يرغب العديد من المواطنين في البحث عن وسيلة أو طريقة لاستثمار أموالهم بطريقة آمنة والحصول على عائد مضمون بشكل دوري، ويجدون ضالتهم من خلال شهادات ادخار البنوك، حيث أصدر كل من البنك الأهلي المصري وبنك مصر شهادات تُعد الأعلى في العائد عبر التاريخ في مطلع العام الجاري.

لذا تستعرض «الوطن» من خلال السطور التالية، تفاصيل الشهادتين الأعلى في العائد من بنك مصر والبنك الأهلي المصري، وفقاً لما أعلنه البنكان بخصوص الشهادتين.

الشهادة البلاتينية السنوية: متاحة من خلال البنك الأهلي المصري. الحد الأدنى لشراء تلك الشهادة هو مبلغ 1000 جنيه مصري ومضاعفاته. سعر العائد من تلك الشهادة هو 23.5% في حالة الحصول على العائد بشكل شهري، أو عائد 27% حال الحصول على العائد في نهاية مدة الشهادة. مدة هذه الشهادة هي عام كامل. شهادة طلعت حرب: متاحة من خلال بنك مصر. الحد الأدنى لشراء هذه الشهادة هو مبلغ 1000 جنيه مصري ومضاعفاته. سعر العائد من شهادة بنك مصر 23.5% إذا رغب صاحب الشهادة في الحصول على العائد بشكل شهري، أو عائد نسبته 27% حال الحصول على العائد كاملاً في نهاية مدة الشهادة. مدة هذه الشهادة هي عام كامل.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: شهادات البنك الأهلي شهادات بنك مصر شهادات البنوك شهادات الادخار استثمار الأموال عائد الشهادات فوائد الشهادات الحصول على العائد من خلال

إقرأ أيضاً:

«الغرف السياحية»: الدولة تسهل الحصول على التأشيرة الإلكترونية لـ160دولة

قال الدكتور حسام هزاع، عضو اتحاد الغرف السياحية، إن الدولة وضعت خطة استراتيجية لزيادة أعداد السائحين، موضحًا أن الظروف الجيوسياسية السبب في زيادة الأعداد حتى وصلت إلى 16 أو 18 مليون سائح خلال عام 2024.

وأضاف «هزاع» خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج «صباح الخير يا مصر» المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين محمد عبده وجومانا ماهر، أن الخطط التي عملت هيئة تنشيط السياحة على تنفيذها من حضور المعارض والبورصات الدولية المقبلة بشكل مكثف ستنشط السياحة، فضلا عن عرض البرامج والمنتجات السياحية التي تعمل على جذب السياح إلى مصر.

دعم طيران الشارتر بـ100 مليون دولار لزيادة عدد السياح

وأوضح أن الدولة المصرية عملت على زيادة دعم طيران الشارتر بقيمة 100 مليون دولار بحلول عام 2025، كونه مع زيادة عدد المقاعد السياحية في الطيران الشارتر لكل محافظات مصر سيؤدي إلى زيادة أعداد السائحين، فضلا عن تسهيل الدولة عمليات الحصول على التأشيرة الإلكترونية لأكثر من 160 دولة.

وأشار إلى أنه خلال الفترة الماضية كان هناك حملة ترويج كبير للسوق العربية تسمى «365 يوم تسويق»، إذ أن آثار ونتائج الأسواق الجديدة سيعود بالإيجاب على زيادة أعداد السائحين

مقالات مشابهة

  • الدكيك: المباراة ضد البرازيل حاسمة و سنخوضها لدخول التاريخ من أبوابه الواسعة
  • الزمالك يُعيد كتابة التاريخ ويتوج بالسوبر الأفريقي الخامس على حساب الأهلي
  • عاجل| جهاد جريشة يحسم الجدل.. هل استحق الزمالك ركلة جزاء أمام الأهلي؟
  • أسعار فائدة شهادات البنك الأهلي اليوم.. أبرزها البلاتينية والخماسية
  • «الغرف السياحية»: الدولة تسهل الحصول على التأشيرة الإلكترونية لـ160دولة
  • خالد جلال: ثقة الأهلي ستكون عكسية والزمالك سيظهر بشكل قوي
  • السوبر الأفريقي.. وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بالتتويج مع الأهلي بلقب
  • وسام أبو علي: أتمنى دخول التاريخ بلقب السوبر الإفريقي مع الأهلي
  • اغتنم الفرصة.. بنك مصر يقدم شهادة ابن مصر الثلاثية بأعلى عائد ادخاري
  • فرصة لا تُعوّض.. اغتنم شهادة البنك الأهلي بـ 30% عائد قبل فوات الأوان