت روضة السركال ومريم عيسى مباراتيهما.
ويلتقي منتخبنا في مباراته المقبلة مع نظيره الناميبي في الجولة الرابعة.

مقالات مشابهة

  • 9 نصائح للسيطرة على الغضب..حفاظًا على صحتك النفسية والجسمانية
  • حكم تشبه الرجال بالنساء.. الإفتاء تجيب
  • جدل حول “كورس تعدد الزوجات”.. ما قصة؟
  • صوت من المسيرية
  • بعد نجاحها فور طرحها..تعرف على كلمات عودتني الدنيا لـ شيرين عبد الوهاب
  • تونس والآفروسنترك … الغضب من قيس سعيد
  • ذكرى وفاة مهسا أميني.. عامان من الغضب والقمع والتحدي
  • المغرب ليس مسؤولا عن أزمة الرجال في الجزائر
  • مساعي سعودية لضم جنود مما يعرف بـ “الجيش الوطني” إلى قواتها الجديدة تمهيداً لنشرها في معاقل الإصلاح بمأرب
  • منتخب الرجال يكسب جزر الأنتيل في «أولمبياد الشطرنج»