البوابة:
2024-09-30@10:51:55 GMT

أفضل 6 مطاعم باستا في دبي.. لمحبي الأكلات الإيطالية

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

أفضل 6 مطاعم باستا في دبي.. لمحبي الأكلات الإيطالية

مع انتشار ثقافة الطعام الإيطالي وتزايد شعبية الباستا كوجبة شهية ومرغوبة على نطاق واسع، أصبحت مطاعم باستا في دبي واحدة من أبرز وجهات المأكولات في المدينة، حيث تحتضن دبي أفضل الأماكن التي تقدم نكهات الباستا الطازجة والشهية، مما يجعلها وجهة مثالية لمُحبي الطعام الإيطالي وعشاق الباستا، ومن خلال تشكيلة واسعة من الأصناف والنكهات، تقدم مطاعم باستا في دبي تجربة لا تُنسى لعشاق الطعام الإيطالي المميز، حيث تجسد المهارة الفنية في تحضير الباستا الطازجة مع لمسات فنية مبتكرة، وفي هذا المقال سوف نُسلط الضوء حول أشهر مطاعم باستا بدبي مع توضيح أبرز المعلومات حولها.

أفضل 6 مطاعم باستا في دبي

تعتبر مطاعم الباستا واحدة من أبرز الأماكن السياحية المميزة في دبي، حيث تتألق بتقديم أشهى وألذ الأصناف من الباستا الطازجة، مما يجعلها جاذبة لعشاق الطعام والمحبين للمأكولات الإيطالية، ومن خلال تنوع وتميز قوائمها وروعة تصميماتها الفنية تقدم مطاعم الباستا في دبي تجربة طعام استثنائية تأسر الحواس وتجذب المزيد من الزوار من جميع أنحاء العالم، وتتمثل أسماء مطاعم باستا في دبي فيما يلي:

1- مطعم Il Pastaio Dubai

يعتبر واحدًا من أفضل مطاعم الباستا في دبي، حيث يقدم تجربة فريدة من نوعها لمُحبي الباستا، حيث يتميز بتقديم مجموعة مذهلة من أصناف الباستا الإيطالية الطازجة المُحضرة بعناية فائقة؛ مما يجعل تذوق كل لقمة تجربة لا تُنسى، كما يتميز ديكور المطعم بالأناقة والفخامة، ويوفر أجواءً ساحرة ومريحة للزوار، بالإضافة إلى ذلك يهتم المطعم بتقديم خيارات متنوعة مثل الأطعمة النباتية؛ ليضمن إرضاء جميع الأذواق؛ لذا يعد Il Pastaio Dubai أفضل مطعم باستا في دبي لتجربة تذوق لا مثيل لها.

معلومات عن مطعم Il Pastaio Dubaiالعنوان: مدينة الحبتور بوليفارد - طريق الشيخ زايد، والوصول إليه من هُنــــــا.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الثانية عشرة مساءً، وحتى الثانية عشرة صباحًا.رقم الهاتف: 97143791382+الموقع الإلكتروني: من هُنــــــــا2- مطعم Broccoli Pizza & Pasta

إذا كنت تبحث عن وجهة مميزة لعشاق الباستا في دبي يعتبر هذا المطعم الخيار الأمثل لك، حيث يتميز بتقديم باستا طازجة وشهية بأشكال متنوعة ونكهات مُتميزة، ويقع المطعم في موقع مركزي في دبي مما يسهل الوصول إليه، كما يوفر أجواءً مريحة وودية للزبائن، وبجانب وجبات الباستا اللذيذة، يقدم المطعم تشكيلة رائعة من البيتزا المميزة والمقبلات الشهية، فإذا كنت تبحث عن مطاعم للعائلات في دبي، بالطبع سوف يكون الخيار الأمثل لك أيضًا، حيث تترك تجربة تناول الطعام في مطعم Broccoli Pizza & Pasta انطباعًا لا يُنسى عند كل زائر.

معلومات عن Broccoli Pizza & Pastaالعنوان: برج الصحراء، أبراج الإمارات، طريق الشيخ زايد، والذهاب إليه من هُنــــــــا.مواعيد العمل: يوميًا على مدار 24 ساعة.رقم الهاتف: 97142253822+الموقع الإلكتروني: من هُنــــــــا3- مطعم BASTA

هو واحد من أفضل مطاعم الباستا في دبي، حيث يجمع بين الأصالة والابتكار في تقديم الطعام، ويتميز المطعم بأجوائه الراقية والأنيقة التي تجعل تجربة تناول الطعام فيه لحظة استمتاع فريدة، كما يقدم تشكيلة متنوعة من الأطباق الإيطالية الشهية من الباستا الطازجة إلى البيتزا المميزة والأطباق الرئيسية المتنوعة، بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم مجموعة رائعة من الحلويات التي تكمل تجربة تناول الطعام بشكل مثالي، حيث تجمع القائمة كل ما لذ وطاب من الأطعمة المختلفة؛ مما يجعله أفضل مطعم باستا في دبي لتناول وجبة شهية ورومانسية أو للاحتفال بمناسبة خاصة؛ لذا يأتي مطعم BASTA من ضمن أفضل مطاعم إيطالية في دبي لتجربة طعام لا تُنسى.

