أكد المطرب أحمد جوهر، أن سبب من أسباب غيابه عن الساحة الفنية خلال الفترة الماضية، هو سبب عدم قبوله العمل مع أكثر من منتج، معربًا عن ندمه بخصوص هذا الأمر.

 

أحمد جوهر ضيف برنامج المنسي 

وقال أحمد جوهر في حواره مع الإعلامية إنجي هشام، في برنامج "المنسي"، المذاع عبر شاشة قناة "هي": أنا عندي انتماء شوية لـ شركة الإنتاج اللي أنا معاها، فا لما سيبتها ومنتجين تانيين عرضوا عليا شغل رفضت، وأغلبية النجوم لو ركزتي في تاريخهم هتلاقي أن الحياة عندهم مافيهاش عاطفة، وده صح مش غلط، وممكن تلاقي واحد مع أكتر من شركة، والمهم عنده أن السلم بتاعه بيعلى مراحل، وكل أصدقائنا وزملائنا في جيلي عملوا كده، وده صح وأنا بندم عليه.

وتابع: أنا موجود الحمد لله بين أصحابي وزملائي، وأي مناسبة سعيدة بنكون موجودين، ولكن الحفلات قليلة إلا لو في حد حابب أغاني من الجيل بتاعنا، وأنا لغاية فترة قريبة جدًا كانت فرقتي موجودة وبطلع أفراح وسفاريات برا مصر، وأنا كنت لسة في النمسا.

أما عن آخر أعماله الفنية، فعلق أحمد جوهر قائلًا: آخر أغنية ليا كانت في فيلم البيه رومانسي، ودي كانت هدية من حبيبي تامر حسني وهو حقيقي مش بيشتغل مع أي حد، وهو قليل أنه يلحن أو يكتب كلمات لحد، وهو عملهالي من حبه فيا.

وبرنامج المنسي، من تقديم الإعلامية إنجي هشام على شاشة قنا هي، ويُعرض يومي الخميس والجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة الحادية عشر مساءا، ويحل عدد من نجوم الفن ضيوفًا على برنامج المنسي، للحديث عن بدياتهم وتفاصيل مشوارهم وتفاصيل التحديات التي واجهتهم على مدار مشوارهم الفني.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد جوهر برنامج المنسي قناة هي أحمد جوهر

إقرأ أيضاً:

الذكرى السابعة لإستشهاد البطل أحمد منسي بطل ملحمة البرث

الشهيد أحمد المنسي، في الذكرى السابعة لمعركة كمين "البرث"، نتذكر بكل فخر واعتزاز تضحيات العقيد أركان حرب أحمد منسى ورفاقه في كتيبة 103 صاعقة، الذين استشهدوا أثناء دفاعهم الباسل عن الكمين في مدينة رفح بشمال سيناء.

 هذه المعركة التي تعد من أبرز المحطات في مسيرة القضاء على الإرهاب في مصر، تبرز بشجاعة القائد وروح الفداء لأجل الوطن والمواطنين.

ملحمة كمين البرث 

 اليوم هو الذكرى السابعة لملحمة كمين "البرث"  7 يوليو 2017، نستذكر بكل فخر واعتزاز بطلنا العقيد أركان حرب أحمد منسى، قائد الكتيبة 103 صاعقة في العريش، الذي قاد عدة حملات ببسالة لمواجهة التنظيمات الإرهابية في شمال سيناء. 

واستشهد هو وعدد من رفاقه وهم يدافعون بشجاعة عن الكمين في مدينة رفح، في إحدى أبرز المعارك ضد الجماعات الإرهابية في المنطقة.

ما الذي حدث للشهيد البطل احمد المنسي ؟الذكرى السابعة لاستشهاد البطل أحمد منسي بطل ملحمة البرث 

في الساعة الرابعة فجر يوم 7 يوليو 2017، شنّ 150 إرهابي هجومًا مروعًا باستخدام 12 عربة دفع رباعي محملة بالسلاح، بالإضافة إلى أسلحة خفيفة ومتوسطة، وقذائف آر بي جي وهاون، ومدافع جرينوف، وقنابل يدوية ومفخخات.

