يواصل الفنان أمير كرارة تصوير أحدث أعماله الدرامية «بيت الرفاعي»، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المُقبل 2024.

وأوشك المُخرج أحمد نادر جلال على الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل قبل بدء الماراثون الرمضاني، حيث أنتهى صناع المسلسل من تصوير عدد كبير من أحداث المسلسل.

ونشر المصور الخاص بمسلسل بيت الرفاعي، صورة جديدة لأمير كرارة من داخل كواليس تصوير المسلسل، ظهر فيها أمير بـ«ستايله» العادي والمعروف به، أمام منزل، في إحدى المناطق الشعبية، حيث تدور أحداث المسلسل فيها.

أمير كرارةتفاصيل مسلسل بيت الرفاعي

ويضم مسلسل «بيت الرفاعي» عدد من نجوم الفن أبرزهم أمير كرارة، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، سيد رجب، وميرنا جميل، وعدد من ضيوف الشرف، فضلًا عن مشاركة عدد جيل الفنانين الشباب، ومن المقرر الإعلان عن أسمائهم تباعًا.

مسلسل« بيت الرفاعي» من تأليف بيتر ميمي، وإخراج أحمد نادر جلال.

أخر أعمال أمير كرارة

وكان أخر أعمال أمير كرارة الدرامية في موسم مسلسلات رمضان 2023 مسلسل «سوق الكانتو»، تدور أحداثه حول شاب يعمل داخل محلات لبيع الأقمشة وتصميمها داخل سوق البالة بوسط البلد والذي يجسده أمير كرارة ويبدأ صراع بينه وبين تجار المكان تقلب مصائر شخصيته.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمير كرارة مسلسلات الفنان أمير كرارة مسلسل بيت الرفاعي بيت الرفاعي أبطال مسلسل بيت الرفاعي أبرز مسلسلات رمضان 2024 دور أمير كرارة في مسلسل بيت الرفاعي مسلسل أمير كرارة في رمضان 2024 أحداث مسلسل بيت الرفاعي بیت الرفاعی أمیر کرارة

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • بعد نجاح العتاولة.. طارق لطفي يتعاقد على «منتصر القرش»
  • هل ينجح مسلسل فول آوت في إعادة اللعبة إلى الحياة؟
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • طارق لطفي "صعيدي" في أجدد أعماله التلفزيونية
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • رمضان 2025.. هنا الزاهد تكشف تفاصيل مسلسلها "الزواج سم قاتل"
  • جوري بكر تعود لزوجها .. هذا ما طلبته من الجمهور
  • مائدة رمضان الدرامية ٢٠٢٥.. مسلسلات الجزء الثاني فاتح شهية
  • مسلسلات وثقت ثورة 30 يونيو للأجيال الجديدة
  • القومي للمرأة: اليوم أولى حلقات الموسم الجديد من المسلسل اليومى "يوميات صفصف "