بوابة الوفد:
2024-06-27@12:09:14 GMT

بعد القبض عليها..دنيا بطمة تطلب الدعاء لها (صور)

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

فوجئ متابعين الفنانة المغربية “دنيا بطمة، بمنشور جديد يطُالب بالدعاء لها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى “إنستجرام” بعد القبض عليها.

دنيا بطمة تطلب الدعاء:

أتضح بعد ذلك أن المسؤول عن حسابات “دينا بطمة” على السوشيال ميديا يتفاعل مع الحملة  الداعمة التي أطلقها المتابعين للدعاء لها والدفاع عنها.

حيث تم نشر صورة للفنانة المغربية “دنيا بطمة” وعلق عليها قائلاً:" "اللهم لا رب لي سواك اسألك حاجتي ولا قادر على قضاء حاجتي الا انت ففرج عن اختي وانصرها واستجب لدعائي انك انت القريب المجيب لا حول ولا قوة الا بك حسبي الله ونعم الوكيل".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dunia Batma ???????? ????‎‏ (@‏‎dunia_batma‎‏)‎‏

نشر مؤخرًا صورة لـ “دنيا بطمة” مع دعاء لها قائلاً:" اللهم انصرها وخفف همها يارب العالمين وارزقها الصبر يا الله"، تحت هاشتاغ "كلنا دنيا بطمة".

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Dunia Batma ???????? ????‎‏ (@‏‎dunia_batma‎‏)‎‏

علق المتابعين الداعمين لها على المنشور بحماس، بالدعاء لها بالفرج القريب والعودة لـ عائلتها وأولادها.

القبض على دنيا بطمة:

يذُكر أن مؤخرًا تصدرت “دنيا بطمة” تريندات مواقع التواصل الاجتماعى بعد القبض عليها، في أحد أحياء مدينة الدار البيضاء، وذلك بعد ظهور تطورات جديدة على قضيتها المتعلقة بحساب “حمزة مون بيبي”.

أن الشرطة القضائية بمراكش انتقلت إلى مدينة الدار البيضاء للقبض على “دنيا بطمة” من أجل تنفيذ العقوبة الصادرة في حقها.

دنيا بطمة

حيث يذكر أن المحكمة الابتدائية بمراكش أصدرت عام 2020 حكمًا بالسجن لمدة عام ضد “دنيا بطمة”، ورفضت غرفة الجنايات بمحكمة النقض بالرباط، طلب النقض الذي قدمه فريق الدفاع عنها للطعن في حكم السجن بقضية “حمزة مون بيبي” التي هزت الرأي العام المغربي أواخر سنة 2019.

نشرت “دنيا بطمة” منذ فترة مقطع فيديو لها ظهرت خلاله وهي منهارة من البكاء ، مشيرة إلى أنها تتعرض لمؤامرة قائلة:" أنا أتعرض لمؤامرة كبيرة، ولكن الله فوق يعلم، لن أتحدث عن التفاصيل، ولكن الله فوق، وسيأخذ حقي.. ستكشف الحقائق مع مرور الوقت، وستكتشفون أشياء كثيرة، عن خبث بعض الناس الذين يحفرون لك ويخونونك، ولكن الحمد لله.. حاولت ألا أبكي، ولكن لم أستطع، فأنا إنسانة".

قضية حمزة مون بيبي:

وبدأت قضية "حمزة مون بيبي" قبل سنوات قليلة، حينما أنشأ شخص مجهول الهوية حسابًا على تطبيق "سناب شات"، استهدف من خلاله فنانات مغربيات، لفضح ممارسات وعلاقات بعضهن المشبوهة برجال أثرياء، وهو ما أحدث ضجة كبيرة في البلاد، واتّهمت دنيا بطمة وشقيقتها بإدارة الصفحة، وهو ما أدى إلى سجن الأخيرة عامًا كاملًا.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دنيا بطمة إنستجرام الرباط الدار البيضاء مراكش السجن حمزة مون بیبی دنیا بطمة

إقرأ أيضاً:

قطعهم بصاروخ كهربائي وأشعل النيران بالأشلاء.. القبض على قاتل والدته وأشقائه

ألقت قوات الشرطة القبض على قاتل والدته وأشقائه بمحافظة الغربية بسبب خلافات على الميراث.

وفى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة قطور بمديرية أمن الغربية من (إحدى السيدات - مقيمة بدائرة المركز) بتصاعد أدخنة من داخل حظيرة ماشية كائنة بدائرة المركز خاصة بأقاربها وعدم تواجدهم بمنزلهم المقابل للحظيرة.

بالانتقال والفحص تم العثور بالحظيرة على رماد قش مشتعل يحتوي على بقايا عظام يشتبه فى آدميتها وصاروخ كهربائى عليه آثار دماء، وبفحص المنزل تبين وجود بقايا أشلاء آدمية وعدد من الأسلحة البيضاء "سكاكين" عليها آثار دماء.

أسفرت جهود فريق البحث المشكل برئاسة قطاع الأمن العام بمشاركة مديريتي أمن "الغربية وكفر الشيخ" أن بقايا الأشلاء الآدمية المعثور عليها خاصة بإحدى السيدات ونجلتها ونجلها (مقيمين بالمنزل المشار إليه) وأن وراء ارتكاب الواقعة (نجل وشقيق المجني عليهم).

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه بمكان اختبائه بإحدى المزارع بمحافظة كفر الشيخ، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة لوجود خلافات عائلية بينه وبين والدته وأشقائه حول الميراث وسوء معاملتهم له، فقام بالتعدي عليهم باستخدام الأسلحة البيضاء المعثور عليها بالمنزل وأشعل النيران بأجزاء من الأشلاء فى الحظيرة ولاذ بالهرب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • من "بيبي الثاني" إلى "معمر القذافي".. أطول فترات الحكم في التاريخ
  • ألمانيا تطلب من مواطنيها مغادرة لبنان بسبب الوضع المتوتر للغاية على الحدود
  • بسبب «مصروف البيت».. تحقيقات موسعة مع قاتل زوجته
  • قطعهم بصاروخ كهربائي وأشعل النيران بالأشلاء.. القبض على قاتل والدته وأشقائه
  • دعاء تفريج الهم والحزن: ملاذ كثير للباحثين عن السكينة النفسية
  • شاب يقتحم منزل مسنة ويعتدي عليها جنسيًا
  • تأجيل محاكمة متهمين بخطف طفلة وهتك عرضها.. والنيابة تطلب بالاعدام
  • لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله
  • ترقص باحتراف.. ابنة دنيا بطمة تسرق الأضواء من والدتها المسجونة
  • أستاذ علوم سياسية: نتنياهو ليس لديه نية لوقف القتال في غزة (فيديو)