ماجد محمد

أقدم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال البرازيلي نيمار جونيور، على تحية جماهير نادي سانتوس من المدرجات.

وظهر نيمار في مقطع فيديو من المدرجات، وهو يحيي جماهير سانتوس ويقبل شعار النادي، كما ظهر في غرفة تبديل الملابس مع لاعبي سانتوس.

وكان نيمار قد قبل دعوة نادي سانتوس له، لحضور الكلاسيكو الذي جمع بينهم وبين نادي كورينثيانز، ضمن منافسات الدوري البرازيلي.

ويحاول نيمار استعادة عافيته، حيث يخضع إلى التأهيل بعد الإصابة التي تعرض لها في مطلع نوفمبر الماضي، والتي أدت إلى قطع في الرباط الصليبي الغضروفي لركبته اليسرى.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/KCr7xj9R9lHbSsNp.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/02/Gf04ngrxyl-a_k4g.mp4


اقرأ أيضًا

نيمار يقبل دعوة نادي سانتوس لحضور الكلاسيكو

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الهلال سانتوس نيمار

إقرأ أيضاً:

فوز ساحق لسويسرا على نظيره الإيطالي.. فيديو

ماجد محمد

حقق منتخب سويسرا فوز ساحق في نهائيات كأس أمم أوروبا “يورو 2024” على نظيره الإيطالي (2-0)، اليوم في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب “برلين الأولمبي”، ضمن منافسات الدور ثمن النهائي للبطولة القارية.

وسيطر منتخب سويسرا على مجريات الشوط الأول ، حيث استحوذ الفريق على الكرة، وتفنن في صناعة الفرص، قبل أن يسجل هدف التقدم (1-0) عن طريق لاعب الوسط ريمو فرويلر عند الدقيقة الـ37.

وأقحم مدرب إيطاليا، لوتشيانو سباليتي، لاعبه ماتيا زاكايني بين الشوطين، على أمل استغلال سرعات نجم لاتسيو على الرواق الأيسر، لكن سويسرا باغتت “الأتزوري” بهدف سريع في الشوط الثاني، وتحديدًا عند الدقيقة الـ46، لتوجه ضربة قوية إلى آمال الإيطاليين في العودة.

وجاء الهدف السويسري من تسديدة مُحكمة لفارغاس، وقد كان لافتًا أن مهاجمي سويسرا تلاعبوا بنجوم إيطاليا، قبل أن تصل الكرة إلى نجم أوغسبورغ، الذي وجه تصويبة مميزة، هزت الشباك.

وحاول منتخب إيطاليا القيام بردة فعل، لكن الفريق عابه الافتقار إلى أفكار هجومية واضحة، لتنتهي المواجهة بفوز سويسرا 2-0.

والجدير بالذكر أن بهذا الفوز تأهل المنتخب السويسري إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا 2024، فيما ودعت إيطاليا “حاملة اللقب” المنافسات من دور الـ16 .

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/الهدف-الاول.mp4 https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/الهدف-الثاني.mp4

مقالات مشابهة

  • نيمار ومنسي على رأسهم.. أبرز الأسماء المرشحين للرحيل عن الزمالك في الصيف
  • ميركاتو 2024.. يوفنتوس يعلن التعاقد مع البرازيلي دوجلاس لويز
  • ميركاتو 2024.. العربي القطري يعلن رحيل البرازيلي رافينيا ألكانتارا
  • وزير الطاقة: من لا يشارك في شراء أسهم أرامكو سيعض أصابع الندم
  • ديمة بياعة عن طليقها: ما كان في حياة بينا وإذا رجع بيا الزمن بتطلق .. فيديو
  • فوز ساحق لسويسرا على نظيره الإيطالي.. فيديو
  • التنصير في اليمن.. هكذا كان يتم التبشير ونشر النصرانية وما حقيقة شركة “أتلانتا” والدور الذي كانت تلعبه وأهم المنظمات التبشيرية التي كانت متواجدة في البلاد (صور+فيديو)
  • بترجي: فهد بن نافل هو الرئيس الوحيد الذي يملك الصلاحيات .. فيديو
  • خليل البلوشي يغضب من ردة فعل الجمهور النصراوي بعد تصريحه الأخير.. فيديو
  • نيمار يلعب الغولف في لاس فيغاس.. صور