معلومات عن مطعم BASTAالعنوان: فندق سانت ريجيس داون تاون، دبي - مراسي دكتور - الخليج التجاري، والذهاب إليه من هُنــــــا.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة السادسة والنصف وحتى الحادية عشرة صباحًا، ومن الساعة الثانية عشرة والنصف مساءً، حتى الثانية عشرة بعد منتصف الليل.رقم الهاتف: 97145125522+الموقع الإلكتروني: من هُنــــــــا4- مطعم Coppasta Restaurant

أما مطعم Coppasta Restaurant فهو من أفضل مطاعم باستا في دبي، حيث يقدم تشكيلة متنوعة من أشهى أصناف الباستا الإيطالية المحضرة بعناية فائقة، ويتميز المطعم بأجوائه العصرية والمريحة، ويعد مكانًا مثاليًا للتمتع بوجبة شهية مع الأصدقاء أو العائلة، وتشمل قائمة الطعام تنوعًا رائعًا من الصلصات اللذيذة والمكونات الطازجة التي تضمن لك مذاق الباستا الأصيل، بالإضافة إلى ذلك يقدم المطعم مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية والمقبلات التي تكمل تجربة تناول الطعام، فإذا كنت تبحث عن أشهر مطعم باستا في دبي، فإن هذا المطعم هو الخيار الأمثل الذي يضمن لك تذوق أشهى وجبات الباستا في أجواء مريحة ومميزة، ويجعلك تصنع ذكريات لا تُنسى، وتستحق العودة مرارًا وتكرارًا.

معلومات عن Coppasta Restaurantالعنوان: سوق المنزل، وسط المدينة - بوليفارد الشيخ محمد بن راشد - وسط مدينة دبي، والوصول إليه من هُنـــــــا.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الثامنة والنصف صباحًا، وحتى الثانية عشر بعد منتصف الليل.رقم الهاتف: 97180026772+الموقع الإلكتروني: أضغط هُنــــــــا5- مطعم Dr. Pasta

مطعم دكتور باستا يأتي من أشهر مطاعم باستا في دبي، حيث يقدم مجموعة متنوعة من الوجبات الإيطالية اللذيذة، ويتميز المطعم بديكوره العصري والأجواء الدافئة؛ مما يجعله الخيار الأمثل إذا كنت زائرًا في دبي أو ترغب في الاستمتاع بوجبة مع الأصدقاء والعائلة، حيث يقدم المطعم باقة واسعة من أصناف الباستا المبتكرة واللذيذة مع اختيارات من الصلصات اللذيذة والمكونات الطازجة، بالإضافة لذلك يحرص المطعم على تقديم مجموعة متنوعة من الأطباق الجانبية والمقبلات الشهية، فلابُد من زيارة هذا المطعم والاستمتاع بتجربة تناول الطعام في أجواء مميزة وأنيقة تضيف المزيد إلى تجربة طعامك.

معلومات عن مطعم Dr. Pastaالعنوان: 6FMG+RGM - الخوانيج - الخوانيج 1، والوصول إليه من هُنـــــــــا.مواعيد العمل: يوميًا من العاشرة صباحًا، وحتى الثانية بعد منتصف الليل، ما عدا أيام الخميس والجمعة والسبت ينتهي الدوام في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا.رقم الهاتف: 971508024290+6- مطعم Massimo's Italian Restaurant

يعتبر واحدًا من أفضل المطاعم في دبي لمُحبي الباستا والمأكولات الإيطالية الأصيلة، حيث يقدم المطعم تجربة فريدة من نوعها، ويمكن للزوار الاستمتاع بأجواء فاخرة ووجبات لذيذة، كما يتميز بتشكيلة واسعة من أصناف الباستا المحضرة بعناية فائقة مع استخدام أفضل المكونات الطازجة، حيث إن جودة الطعام وخدمة العملاء الممتازة تجعل المطعم وجهة مثالية لتناول وجبة شهية مع الأصدقاء والعائلة، سواء كنت تبحث عن تناول وجبة غداء سريعة أو تناول عشاء رومانسي، فإن مطعم  Massimo's Italian يضمن لك تجربة لا تُنسى لجميع محبي الباستا في دبي.

