بوابة الفجر:
2024-07-04@13:13:08 GMT

رانيا يوسف تكشف حقيقة اجرائها عملية تجميل (خاص)

تاريخ النشر: 8th, February 2024 GMT

كشفت الفنانة رانيا يوسف حقيقة إجرائها عملية تجميل لافتة إلى أنها كانت تمر بأزمة صحية لمدة خمس سنوات لكي لا تلجأ للجراحة.

وقالت رانيا يوسف في تصريحات خاصة لـ الفجر الفني:' معملتش عملية تجميل لا أنا كنت بمر بمشكلة معينة لمدة خمس سنين وكنت باخد أدوية عشان اتفادى الموضوع ده لكن للاسف اضطريت أخد قرار العملية.

 

احتفلت الفنانة رانيا يوسف، بانطلاق مسلسلها الجديد “ابن حرام” المقرر طرحه خلال شهر رمضان المقبل 2024.

 

وحضر من الفنانين خالد زكي، مدحت صالح، نوليا مصطفى وغيرهم من الشباب.

 

تصدرت الفنانة رانيا يوسف محركات البحث جوجل خلال الساعات الماضية، بعدما تعاقدت على مسلسل جديد ستبدأ تصويره خلال الأيام المقبلة، ليكون العمل الفني الثالث لها خلال شهر واحد فقط.

 

وبدأت رانيا بالفعل حضور جلسات التحضير له استعدادًا للبدء بالتصوير قريبًا، المسلسل يحمل عنوان "ابن حرام".

 

 

ويشارك في بطولة مسلسل" ابن حرام"، عدد كبير من النجوم، بينهم: مدحت صالح، خالد زكي، منة فضالي، هايدي رفعت، نوليا مصطفى، نضال الشافعي، وأشرف زكي.

ومن ناحية اخري، تنتظر رانيا يوسف عرض مسلسل وبقينا اتنين، بطولة شريف منير، رانيا يوسف، ميمى جمال، يوسف عثمان، طارق عبدالعزيز، تامر فرج، مروة عبدالمنعم، عزة لبيب، ياسر الطوبجى، نانسى هلال، عزت زين، نبيل علي ماهر، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أمانى التونسى وإخراج طارق رفعت، وإنتاج كريم أبوذكرى ومقرر عرضه الشهر المقبل على إحدى قنوات المتحدة للخدمات الإعلامية.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنانة رانيا يوسف عملية تجميل أحدث أعمال الفنانة رانيا يوسف رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام

 

تمكنت  الفنانة  نانسي صلاح في خطف قلوب الجماهير بأحدث ظهور لها، حيث  نشرت نانسي صلاح صورة تجمعها بأشجار وأزهار البستان، حيث بدت مستمتعة بالهواء الطلق والخضرة المحيطة بها.

 

 وفي التعليق، أكدت النجمة أنها تستمتع بلحظات الهدوء والراحة في هذه البيئة الجميلة، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"،

وقد لاقت صورة نانسي صلاح رواجًا كبيرًا بين متابعيها على إنستغرام، إذ تفاعل معها الآلاف بالإعجابات والتعليقات المشجعة. وأثنى الجمهور على جمال الفنانة وتألقها الطبيعي في هذه الإطلالة البكر.

يُذكر أن نانسي صلاح قد حرصت في الفترة الأخيرة على مشاركة متابعيها لحظات استرخائها وهدوئها في الطبيعة، محافظة على توازنها النفسي والجسدي في ظل انشغالها بالعديد من المشاريع الفنية.
 

آخر أعمال نانسي صلاح 
 

والجدير بالذكر آخر أعمال مسلسل ب١٠٠ راجل، وحاز المسلسل على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم المسلسل  مجموعة من النجوم أبرزهم سمية الخشاب ومحمود عبد المغني ونانسي صلاح وسما ابراهيم ومحمد القس وأحمد صيام، وعدد آخر من الفنانين، تأليف محمود حمدان وإخراج إبرام نشأت.

 

أحداث مسلسل بـ 100 راجل 
 

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي، تدور الأحداث حول غالية أبو الدهب التي تواجه العديد من المتاعب، وبعد مقتل زوجها عادل خلال حفل زفافهما، تضطر غالية للعمل سائقة ميكروباص؛ وتواجه العديد من الصدمات أهمها دخولها السجن.
 

مقالات مشابهة

  • تفاصيل شخصية صبا مبارك في مسلسل "وتر حساس"
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني
  • صبا مبارك تكشف حقيقة وجود جزء جديد من مسلسل «حكايات بنات»
  • ميرنا جميل تكشف عن حلم التمثيل في هوليوود
  • زعيمة عصابة.. ركين سعد تبدأ تصوير فيلم «بومة» الأردني
  • نانسي صلاح في إطلالة متميزة عبر إنستجرام
  • سلوى محمد علي تكشف عن رغبتها بتشييع جنازتها من المسرح القومي من خلال برنامج "مع خيري"
  • التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة مروة الدولية تكشف حقيقة ترحيل شباب سودانيون إلى “حلفا” من داخل حفل ضجة أقامته بحي فيصل بالقاهرة
  • 15 مليون دولار.. إيرادات ضخمة لـ "ولاد رزق3" فى مصر وخارجها