اختتـم الفريق الأول في نادي غزل المحلة معسكره المقام بمدينة الإسماعيلية استعدادًا لبدء منافسـات الدور الحاسم من بطولة دوري المحترفين، وشهد المعسكـر انسجامًا ملحوظًا بين اللاعبيـن خاصـة الجدد، وهو الأمر الذي يعول عليه المدير الفني للفريق المحلاوي أحمد عيد عبد الملك في منافسات الدور الثاني من دوري المحترفين، خاصة بعد تدعيمه بعدد من الصفقات المميزة والتي لاقت ترحيبًا كبيرًا في الشـارع المحلاوي.

وخـاض الفريق خلال معسكره في الإسماعيلية وديتين الأولى أمام المقاولون وخسرها بهدفين دون مقابل، والثانيـة أمام الإسماعيلي وفاز بها الفريق المحلاوي بثلاثـة أهداف مقابل هدف في مباراة شهدت الهدف الأول لـ "كريم أشرف" مهاجم الفريق بعد 48 ساعة فقط من توقيع عقود انضمامه للفريق المحلاوي.

عاجل.. رئيس الزمالك يفجر مفاجأة في غرامة كهربا وسر مكالمة الأهلي البنك الأهلي يعلن عودة أحمد ياسين

ويستعد غزل المحلة لمواجهـة طنطا الاثنين المقبل في افتتاحيـة الدور الحاسم من بطولة دوري المحترفين، ويدخل زعيم الدلتا المباراة برصيد 35 نقطة احتل بهم المركز الرابـع في جدول الترتيب وبفارق نقطة وحيدة عن المراكز المؤهلة للدوري الممتاز.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: غزل المحلة الإسماعيلي نادي غزل المحلة الدوري المصري طنطا دوري نايل دوري المحترفين

إقرأ أيضاً:

النزاهة تضبط خروقات بإنشاء مشروعي دور واطئة الكلفة في المثنى

الاقتصاد نيوز - بغداد

أعلنت هيئة النزاهة الاتحاديَّة، الاثنين، عن تنفيذها عمليَّات ضبطٍ لمُخالفاتٍ في عقدي إنشاء دور واطئة الكلفة في المثنى وصلت قيمتهما أكثر من 9 مليارات دينارٍ. 

وقالت الهيئة في بيان، اطلعت عليه "الاقتصاد نيوز"، إن "فريق عمل مكتب تحقيق المثنى، الذي انتقل إلى قسم العقود في المُحافظة رصد مُخالفاتٍ ماليَّة وإداريَّة رافقت تنفيذ مشروعي إنشاء دور واطئة الكلفة البالغ عددها 150 داراً في قضاء السماوة بكلفة بلغت (5.610.000.000) دينار، أما المشروع الثاني المُكوَّن من 100 دار والمنشأ في قضاء الرميثة فقد بلغت قيمته (3.982.838.000) دينارٍ، حيث تمَّ تنفيذ المشروعين من قبل شركتي مقاولاتٍ".

وأضاف انه "بعد التحرّي والتدقيق من قبل الفريق، وجود تأخيرٍ في تسليم الدور للمُستحقّين في المشروعين، على الرغم من مرور 10 سنواتٍ على موعد تسليم المشروع الأول، و(11) سنة لتسليم المشروع الثاني والذي يُعَدُّ تسليماً نهائياً، فضلاً عن عدم فرض غراماتٍ تأخيريَّة على المقاولين، وكذلك عدم وجود محضري للتسليم والاستلام في المشروعين".

وذكر انه "من ضمن الإشكالات التي شابت المشروعين عائديَّة الأراضي التابعة لبلديَّتي السماوة والرميثة حيث لم تُحسَمْ ، وتجاوز المُواطنين على بعض الدور"، لافتا إلى أنَّ "الخبراء حدَّدوا في تقريرهم نسبة الاندثار في المشروع الأول بـ (55%) ، و(35%) في المشروع الثاني".

مقالات مشابهة

  • الزمالك 2007 يكتسح غزل المحلة بخماسية نظيفة في بطولة الجمهورية للشباب
  • النزاهة تضبط خروقات بإنشاء مشروعي دور واطئة الكلفة في المثنى
  • “نادي سباقات الخيل ” يختتم موسمه في الطائف
  • تواصل منافسات بطولة القدم بجامعة الحكمة بذمار
  • صدارة ثلاثية في ختام الأسبوع السادس من دوري المحترفين
  • في بطوللة الشركات.. حاويات بورسعيد اول العاب القوي وايسترن الثاني وغزل المحلة الثالث
  • غدًا.. الخليج أمام ماغديبورغ الألماني في بطولة العالم للأندية لكرة اليد
  • النصر وحتا يحتفلان بالفوز الثاني في «كأس الاتحاد للطائرة»
  • «الخماسية» الثانية لعجمان في «المحترفين»
  • سمية منشي إلى نهائي بطولة العالم للكيك بوكسينغ