صحيفة الاتحاد:
2024-07-04@11:03:01 GMT

رونالدو «الأعلى دخلاً» وميسي «الوصيف»!

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

أنور إبراهيم (القاهرة)
يواصل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو «39 عاماً» لاعب النصر السعودي تحطيم الأرقام القياسية، ليس فقط داخل ملاعب كرة القدم، وإنما أيضاً خارجها، إذ تصدر قائمة النجوم الأعلى دخلاً على «إنستجرام» في 2024، حيث يحصل في المنشور الواحد على مليون و537 ألفاً و855 جنيه إسترليني «مليون و960 ألف دولار»، ليتفوق بذلك على منافسه التقليدي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب إنترميامي الأميركي، والذي يكسب في المنشور الواحد على «إنستجرام» مليون و239 ألفاً و794 جنيه إسترليني «مليون و580 ألف دولار»، وفقاً للإحصائية التي أعدتها مؤسسة «فوتبول فاينست».


والمعروف أن كريستيانو رونالدو أكثر اللاعبين متابعة على «إنستجرام»، إذ يتابعه أكثرمن 617 مليون شخص.
ويأتي في المركزالثالث بقائمة «توب 5» الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، حيث يحصل في المنشورالواحد على 277 ألفاً و532 جنيه إسترليني «353 ألفاً و423 دولار»، في حين يحتل النجم الإنجليزي الشاب بوكايو ساكا جناح أرسنال المركزالرابع في هذه القائمة، حيث يتابعه 5.8 مليون شخص على إنستجرام ويكسب 233 ألف و756 جنيه إسترليني «297 ألفاً و600 دولار».
ويُكمل النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي قائمة «توب 5» الأكثر دخلاً على «إنستجرام»، بينما يأتي «ماكينة الأهداف» النرويجية إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي في المركز الثامن بقائمة العشرة الأوائل، التي تضم أيضاً الإنجليزيين هاري كين نجم بايرن ميونيخ الألماني وجود بيلينجهام متوسط ميدان ريال مدريد الإسباني، ومعهما البلجيكي كيفين دي بروين نجم مانشستر سيتي.

أخبار ذات صلة إنييستا يلتقي ميسىي و«أصدقاء الأمس» في طوكيو .. ويدور الحديث في «غرفة ملابس» الريال: نعم سيحدث هذا قريباً

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: كريستيانو رونالدو ليونيل ميسي كيليان مبابي محمد صلاح إيرلينج هالاند جنیه إسترلینی

إقرأ أيضاً:

كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

بلغت ايرادات فيلم ولاد رزق 3 – القاضية  بطولة أحمد عز، مايقرب من 750 مليون جنيه، اى كسرحاجز الـ 15 مليون دولا،  خلال أسبوعه الثالث في دور العرض السينمائى  يمصر وخارجها.

كما حقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ طرحه في دور العرض السينمائية المختلفة، حيث حصد أمس الأحد، إيرادات بلغت 3 ملايين و830 ألف جنيه.

فيلم ولاد رزق 3- القاضية بطولة أحمد عز، وعمرو يوسف، وآسر ياسين، ومحمد ممدوح، وكريم قاسم، وعلي صبحي، وسيد رجب، ومحمد لطفي، ونسرين أمين، وأسماء جلال، وأحمد الرافعي، وضيوف الشرف: كريم عبد العزيز، وأحمد فهمي، ورزان مغربي، وفيدرا، والفيلم من تأليف صلاح جهيني، وإخراج طارق العريان، وإنتاج شركة RAW Entertainment بالتعاون مع Synergy Films و Film square.

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 - القاضية، بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة في طرقهم المختلفة بالحياة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على "ولاد رزق"؛ ما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى حتى ينجوا بأنفسهم، في عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخ ولاد رزق.

مقالات مشابهة

  • سعر الدولار اليوم الخميس 4 يوليو 2024 بالبنوك
  • أرسنال يعلن تعاقده مع حارس برينتفورد
  • ستيفن جيرارد: من الصعب إختيار الأعظم بين رونالدو وميسي.. ومحمد صلاح لاعب أسطوري
  • 200 مليون جنيه.. فيلم ولاد رزق 3 الأعلى إيرادًا بالسينما
  • حضرها ميسي وصلاح وغاب رونالدو.. أغلى اللاعبين في عمر الـ30 عاما أو أكثر
  • حركة المطار في حزيران كانت الأعلى منذ بداية العام.. إليكم التفاصيل
  • أوليانوف: اعتراف البنك الدولي بروسيا كدولة ذات دخل مرتفع يظهر عدم فعالية العقوبات الغربية
  • أوليانوف يعلق على دلالات إدراج البنك الدولي لروسيا ضمن الدول الأعلى دخلا في العالم
  • كسر حاجز الـ 15 مليون دولار.. إيرادات فيلم "ولاد رزق 3" بمصر وخارجها
  • حتى الأرقام السلبية تجمع رونالدو وميسي في يورو 2024 وكوبا أميركا