بدأ الفنان الأمريكي كاني ويست في التلميح إلى إمكانية إحياء حفل في مصر هذا العام، وذلك بعد نشره صورة تتضمن خطة جولته الفنية لدعم ألبومه الجديد "Vultures" المقرر إصداره في فبراير المقبل.

 

قام كاني ويست بنشر صورة عبر قصة انستجرام تتضمن محادثة مع أحد زملائه، الذي شاركه ببعض الأماكن المحتملة لإحياء حفلات فيها، من بينها دولتين عربيتين وهما الإمارات ومصر.

 

في الصورة الأولى، يتضح أن كاني ويست يخطط لإحياء حفله في مصر في يوم 24 أغسطس بملعب القاهرة، وفي الصورة الثانية، يذكر أحد أصدقاءه أن الأهرامات في الجيزة من بين الأماكن التي يفضل استضافة الحفل فيها.

 

يذكر أن كانيي ويست قد أصدر في شهر نوفمبر الماضي أغنية Vultures بالتعاون مع ty Dolla $ign، وBump J، وهي من ضمن ألبومه المقبل الذي يحمل نفس الاسم، ويتضمن 18 تعاونا غنائيا مع "تاي دولا ساين".

 

كان كانيي ويست قد واجه موجة من الانتقادات ابتداء من عام 2022 بعد أن أهان اليهود بتصريحات معادية للسامية، ما نتج عنه إنهاء مختلف الشركات لتعاقدها معه مثل وكالة CAA ودار بالنسياجا، وأديداس، وGAP وFoot Locker.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني کانی ویست

إقرأ أيضاً:

“هنولّعها ونرقص ونغنّي للصبح”.. محمد فؤاد يروّج لحفله في الساحل الشمالي

متابعة بتجــرد: روّج الفنان محمد فؤاد عبر حسابه الخاص في “إنستغرام” لأول حفلاته في موسم الصيف الحالي، والذي يحييه في الساحل الشمالي غداً الجمعة الموافق فيه 5 تموز (يوليو)، ويقدّم خلالها باقة من أجمل أغانيه، أبرزها: “أنا لو حبيبك” و”طمني عليك”.

ونشر فؤاد فيديو له، وعلّق عليه قائلًا: “هنكون معاكم يوم الجمعة 5 يوليو في حفلة الساحل الشمالي وهنولّعها ونرقص ونغنّي للصبح”.

من ناحية أخرى، يجتمع محمد فؤاد مع نجوم جيل التسعينيات، ومنهم: حميد الشاعري وهشام عباس وإيهاب توفيق وحسام حسني للمرة الأولى في لبنان بحيث يحيون حفلاً غنائياً بعنوان “ديسكو 90” في العاصمة بيروت في 25 تموز (يوليو) الجاري، وقد وُصف الحفل بأنه “نوستالجيا” الى موسيقى جيل التسعينيات.

ويأتي حفل “ديسكو 90” بعد إحياء عدد من نجوم التسعينيات، منهم: هشام عباس ومحمد فؤاد وإيهاب توفيق ومصطفى قمر ومصطفى كامل حفلاً غنائياً ضمن حفلات “موسم الرياض”، تحت شعار “حفل كاسيت 90″، على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية، وهو الحفل الثاني الذي يُقام تحت عنوان “كاسيت 90″، حيث أُقيم الحفل الأول على مسرح “بنش مارك” في آب (أغسطس) 2023، وضم مجموعة من النجوم، بينهم: سيمون ومحمد محيي وإيهاب توفيق وهشام عباس، كما تخلّلت الحفل مفاجأة للجمهور بصعود النجم الكبير محمد الحلو إلى خشبة المسرح وسط تصفيق حارٍ من الجمهور.

main 2024-07-04 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • صورة ميسي مع يامين لامال الرضيع تتصدر التريند في وسائل التواصل
  • الغرياني: الحكومة بهذه الصورة تخرب بيوتها بأيديها.. والفساد الذي تكلمنا عليه في الماضي لا زال يتوسع
  • من هو رئيس الوزراء البريطاني (المقبل) كير ستارمر
  • مرشحون ينافسون بايدن وترامب على رئاسة أميركا.. ما هي فرصهم؟
  • “هنولّعها ونرقص ونغنّي للصبح”.. محمد فؤاد يروّج لحفله في الساحل الشمالي
  • جامدين كدة كدة.. تامر حسني يشوق جمهوره لـ أحدث أغانيه
  • استعدادات مبكرة في كربلاء لإحياء زيارات شهر محرم
  • 7 يوليو.. نانسي عجرم تطرح أحدث أعمالها الغنائية
  • رايات الشمس البنفسجية
  • «هنولعها ونغني للصبح».. محمد فؤاد يروج لحفله في الساحل الشمالي