sayidaty، شاهد بالفيديو وليد توفيق برحلة جوية في رومانيا،نشر الفنان اللبناني وليد توفيق مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل .،عبر صحافة السعودية، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر شاهد بالفيديو.. وليد توفيق برحلة جوية في رومانيا، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

شاهد بالفيديو.. وليد توفيق برحلة جوية في رومانيا

نشر الفنان اللبناني وليد توفيق مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وظهر من خلال وهو برحلة جوية مع صديقه على متن طائرة مروحية في رومانيا.

وبدا وليد توفيق سعيداً بهذه الرحلة وقال في تعليقه على الفيديو: "مع الأخ والصديق الغالي الحبيب الدكتور محمد مراد في جولة في سماء رومانيا.. أجمل اللحظات هي تلك التي نقضيها مع أجمل الأصدقاء".

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وليد مع الفيديو وتمنوا له رحلة سعيدة وعطلة صيفية بأجواء مميزة.

وليد توفيق يطرح أغنيته الجديدة أصحاب السعادة

من جهة أخرى وعلى الصعيد الفني كان الفنان وليد توفيق قد أطلق اغنيته الجديدة "أصحاب السعادة" وهي من كلمات أحمد المالكي وألحان محمد يحيى وتوزيع محمد عباس.

وحققت الأغنية منذ طرحها على القناة الرسمية لشركة "روتانا" نجاحاً جيدا حيث تخطت المليون مشاهدة منذ طرحها قبل حوالي الأسبوعين.

إطلالة مع عائلته

وكان الفنان وليد توفيق قد نشر قبل مدة صورة عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" ظهر من خلالها برفقة ابنته نورهان وابنه، بالإضافة إلى ابن زوجته جورجينا رزق

وقال النجم اللبناني في تعليقه على الصور: "أحلى شي بالدنيا العيلة". وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي النجم اللبناني مع الصور وتمنوا له وعائلته السعادة الدائمة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس شاهد بالفیدیو

إقرأ أيضاً:

‎سقوط مفاجئ لصلاح تيزاني على المسرح بمهرجان الزمن الجميل .. فيديو

خاص

تعرض الفنان اللبناني صلاح تيزاني لحادث سقوط أليم على خشبة المسرح أثناء تكريمه ضمن فعاليات الدورة السابعة من مهرجان “الزمن الجميل” .

‎وعلى الفور أسرع عدد من المتواجدين على المسرح لمساعدة الفنان على النهوض وسط تصفيق حار من الحضور.

‎وكان الفنان اللبناني دخل العناية المركزة، بعد تعرضه لوعكة صحية شديدة، إلا أنه خرج منها بصحة جيدة.

‎والجدير بالذكر إن صلاح يعرف باين تيزاني “أبو سليم”، ويبلغ من العمر اليوم 95 عاما، ويحظى بمكانة لافتة على ساحة الفن اللبنانية.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/07/ابو-سليم-يسقط-على-المسرح-اثناء-تكريمه-في-الزمن-الجميل-الحمدالله-عالسلامة-????.mp4

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • توفيق عبدالحميد .. عانى من الوحدة وكرس حياته للحيوانات
  • «بعد تدهور حالته الصحية».. أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد
  • أول تعليق من الفنان توفيق عبد الحميد بعد تدهور حالته الصحية
  • شاهد بالفيديو.. الفنان عاطف السماني يقود احتفالات للجيش بمناطق أم بدة والدوحة بعد تحريرها وتنظيفها من قوات الدعم السريع والجنود يغنون معه في الشارع العام (طريق حبك)
  • وصلة غزل تجمع وليد توفيق ونجوي كرم بسبب الزواج
  • هكذا هنأ وليد توفيق نجوى كرم بمناسبة زواجها
  • وليد توفيق يهنئ نجوى كرم بزفافها: ألف مبروك من قلبي
  • شاهد بالفيديو.. وسط سخرية الجمهور.. الفنان عثمان بشة يغني أغنية الفنانة هدى عربي (سوي كدة لمن يسحروك) وساخرون: (رحم الله الفن السوداني وسوي كدة لمن يرحلوك أرقين)
  • ‎سقوط مفاجئ لصلاح تيزاني على المسرح بمهرجان الزمن الجميل .. فيديو