تمتلئ صناعة الموسيقى بالعديد من الأعمال الفنية التي تعيد تقديم الأغاني الكلاسيكية بطرق جديدة ومبتكرة، ويسلط الفجر الفني الضوء في هذا التقرير بعض الأعمال البارزة التي تم إنتاجها وأعادت إحياء الأغاني الكلاسيكية
 

"All About That Bass" بواسطة Meghan Trainor
 

صدرت هذه الأغنية في عام 2014 وحققت نجاحًا كبيرًا.

استوحت Trainor الأغنية من الأصوات والأساليب الكلاسيكية للموسيقى البوب وأعادت صياغتها بأسلوب حديث. حققت الأغنية شهرة واسعة وتصدرت قوائم الأغاني في العديد من البلدان.

"Smooth Criminal" بواسطة Alien Ant Farm
 

قد تكون معروفة هذه الأغنية الأصلية لمايكل جاكسون، ولكن فرقة Alien Ant Farm أعادت تقديمها بأسلوب روك مع تغيير بعض العناصر الموسيقية. حققت الأغنية شعبية كبيرة وأصبحت واحدة من أشهر إعادات تقديم الأغاني الكلاسيكية.

"Hurt" بواسطة Johnny Cash
 

هذه الأغنية الأصلية لنايلز رفانتش، ولكن جوني كاش قدمها بأسلوبه الخاص وأضاف إليها طابعًا شخصيًا. تم تسجيل الأغنية في نهاية حياته وحققت شهرة كبيرة بفضل الأداء المؤثر لكاش.

"Nothing Compares 2 U" بواسطة Sinead O'Connor

كانت هذه الأغنية كتابة الفنان الأمريكي برينس، ولكن Sinead O'Connor أعادت تقديمها في عام 1990. حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وأصبحت واحدة من أكثر الإصدارات شهرة في تاريخ الموسيقى.

"Girls Just Want to Have Fun" بواسطة Cyndi Lauper
 

هذه الأغنية الأصلية لروبرت هازارد، ولكن Cyndi Lauper أعادت تقديمها بأسلوبها المميز وأضافت إليها طابعًا جديدًا. حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا وأصبحت رمزًا للقوة والاستقلالية للنساء.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفجر الفني تقارير

إقرأ أيضاً:

تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"

نجح فيلم "ولاد رزق3" في مواصلة تألقه وحصده لإيرادات مرتفعة على مدار الأسابيع الماضية، وذلك على الرغم من المنافسة الشرسة من الأفلام الأخرى التي طرحت في السوق السينمائية.

 

فبعد طرحه في دور العرض، واصل فيلم "ولاد رزق3" جذب الجماهير بقوة،  والاحتفاظ بحضوره القوي على شاشات السينما، متفوقًا على العديد من الأفلام الجديدة التي طرحت مؤخرًا.

أسباب نجاح فيلم ولاد رزق 3 

 

يعود نجاح "ولاد رزق" في الاستمرار بقوة إلى عوامل عدة، أبرزها البناء الدرامي المتماسك للفيلم، والأداء المتميز للنجوم الرئيسيين به، بالإضافة إلى الإخراج المحكم الذي ساهم في إضفاء طابع مشوق على القصة، كما لعب التسويق الناجح للفيلم دورًا كبيرًا في الحفاظ على اهتمام المشاهدين به على مدار الفترة الماضية.

إيرادات فيلم ولاد رزق 3

 

وبلغت إيرادات فيلم ولاد رزق 3 أمس الجمعة نحو 5 ملايين جنيه، وهو بطولة  أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي وأسماء جلال وسيد رجب ومحمد لطفي، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف من بينهم كريم عبد العزيز وإياد نصار وأحمد فهمي وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

مقالات مشابهة

  • تعرف على إيرادات أمس لفيلم "ولاد رزق 3"
  • النائبة آمال رزق الله: ثورة 30 يونيو أعادت تقديم مصر كقائد عربي وإقليمي صاعد
  • «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو
  • «بواسطة الميكروسكوب الجراحي وجهاز ملاحة الأعصاب».. نجاح عملية معقدة ودقيقة بمستشفى «فهد المركزي»
  • بعد تسريب أغنيتها.. شيرين عبد الوهاب تحاول إنهاء أزمتها مع “روتانا”
  • الإمارات.. «تصفير البيروقراطية» يُطلق مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي
  • الإمارات.. ”تصفير البيروقراطية“ يُطلق مرحلة جديدة من النمو الاقتصادي
  • سميرة سعيد: الأغنية المغربية حققت نقلة نوعية في العالم العربي
  • تقرير حكومي يكشف حجم الأعمال الفنية والتقنية والبيئية المنفذة في زليتن  
  • في ذكرى ميلاده.. تعرف على أبرز المحطات الفنية للفنان الراحل صلاح قابيل