أكد الدكتور حسام المندوه أمين الصندوق بنادي الزمالك، أن القلعة البيضاء تحتاج إلى كل رموزها في الفترة المقبلة، مؤكدًا أن تغيير الصورة الذهنية، كان الهدف الأسمى لمجلس إدارة الأبيض قبل تولي المسئولية.

حسام المندوه: الزمالك يحتاج لكل رموزه في الفترة المقبلة


وقال حسام المندوه في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" على قناة الزمالك مع أحمد علي: "المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك لتقديم الصفقات الجديدة هو خطوة من خطوات تغيير الصورة الذهنية للنادي، المشهد الذي ظهر به المؤتمر الصحفي لنادي الزمالك هو ما يستحقه النادي، وظهور رموز الزمالك في المؤتمر الصحفي أمر طبيعي "نسعى للم الشمل"، وكنت أتمنى حضور الجميع".


وأضاف: "أشكر كل من تواجد في المؤتمر الصحفي.. وسيكون هناك مناسبات كثيرة لحضور كل من ينتمي للزمالك، نحتاج إلى كل من ينتمي لنادي الزمالك ليساعدنا في إدارة النادي".

هدف وحيد يُهدي كوت ديفوار بطاقة العبور إلى نهائي أمم إفريقيا..كوت ديفوار تفوز على الكونغو وتتأهل للنهائي "الأفيال تقتنص بطاقة النهائي من براثن الأسود" شاهد أهداف مباراة كوت ديفوار والكونغو الديموقراطية 7-2-2024


واختتم المندوة: "نعمل على صرف كل مستحقات اللاعبين في كافة الألعاب وموظفي النادي بشكل منتظم.. مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب يقوم بتوفير كل مستحقات الأجهزة الفنية، ننتظر المكافأة من الصفقات الجديدة في تحقيق البطولات".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: حسام المندوه الزمالك نادي الزمالك فريق الزمالك تصريحات حسام المندوه اخبار الزمالك أخبار الزمالك اليوم المؤتمر الصحفی حسام المندوه

إقرأ أيضاً:

بشرى سارة للفلاحين خلال الفترة المقبلة.. النقيب يكشف التفاصيل

أكد حسين أبو صدام، نقيب الفلاحين، أن توقف إنتاج المصانع أثر بشكل كبير على الأسمدة، مبشرا المزارعين بأن أزمة الأسمدة ستنفرج وسيكون هناك انخفاض كبير في الأسعار خلال الفترة المقبلة، ويتوقع حدوث إنفراجة قريبة في صناعة الأسمدة.

تصريح مهم من التعليم بشأن امتحان الفيزياء للثانوية العامة الشعبة تكشف حقيقة غلق المخابز البلدية

وأوضح "أبو صدام"، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية كريمة عوض، ببرنامج "حديث القاهرة"، عبر شاشة "القاهرة والناس"، أن الدولة تعمل على زيادة الإنتاج فيها والدولة لن تقف مكتوفة الأيدي أمام أزمة الأسمدة وسيكون هناك العديد من الحلول خلال الفترة المقبلة، وشهدت الأيام القليلة الماضية ارتفاع في سعر الأسمدة بسبب قلة المعروض في الأسواق.

وأضاف أنه تم التواصل مع وزارة الزراعة والتي وعدت وأوفت بوعودها بتوريد الأسمدة للجمعيات ومن ثم صرفها للمزارعين، مصانع سيدي كرير عادت للعمل مرة أخرى، وهناك حالة من التفاءل بشأن أوضاع الأسمدة وأسعارها خلال الفترة القليلة المقبلة.
 

مقالات مشابهة

  • بشرى سارة للفلاحين خلال الفترة المقبلة.. النقيب يكشف التفاصيل
  • نقيب الفلاحين يبشر المزارعين: إنفراجة قريبًا في أزمة الأسمدة
  • محمد رمضان يتصدر التريند بسبب موقف محرج في مهرجان موازين
  • مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي..40 مليار يورو قيمة الصفقات والاتفاقات
  • رئيس تحرير مجلة الأهلي المصري يعتذر لنادي الزمالك لهذا السبب !
  • أسعار الذهب الفترة المقبلة .. زيادة أم انخفاض؟| تفاصيل
  • تفاصيل إصابة نجم الزمالك
  • بقرار من جوميز.. ناصر «منسي» خارج تدريبات الزمالك
  • منسي يكتفى بتدريبات تأهيلية فى ملعب الزمالك
  • العضلة الخلفية تبعد ناصر منسي عن تدريبات الزمالك