نشرت الفنانة إيمي سمير غانم صور من كواليس مسرحية “ آنستونا” بالرياض رفقة شقيقتها دنيا من خلال حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام ".

ونشرت صورة برفقة دنيا والمنتج أحمد السبكي وزوجته مما لفت انتباه متابعيها

 كشفت دنيا سمير غانم خلال لقاء ببرنامج سينماتك المذاع على قناة Sbc، عن كواليس مسرحية أنستونا وعبرت عن سعادتها بالعرض في المملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم الرياض، قائلة: أنستونا بقدم فيها شخصيتين، ودي أول مسرحية ليا وبتمنى تعجب الناس في السعودية زي ما عجبت الناس في مصر.

 

واضافت دنيا سمير غانم: الفترة اللي فاتت كانت بتكلم في إمكانية تعاوني مع شقيقتي إيمي سمير غانم، بعمل فني جديد في الفترة المقبلة، لإن أي حد بيقابلنا دايما بيسألنا إمتى هنشوفكم تاني مع بعض، فإن شاء الله نحضر لعمل فني جديد قريبًا.

 

واختتمت دنيا: دخول كايلا عالم التمثيل علي حسب هي عايزة اى، وهتعامل معاها زي ما أهلي اتعاملوا معانا وخلونا نختار اللي بنحبه، وأغيب عن رمضان 2024 بسبب تحضيري لفيلم الجارداية مع محمد ممدوح.

وتعد مسرحية أنستونا، أولى تجارب دنيا سمير غانم، على خشبة المسرح، وسبق وقدمتها في مصر على مسرح أوبرا جامعة مصر للعلوم والتكنولوجيا، وشهدت حضور كامل العدد أيضًا، ويشارك في بطولة مسرحية أنستونا، بجانب دنيا سمير غانم، عدد كبير من النجوم، أبرزهم بيومي فؤاد، سامي مغاوري، كريم عفيفي، عمرو عبدالعزيز، بسنت صيام، مريم السكري، والعمل من تأليف كريم سامي وأحمد عبدالوهاب، وإخراج خالد جلال وإنتاج محمد أحمد السبكي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحدث ظهور لـ دنيا سمير غانم آنستونا دنیا سمیر غانم

إقرأ أيضاً:

تألق فرقة الخابورة في مسرحية "متر في متر"

 

مسقط- الرؤية

قدمت فرقة الخابورة للمسرح والفنون عرضها المسرحي "متر في متر" بمسرح الجمعيات، وذلك ضمن العروض الموازية لمهرجان المسرح العماني في دورته الثامنة بمسقط.

وتدور أحداث العمل المسرحي حول شاب مناضل يدعى برهان، يقسو عليه الزمن حيث يحبس في زنزانة انفرادية مساحتها متر في متر، ويخسر عائلته وجميع ما يملكه بسبب الفقر والجوع، ومع تصاعد أحداث الصراع يخيّر برهان بين قتل نفسه أو البقاء في الزنزانة.

العمل المسرحي من تأليف الكاتب أسامة السليمي، وتمثيل وإخراج سامي البوسعيدي، بمشاركة المجموعة الموسيقية المكونة من حمد المرزوقي، ومحمد البلوشي ونواف البلوشي وأسامة النوفلي، بالإضافة إلى الطاقم الفني المكون من روان سالم وسلطان العجمي وهاجر الغيلانية وإبراهيم الجساسي.

وفي السياق، واصل مقهى المسرح انطلاقته في طرح المناقشات المعنية بالشأن المسرحي حيث تناول محور "النص المسرحي"، بمشاركة الدكتور سامي الجمعان الكاتب المسرحي السعودي والمخرج حسين العلوي والإعلامي أحمد الكلباني.

مقالات مشابهة

  • طارق النهري: "إش إش" و"سيد الناس" هما مفاجآت رمضان والنجاح مع محمد سامي ومي عمر مش سهل
  • دينا فؤاد تنشر صورا من المسجد الحرام برفقة ابنتها.. والجمهور: اللهم تقبل
  • هكذا دعمت دنيا سميرغانم شعب لبنان
  • «وجع فقدك يملأ قلبي».. مدحت العدل يحيي الذكرى الأولى لرحيل أحمد سامي العدل
  • مشجع: هدف ميترو في الأهلي يشبه هدف الشباب اليوم .. ورد مثير من سمير عثمان وفودة .. فيديو
  • بصورة مع زوجها وابنتها في بيروت.. دنيا سمير غانم تدعم الشعب اللبناني
  • تألق فرقة الخابورة في مسرحية "متر في متر"
  • ريهام عبدالغفور تنشر صورة تجمعها بوالدها وتطلب من متابعيها الدعاء له
  • كلاكيت تاني مرة.. دنيا وإيمي سمير غانم يشاركان في رمضان 2025
  • إسرائيل تنشر صورة لهرم قيادة حزب الله الذي قضت عليه