معلومات عن مطعم Massimo's Italian Restaurantالعنوان: بارك آيلاند - دبي مارينا - "الموقع مكاني 12634 75378" المدخل من الدرج بالقرب من المسجد - شارع الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، والذهاب إليه من هُنـــــا.مواعيد العمل: يوميًا من الساعة الثانية عشر وحتى الحادية عشر والنصف مساءً.رقم الهاتف: 97144324284+الموقع الإلكتروني: من هُنــــــــا

 مدينة دبي لم تشتهر فقط بأبراجها الشاهقة وجمالها الساحر، بل أيضًا بمأكولاتها اللذيذة وتشكيلتها الواسعة من المطاعم العالمية، ومن بين هذه المأكولات اللذيذة تتألق مطاعم باستا في دبي كأماكن مميزة لتقديم أشهى وأفخر أصناف الباستا الإيطالية، حيث تقدم تجارب طهي فريدة ومميزة تأسر الحواس وتأخذ الزبائن في رحلة لا مثيل لها إلى قلب إيطاليا.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: الموقع الإلکترونی یومی ا من الساعة الساعة الثانیة الخیار الأمثل الثانیة عشرة کنت تبحث عن حیث یقدم ا فی دبی لا ت نسى

إقرأ أيضاً:

نظرات تذوب إعجابًا.. صور ايلون ماسك ورئيسة الوزراء الإيطالية تغزو التواصل

اجتاحت منصة “إكس” خلال الساعات الماضية صور عديدة جمعت الملياردير الأميركي إيلون ماسك برئيسة الوزراء الإيطالية جيورجيا ميلوني، حيث ظهر الانسجام الواضح بينهما. وعلّق العديد من المغردين على اللقاء، خاصة بعد وصف ماسك لميلوني بـ”الجميلة”.

من بين الصور، لفتت إحداها الانتباه بشكل خاص، إذ ظهرت ميلوني وهي تنظر بإعجاب نحو ماسك خلال حفل توزيع جوائز “المواطن العالمي” الذي أُقيم في نيويورك يوم الاثنين الماضي. هذا المشهد أثار الشائعات حول احتمال وجود علاقة رومانسية بينهما، خاصة بعدما قام ماسك بتسليم ميلوني جائزة فخرية.

أحد مستخدمي “إكس” كتب ممازحاً: “ابحث عن شخص ينظر إليك كما تنظر رئيسة الوزراء الإيطالية إلى إيلون ماسك”. ما زاد من انتشار الشائعات.

إيلون ماسك كسر صمته أخيرًا، نافياً أي علاقة عاطفية تربطه بميلوني. وكتب في تعليق على منشور تضمن صورة تجمعهما وهما يتبادلان النظرات: “كنت هناك مع أمي… لا توجد أي علاقة رومانسية مع رئيسة الوزراء ميلوني”. كما تدخلت والدته “مي” في الموضوع، بعدما علّق أحد المستخدمين بخبث قائلاً: “نعرف ماذا حدث بعد ذلك”، لتؤكد أن الأمر ليس كما يشاع.

إذ قالت في تغريدة على حسابها في إكس إنها عادت بعد الحفل مع ابنها إلى الفندق!

كما شاركت سابقا صورة أوسع تظهر مشاركتها في العشاء الذي أقيم على هامش الحفل، إلى جانب نجلها ورئيسة الوزراء الإيطالية، واصفة إياها بالرائعة.

وكان ماسك وميلوني التقيا عدة مرات في السابق، حين استضافت رئيسة الوزراء الإيطالية الملياردير في مقر إقامتها الرسمي في روما بيونيو من العام الماضي (2023).

ثم زار ماسك إيطاليا في ديسمبر من العام نفسه، حيث ألقى كلمة في مهرجان سياسي استضافه حزب «إخوان إيطاليا» اليميني الذي تتزعمه ميلوني.

وقد ناقشا سابقًا اهتمامهم المشترك بانخفاض معدلات المواليد في الغرب والإمكانات الإيجابية للذكاء الاصطناعي، وفقًا لصحيفة التلغراف.

يذكر أن ميلوني، التي انفصلت عن شريكها أندريا جيامبرونو، منذ فترة، بعد أن أدلى بتعليقات بذيئة على التلفزيون الإيطالي عام 2023، هي من طلبت من ماسك تسليمها جائزة «المواطن العالمي» التي عقدت في مركز أبحاث المجلس الأطلسي بنيويورك قبل أيام.

الأيام البحرينية

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • انهيار واجهة مطعم بالدارالبيضاء يخلف مصابين والسلطات تقرر إغلاقه (صور)
  • قلب واحد تحت القصف قصة التضامن اللبناني في وجه إسرائيل
  • لمحبي الرياضة والمغامرة.. مصر تنظم تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي
  • لمحبي الرياضة والمغامرة.. سكي مصر تنظم تحدي محارب الجليد للسنة الثالثة علي التوالي
  • 5 أكلات «بايتة» تزيد فائدتها «تاني يوم».. نصائح لتقليل الطعام المهدر
  • لمحبي الكوميديا.. أماكن عرض فيلم عنب في السينمات
  • تعيينات جهاز رعاية وتشغيل الشباب بالجيزة.. تعرف على الوظائف المطلوبة
  • نظرات تذوب إعجابًا.. صور ايلون ماسك ورئيسة الوزراء الإيطالية تغزو التواصل
  • جمعية الصداقة الإيطالية العربية تنعى نصر الله
  • «المنشآت السياحية»: وصول نسب إشغال مطاعم القاهرة إلى 90% خلال الأسبوع الجاري