 دخلت سيارة مفخخة مدرعة ومموهة إلى إحدى المزارع بالكمين، وتصدت لها قوات الكمين، لكن بفعل تدريعها القوي، انفجرت بالقرب من الكمين، وخلال دقيقة واحدة، كانت القوات الباقية في أماكنها ترد بشكل فوري على الإرهابيين.

في ذكرى استشهاده| مجاهدو سيناء: التاريخ والمصريين لن ينسوا بطولة أحمد المنسي

في الوقت نفسه، نفذت بعض العناصر عملية تطويق شاملة للكمين وزرعت عددًا من الألغام لصد محاولات الدعم البري.

 قامت عناصر كتيبة 103 بالصاعقة ببطولة في صد الهجوم وتبادل إطلاق النار، حيث تمكنوا من الصمود لمدة تزيد عن 4 ساعات. 

العقيد أحمد منسى، قائد الكتيبة، ورفاقه، شنوا مواجهة بطولية ضد الإرهابيين حتى لقوا شهادة الشهادة.

و تعرضت قوات الدعم التي حاولت الوصول لإنقاذ الكمين إلى هجمات بالألغام والسيارات المفخخة، مما أعاق وصولها بسرعة. 

بعد مرور 4 ساعات، تمكنت وحدات الدعم الجوي من الوصول وقصف العناصر الإرهابية، مما أسفر عن مقتل أكثر من 40 مسلحًا وتدمير 6 عربات تابعة لهم.

في ذكرى استشهاده| مجاهدو سيناء: التاريخ والمصريين لن ينسوا بطولة أحمد المنسي علاقة الشهيد أحمد المنسي بأهالي سيناء الذكرى السابعة لاستشهاد البطل أحمد منسي بطل ملحمة البرث 

علاقة الشهيد العقيد أحمد منسي بأهالي شمال سيناء كانت علاقة قائمة على الاحترام والتقدير المتبادل.

 كان يقوم بالتواصل المباشر مع أهالي القرى والمناطق في مدن العريش، الشيخ زويد، ورفح، حيث كان يستمع إلى مطالبهم ويبذل جهودًا كبيرة لنقلها للقيادة العليا للعمل على حلها. 

كل ما تريد معرفته عن الشهيد أحمد المنسي

كان يحظى بحب العرب والبدو في سيناء، وكانت له علاقات وثيقة مع شيوخ القبائل مبنية على الثقة المتبادلة.

 كان يمتلك أيضًا تواصلا مميزا مع أطفال سيناء، حيث كان يقوم بزيارتهم في مدارسهم ويشاركهم حكايات وطنية ويقدم لهم الهدايا، مما جعله محل تقدير كبير بينهم ونجح في توضيح العديد من الأمور بالنسبة لهم.

مقالات مشابهة

  • المنسي الحاضر.. ارفعوا راية النصر في كل شبر من وطننا
  • رئيس «تشريعية النواب»: برنامج الحكومة الجديدة يستلزم موافقة أغلبية البرلمان (حوار)
  • خيري رمضان في ذكرى استشهاد أحمد منسي: "بطل من بلادي"
  • في الذكرى السابعة لاستشهاد البطل أحمد منسي.. من هو؟
  • جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل تطلق البرنامج الصيفي «القادة النجوم 2024»
  • الذكرى السابعة لإستشهاد البطل أحمد منسي بطل ملحمة البرث
  • كل ما تريد معرفته عن الشهيد أحمد المنسي
  • كيف تحدث اللاعب أحمد رفعت عن الموت قبل وفاته بأيام؟
  • ترقبوا.. MBC MASR تروج لأولى حلقات برنامج بيت السعد
  • “الست”.. منى زكي تدخل رسمياً عالم كوكب الشرق أم كلثوم