شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بـ 1000 جنيه وعائد تراكمي تعرف على مميزات شهادة الادخار الإسلامية، تتنوع المنتجات المصرفية ، التي تقدمها البنوك لخدمة عملائها وتسهيل عمليات ادخار واستثمار الأموال، بما يتناسب مع ميزانيتهم، ورؤوس أموالهم،بحسب ما نشر صدى البلد، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بـ 1000 جنيه وعائد تراكمي.

. تعرف على مميزات شهادة الادخار الإسلامية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بـ 1000 جنيه وعائد تراكمي.. تعرف على مميزات شهادة...

تتنوع المنتجات المصرفية ، التي تقدمها البنوك لخدمة عملائها وتسهيل عمليات ادخار واستثمار الأموال، بما يتناسب مع ميزانيتهم، ورؤوس أموالهم.

وتعتبر شهادة الادخار من أهم المنتجات المصرفية التي تقدمها البنوك، نظرا لشعبيتها الكبيرة بين الناس، وسهولة التعامل معها.

ويقدم بنك فيصل الإسلامي العديد من شهادات الإدخار التي تختلف فيما بينها لتلبية رغبات العملاء، ويطرح البنك شهادات الإدخار السباعية ( نماء ) ذات العائد المجمع، و تبدأ أسعارها من 1000 جنيه.

ويستعرض " صدى البلد " مميزات و خصائص شهادة نماء من بنك فيصل الإسلامي، وفقا لما نشره الموقع الإلكتروني لبنك فيصل الإسلامي.

شهادة ادخار بنك فيصل الإسلامي

- شهادة نماء ــ شهادة إسمية وتخضع في تعاملاتها لأحكام الشريعة الإسلامية .

- مدة الشهادة (7) سنوات تبدأ من أول الشهر التالي لشهر الشراء (شهر الإصدار) .

- تصدر الشهادة بفئة(1000) جنيه مصري ومضاعفاتها.

- حق الشراء مكفول للمصريين والعرب والاجانب بدون حد أقصي سواء كانوا أفراداً أو مؤسسات يجوز الشراء بأسماء الغير والقصر.

شهادة ادخار إسلامية

- يبدأ احتساب العائد اعتباراً من اول شهر الاصدار ولا يتم صرف العائد وانما يعاد استثمار قيمة الشهادة وعائدها المحقق لكامل مدة الربع التالي وهكذا حتي نهاية اجلها مما يعمل علي زيادة معدل العائد التراكمي المحتسب عليها.

- نظراً لثبات واستقرار الموارد المالية لتلك الشهادات فإنه يتم توجيهها لتمويل عمليات استثمارية طويلة الأجل تدر عوائد مرتفعة بما يعطي ميزة لأصحاب هذة الشهادات في الحصول علي معدل عائد أعلي من الأوعية الأدخارية الأخري.

شهادة ادخار 2023

- يجوز لصاحب الشهادة الحصول علي (50%) من العائد المجمع لها بعد مضي (4) سنوات ،كما يحق له استرداد قيمة الشهادة وأرباحها بعد مرور عامين من تاريخ الإصدار وفقاً لجداول الاسترداد الخاصة بهذا الوعاء.

- يمكن أن يتقدم صاحب الشهادة بطلب لعقد عمليات استثمارية مع البنك بضمان الشهادة وبالشروط والاوضاع المتعارف علها في هذا الشأن.

- لصاحب الشهادة الاستفادة من فرص اداء العمرة في السحب الذي يجرية البنك مرتين في العام على الا يقل الرصيد عن 5000 جم.

 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شهادة الادخار

إقرأ أيضاً:

السعودية.. مستشفى الملك فيصل يعلن عن “إنجاز كبير”

السعودية – يحظى مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث (KFSH&RC) في المملكة العربية السعودية بالاهتمام بسبب التقدم التكنولوجي الكبير الذي يحققه في مجال الذكاء الاصطناعي والروبوتات.

