قال إبراهيم حسن مدير منتخب مصر الأول، «أنا وحسام أخي نشكر الشعب المصري الجميل، ورد فعله على تولينا إدارة المنتخب، وذلك كرم من الله».

وأضاف «حسن» خلال مداخلة هاتفية له في برنامج «أبيدجان» المذاع عبر قناة «CBC» أن ردود الفعل جعلت الحِمل والجهد علينا أكبر، متابعا: «نعد الشعب المصري نفرحهم وهدفنا الاجتهاد والإخلاص والشعب عارف شخصيتنا وإن إحنا مبنقصرش والتوفيق من عند ربنا».

وأشار إلى أن «اللي هيعرف قيمة مصر وتيشيرت منتخب مصر هو اللي هيبقى موجود، وإحنا عارفين قيمة منتخب مصر كويس قوي»، وأضاف أن «الشعب يريد أن يشعر أن الموجود يقوم بكل ما عليه ومجتهد في عمله بغض النظر عن النتائج».

وكان اتحاد الكرة أعلن بشكل رسمي، تولي حسام حسن، مسئولية القيادة الفنية لمنتخب مصر، خلفاً للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني السابق، والذي رحل عن المنتخب، بعد توجيه الشكر له عقب بطولة كأس أمم أفريقيا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حسام حسن المنتخب المصري اتحاد الكرة رياضة

إقرأ أيضاً:

حركة المحافظين 2024.. إبراهيم صابر للقاهرة وعادل سعيد للجيزة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشفت مصادر حكومية عن تعيين إبراهيم صابر محافظا للقاهرة، وعادل سعيد إبراهيم النجار محافظا للجيزة.

وتؤدي الحكومة الجديدة اليمين أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم الأربعاء، بمقر رئاسة الجمهورية، حيث يؤدى الوزراء والمحافظون الجدد اليمين الدستورية.

وشمل التغيير عددًا كبيرًا من الحقائب الوزارية والمحافظين، كما شهد التغيير الوزاري دمج وزارات واستحداث وزارات أخرى في إطار توجيه الرئيس السيسي بتغيير السياسات الحكومة لمواكبة التحديات التى تواجه الدولة.

تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين

كما ستعمل الحكومة الجديدة وفق برنامج محدد يراعي ترتيب الأولويات، وفي مقدمتها تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والإصلاح الهيكلي للاقتصاد وتشجيع الاستثمار.

وكلف الرئيس عبد الفتاح السيسي الدكتور مصطفى مدبولي بتشكيل حكومة جديدة من ذوي الكفاءات والخبرات والقدرات المتميزة تعمل على تحقيق عدد من الأهداف على رأسها الحفاظ على محددات الأمن القومي المصري في ضوء التحديات الإقليمية والدولية.

وتضمنت تكليفات الرئيس للدكتور مصطفى مدبولي وضع ملف بناء الإنسان المصري على رأس قائمة الأولويات خاصة في مجالات الصحة والتعليم ومواصلة جهود تطوير المشاركة السياسية، وكذلك على صعيد ملفات الأمن والاستقرار ومكافحة الإرهاب؛ بما يعزز ما تم إنجازه في هذا الصدد، وتطوير ملفات الثقافة والوعي الوطني والخطاب الديني المعتدل على النحو الذي يرسخ مفاهيم المواطنة والسلام المجتمعي.

مقالات مشابهة

  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه «فادي» بكلمات مؤثرة: «توأم روحي»
  • الإمام الخامنئي يدعوا الى مشاركة فعالة في الجولة الثانية من الانتخابات الرئاسية
  • التاريخ يحسم قمة إنجلترا و سويسرا
  • حركة المحافظين 2024.. إبراهيم صابر للقاهرة وعادل سعيد للجيزة
  • منتخب الشباب يخسر أول ودياته أمام المنتخب الجزائري
  • كيف نظر العالم لثورة 30 يونيو فى مصر؟.. الدول العربية أيدت الأمر لمعرفتها بخطر الجماعات الظلامية
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب رجال اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • وزير الرياضة يؤازر منتخب اليد قبل سفرهم لمعسكرهم بكرواتيا وسلوفينيا
  • شوبير يهاجم كهربا لرفضه المشاركة في تدريب المستبعدين بالنادي الأهلي
  • لاعب إنجلترا السابق ينتقد أداء المنتخب "المزري" رغم الفوز على سلوفاكيا