البوابة:
2024-09-19@02:34:19 GMT

أيتن عامر تتصدر تريند (إكس) بسبب (إبراهيم)!

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

أيتن عامر تتصدر تريند (إكس) بسبب (إبراهيم)!

البوابة-تصدرت الفنانة أيتن عامر، تريند موقع (إكس) خلال الساعات القليلة الماضية بعد  تلقيها عدد من طلبات الزواج من قبل متابعيها.

اقرأ ايضاًأيتن عامر مستاءة من المزايدات:(بندعم القضية و ممكن نتحبس)

وردت أيتن على عدد من متابعيها الذين قاموا بطلب الزواج منها بينهم شخص يدعى (إبراهيم) الذي غازلها وتصدرت بسببه التريند، وذلك وسط مزاح دار بينها وبين متابعيها حول فكرة زواجها مرة أخرى وجاءت التعليقات كالآتي: (كل اللي حصل ده بسبب تويتة كاتبها إبراهيم لأيتن عامر لترد عليها الفنانة: (منك لله يا إبراهيم)، ومن بين التعليقات الأخرى :(مش باقي غيري أنا واتنين هنا على إكس مطلبوش الجواز من أيتن عامر) ، (التايم لاين كله أيتن عامر ومين إبراهيم ده كمان وإيه علاقتهم ببعض).

وقامت أيتن بنشر مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع (إنستغرام) وظهرت خلاله وهي تعلق على تصدرها التريند، قائلة: (قاعدة بتابع وأنا تريند وقالبة الدنيا ..افتكرت مقولة الفنان محمد محمود اللي بموت فيه وهو بيقول في فيلم بلوموندو تلاميذنا افتكرونا عجزنا مع اننا الشعر الأبيض هو اللي بيميزنا، احنا بقى اللذاذة هي اللي بتميزنا مش الشعر الأبيض لسه مطلعش).

و فنيا، يعرض للفنانة حاليا في دور العرض السينمائية فيلم (درويلة) والذي يضم الى جانبها كوكبة كبيرة من الفنانين  منهم عمرو عبد الجليل، محمود عبد المغنى، محمد على رزق، حسنى شتا، إبرام سمير، مسلم، لبنى ونس، نهال نور، محمد على ميزو، كابتن إبراهيم صبحي وآخرين، والفيلم فكرة محمد دياسطي، قصه وسيناريو وحوار محمد دياسطي وعبد الرحمن فتحي و إخراج معوض إسماعيل.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: أيتن عامر عمرو عبد الجليل أیتن عامر

إقرأ أيضاً:

أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم «عنب» في الإمارات

احتفلت الفنانة أيتن عامر بانطلاق فيلمها الجديد «عنب» فى دور العرض السينمائي بالدول العربية، حيث سافرت لحضور العرض الخاص المقام حالياً بدولة الإمارات، وذلك بحضور باقي فريق عمل الفيلم، وحرص الجمهور الإماراتي على التقاط الصور معها.

العرض الخاص لفيلم «عنب»

وحضر عدد كبير من جمهور العرض الخاص الإماراتي، مما اضطر شركة الإنتاج لفتح قاعة إضافية لاستيعاب باقي الحضور، والذي أشاد بالفيلم عقب مشاهدته، حيث رسم الابتسامة على وجوههم.

وتجسد أيتن عامر خلال فيلم «عنب» شخصية «جودي» الثرية التي تعاني من عدم تحمل المسؤولية وتتعرض للعديد من المشاكل وتلجأ لوالدها في حل أي مشكلة تتعرض لها.

تفاصيل فيلم «عنب»

وتدور أحداث فيلم «عنب» في إطار كوميدي عن ليلة توديع العزوبية لإتمام زواج أبطال الفيلم، حيث تدور احداثه في اكتشاف ما حدث في تلك الليلة مما وضع أبطال العمل في مواقف كوميدية، والفيلم ينتمى لنوعية التشويق الكوميدي.

فيلم «عنب» بطولة أيتن عامر، وإسلام إبراهيم، ومحمود الليثي، ونور قدري، وتوني ماهر، ومحمود حافظ، مع عدد من ضيوف الشرف منهم محمد رضوان، ولطفي لبيب، ومحمود حافظ، وسامي مغاوري، وحسام داغر، وطاهر أبو ليلة، وإنتاج رشا الظنحاني، والفيلم قصة أمين جمال ومحمد محرز، وتأليف يوسف سالم وأحمد سالم، وإخراج أحمد نور.

ترشيح أيتن عامر لمسلسل «الحلانجي»

يذكر أن القائمين على مسلسل «الحلانجي» قاموا بترشيح النجمة أيتن عامر لتلعب دور البطولة النسائية أمام النجم محمد رجب، والعمل من تأليف محمود حمدان وإخراج معتز حسام، ومن المقرر عرضه فى شهر رمضان 2025.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. نجلاء بدر تتصدر ترند جوجل
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب في “الحلانجي” وعرضه في رمضان 2025
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الإمارات
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم "عنب" في الامارات
  • أيتن عامر تحتفل بالعرض الخاص لفيلم «عنب» في الإمارات
  • لهذا السبب.. حلا شيحة تتصدر تريند "جوجل"
  • ترشيح أيتن عامر للبطولة النسائية أمام محمد رجب فى "الحلانجي" وعرضه فى رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب في رمضان 2025
  • ترشيح أيتن عامر لمسلسل "الحلانجي" أمام محمد رجب فى رمضان 2025
  • لهذا السبب.. غادة عادل تتصدر تريند "جوجل"