وأعلن المستشفى التخصصي عن إنجاز كبير في برنامج جراحة القلب الروبوتية، حيث حقق معدلات سلامة للمرضى تصل إلى 98% عبر 400 عملية جراحية للقلب باستخدام الروبوت تم إجراؤها منذ بداية البرنامج في فبراير 2019.

ويعزز هذا الإنجاز مكانة المستشفى كرائد عالمي في رعاية القلب بالروبوت. وأفاد المستشفى بوجود تحسينات كبيرة في نتائج المرضى مقارنة بالطرق الجراحية التقليدية.

ووفقا للمستشفى، فقد أدت العمليات الجراحية الروبوتية إلى انخفاض عمليات نقل الدم ومدة التهوية الميكانيكية. وهذا بدوره يسمح للمرضى بالتعافي بشكل أسرع وتجربة مضاعفات أقل.

كما أن طبيعة الإجراءات الروبوتية ذات الحد الأدنى من التدخل الجراحي أدت إلى تقصير فترة الإقامة في المستشفى بشكل كبير بنسبة تزيد عن 50%.

ويترجم هذا الانخفاض في الإقامة في المستشفى أيضا إلى انخفاض بنسبة 40% في التكاليف الإجمالية مقارنة بالطرق التقليدية، فضلا عن أنه يسمح للمرضى بالعودة إلى حياتهم اليومية بسرعة أكبر.

وبحسب تقرير المستشفى فإن الإجراءات الطبية المتقدمة تكنولوجيا ساعدت في علاج مجموعة واسعة من أمراض القلب المعقدة، حيث نجح المستشفى في إجراء عمليات روبوتية متعددة الصمامات، واستبدال الصمام الأبهري، وغيرها من الإجراءات المعقدة.

وبدأ المستشفى برنامجه في جراحة القلب الروبوتية بإجراء 105 عمليات في عامه الأول. ومنذ ذلك الحين، تطور البرنامج بسرعة، حيث شمل 400 عملية جراحية ناجحة حتى الآن.

وعلاوة على ذلك، نجح البرنامج في القيام بإجراءات روبوتية على المرضى المعرضين لمخاطر عالية، مثل الأطفال دون سن 18 عاما، والذين يعانون من السمنة المرضية، وأولئك الذين يحتاجون إلى عمليات جراحية متكررة.

ويشار إلى أن مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث هو المستشفى “الوحيد” على مستوى العالم الذي يقوم بإجراء عمليات القلب الروبوتية على الأطفال.

وقال الدكتور فراس خليل من مستشفى الملك فيصل التخصصي ومركز الأبحاث: “فخور بفريقنا الذي شارك في هذا النجاح. شكرا لأطباء القلب لدينا الذين يواصلون إحالة المرضى إلى نهج جراحة القلب التدخلية والروبوتية”.

المصدر: Interesting Engineering

مقالات مشابهة

  • الادخار والاستثمار في بنك مصر 2024.. تعرف علي أعلي عائد شهادات في مصر
  • "ظفار الإسلامي" يدشن " حساب الرفعة" للخدمات المصرفية الحصرية
  • كيف تستثمر بـ200 ألف جنيه في شهادة بنك التعمير والإسكان الثلاثية؟
  • قبل اجتماع المركزي.. بنكي «الأهلي ومصر» يواصلان طرح شهادات ادخار بأعلى عائد دولاري
  • تعرف على مميزات برنامج الجيوماتكس ونظم المعلومات الجغرافية بـ "آداب حلوان"
  • بدء التقديم في مدرسة البريد المصري.. الرابط والشروط
  • احصل على 4500 جنيه شهريا من هذه الشهادة في بنك القاهرة.. اعرف التفاصيل
  • ندوة حوارية عن الهجرة النبوية بالجبل الأخضر
  • البنك الأهلي يعرض أعلى عائد في الوقت الحالي
  • السعودية.. مستشفى الملك فيصل يعلن عن “إنجاز كبير”