شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن المتحدث باسم “داخلية الدبيبة” شرعنا منذ أشهر في خطط لتأمين العاصمة، قال المتحدث باسم وزارة الداخلية بحكومة الوحدة المؤقتة عبدالمنعم العربي شرعنا منذ أشهر في وضع خطط أمنية منها ما يتعلق بالعاصمة. وأضاف .،بحسب ما نشر صحيفة الساعة 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات المتحدث باسم “داخلية الدبيبة”: شرعنا منذ أشهر في خطط لتأمين العاصمة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

المتحدث باسم “داخلية الدبيبة”: شرعنا منذ أشهر في خطط...

قال المتحدث باسم وزارة الداخلية بحكومة الوحدة المؤقتة عبدالمنعم العربي: شرعنا منذ أشهر في وضع خطط أمنية منها ما يتعلق بالعاصمة.

وأضاف العربي في مداخلة هاتفية عبر قناة “ليبيا الوطنية” أن “الخطة رقم 3 هي الخاصة بحماية الحدود في المنطقة الغربية وهي المساحة الممتدة من رأس اجدير إلى منفذ وازن”.

وتابع: “تم تدعيم الجهاز بالدوريات الصحراوية والأعضاء وفق دورات تدريبية منظمة، وخطة لوزارة واضحة جدا وهي تأمين الحدود من شتى أنواع التهريب سواء تهريب المهاجرين أو المواد الغذائية منتهية الصلاحية أو وقود أو آثار وما إلى ذلك وسُجلت قضيا ضبطية”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس المتحدث باسم

إقرأ أيضاً:

لامي اتصل بميقاتي معزيًا: سنقوم بكل الاتصالات اللازمة لتأمين الدعم للبنان والحفاظ على سلامته

تلقى رئيس الحكومة نجيب ميقاتي إتصالا من وزير الخارجية البريطاني ديفيد لامي الذي عبّر عن تضامنه مع لبنان في المرحلة الصعبة التي يمر بها، مقدما تعازيه بضحايا التفجيرات التي حصلت في اليومين الاخيرين. وأعرب عن قلقه العميق إزاء تصاعد التوترات وسقوط الضحايا المدنيين في لبنان. وشدد على الحاجة الى السعي لايجاد حل يفضي الى استعادة الاستقرار والأمن عبر الخط الأزرق. وعبّر عن تقديره لكل الفريق  الطبي في لبنان الذي واكب التطورات الخطيرة بعمل احترافي يشهد له رغم الظروف الدقيقة التي يعاني منها.  وأكد الوزير البريطاني أنه سيقوم بكل الاتصالات اللازمة لتأمين الدعم للبنان والحفاظ على سلامته واستقراره. وقد شكر رئيس الحكومة للوزير لامي عاطفته مشددا على اولوية وقف العدوان الاسرائيلي المتمادي على لبنان وشعبه.

مقالات مشابهة

  • متحدث الوزراء يكشف تفاصيل جديدة بشأن استبدال الدعم العيني بالنقدي
  • لامي اتصل بميقاتي معزيًا: سنقوم بكل الاتصالات اللازمة لتأمين الدعم للبنان والحفاظ على سلامته
  • بعد نجاح "الصندوق".. دار العربي تنشر "الطائفة"
  • البيت الأبيض: نريد للحرب في غزة أن تنتهي وجهودنا مستمرة بهذا الاتجاه
  • عاجل.. “الخارجية الأمريكية”: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة
  • عاجل.. أول رد من “الخارجية الأمريكية” بشأن تورطها في انفجارات البيجر بلبنان
  • الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة
  • الخارجية الأمريكية: لا علاقة لنا بانفجارات أجهزة البيجر في لبنان
  • الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية لحل أزمة سد النهضة
  • متحدث الخارجية الأمريكية: مستعدون لتقديم مساعدات فنية وتقنية لحل أزمة سد النهضة «فيديو»